منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القوارض والأرانب > سؤال وجواب لقسم هواة القوارض

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 04-01-2009, 07:33 PM   #1
|| مضيعه الطاسه ||
هاوي

استفسار عن الهامستر ... بسرعه الله يجزاكم خير

السلام عليكم

انا بدلت همستراتي بهامسترات ثانيه و السبب اختلاف انواعهم و اخذت نوع موحد بنتين و ولد << مع اني اشك ان وحده من البنتن مو من نفس النوع

المهم وحده منهم كااانت حامل و ولدت و لها الحين من يوم ما ولدت اسبوعين و شوي الاطفال كبروا و انا ابي احطها مع الاثنين الذكر و الانثى و يوم حطيتها مع الذكر كأنهم تأقلمو (( مع انها بعد نصف صاعه بدت تهاوش شوييعني كل ما قرب من عندها تطلع صوت و ترفع يدينها تبي تمخشه ثم تروح)) و يوم حطيت الانثى من ثالث او ثاني التقاء تهاوشو << هم في نفس الكرتون و اقصد بالالتقاء يعني يقابلون بعض و قد حطيتهم مع بعض من قبل ايام بس شلت الانثى اللي توها والده لانها هي اللي كانت تبدى بالمشاجره قلت يمكن عشان اولادها ما بعد كبرو

المهم باختصار انا ابي طريقه عشان احط الام مع الذكر و الانثى الكبار علما بأنهم قبل لا تولد الانثى كانوا مع بعض تمااااام و الانثى الثانيه اكبر حجم شوي من الانثى اللي توها والده ..انا ما ابي زياده اقفاص يكفي اللي عندي ما شاء الله و ابي الأنثتين يعيشون مع بعض مثل اول ..

و نــــــوعهم روســـي ...

|| مضيعه الطاسه || غير متصل  
قديم 04-01-2009, 10:47 PM   #2
abo_3hd
هاوي جديد

رد: استفسار عن الهامستر ... بسرعه الله يجزاكم خير

اختي الهامستر الصيني لما تبعده عن بعضه وترجعهم مع بعض الا ما يصير ويتخانقو

المهم الام هاد طبعها بتخاف منها ياكلو صغارها وبتعمل مشاكل وبتخرمش الهامسترات التانين عندك للسبب اولادها انا عندي هامستري صيني ذكر وانثى والذكر مرة ونص تقريبا حجم الانثى وبياكل قتل منها كل يوم بتخاف يقرب على اولادها وبينام مسكين باخر القفص

شي طبيعي بفضل تفصلي الانثى الي التانية مو الي ولدت مع الذكر بقفص لحالهم لحد ما يكبرو اولاد الي ولدت

دمت بود
abo_3hd غير متصل  
قديم 05-01-2009, 03:05 PM   #3
|| مضيعه الطاسه ||
هاوي

لالا انا الهامستر اللي ولدت حاطتها بقفص لحالها و الحين اولادها تقريبا لهم اسبوعين و نص او 3 اسابيع ...

انا اخاف ان وحده من الانثتين تقتل الثانيه << هل ممكن يصير كذا مثل الذكر ؟؟؟
قديم 05-01-2009, 10:30 PM   #4
A.M.N
هاوي فعال

الصورة الرمزية A.M.N

ربما تحتاج وقت اكثر انتظري الى حين تصبح اعمارهم شهر وحاولي تجمعينهم تدريجيا ..........
لكن الغريب ان الهامستر الروسي دائما يقولون عنه مسالم وما يحتاج فصل الام عن الذكر
وانا فهمت انك فاصلتهم <<عذرا على التطفل لكن مالسبب الدافع لفصلهم ؟
تحيتي ""
قديم 05-01-2009, 11:07 PM   #5
|| مضيعه الطاسه ||
هاوي

شكرا لكم على المروور و المساعده بس الام خلاص شكلها بتموت طلع شيء ن ورا احمر و يوم وديتها للطبيب البيطري اليوم قال لازم عمليه المهم اني طلقتها لانها ميته ميته _ قدر الله و ما شاء فعل _

اما سبب فصلي للام عن الذكر لاني اصلن من يوم ما اخذتها و هي حامل و انا ما ادري هواللي اخذناه ابو الاطفال او لا .. عشان كذا فصلتهم ...
موضوع مغلق

Bookmarks