منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 03-08-2007, 12:54 AM   #1
Real Madrid
هاوي جديد

الصورة الرمزية Real Madrid

Question ممكن مساعدة ؟!

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

مكن المساعدة ياشباب أنا عندي قطة أنثى كيف أعرف هي بلغت يعني تقدر تولد ولا لا غير طريقة حسب الأيام .

أرجو المساعة بأسرع و قت !

الذي يعرف يقول لي بأسرع وقت .
Real Madrid غير متصل  
قديم 03-08-2007, 02:00 AM   #2
القطة المشمشية
محترف

الصورة الرمزية القطة المشمشية

رد: ممكن مساعدة ؟!

و الله لو كنت أعرف كنت أفدتك

لكن أعطى العيش لخبازه

أكيد أخوانا فى المنتدى هيساعدوك
قديم 03-08-2007, 02:17 AM   #3
مايا
هاوي متميز

الصورة الرمزية مايا

اول شي مين بدك تعرف اذا هي ولد اوبنت وضح اكثر
مايا غير متصل  
قديم 03-08-2007, 05:39 AM   #4
الساحر77
هاوي نشيط

الصورة الرمزية الساحر77

مرحبااااااااا

لحسب معلوماتي يقولك تتم تون ميو وميو واشوف ذيلها مرتفع ويكون عمرها ممكن 8 شهور والله اعلم وانا نفس طريقتك عندي قطوه ومادري متى وقتها بس مخليه لمى تون وتصيح
قديم 03-08-2007, 07:07 PM   #5
قطة دلوعة
عضو برونزي

الصورة الرمزية قطة دلوعة

Cool رد: ممكن مساعدة ؟!

هاااااااااااااااي
زي ما قال الساحر77 أنها تنونو كثير ولما تلاطفها ترفع ذيلها
و أيضا دورة الشبق التي بوا سطتها تجذب الذكور
وتبدأ أول دورة شبق لها مبكرا عند 4 شهور من العمر،
و يمكن أن تلد مرتين في العام، و تلد من إثنين إلي خمسة صغار في الولادة الواحدة،
وأتمني أني أكون ساعدتك
تشااااااااااااااو
قطة دلوعة غير متصل  
قديم 04-08-2007, 02:12 AM   #6
CaTTy
هاوي فعال

الصورة الرمزية CaTTy

اول شي الله يحفظها لك

وبالنسبه لعلامات البلوغ راح تتم لما يكون عمر القطه 5 او 6 او 7 شهور لانها بهالعمر راح تبرز عظام

الحوض وراح تطلب التزاوج واهو عن طريق مواء بس مختلف عن اللي انت تسمعه دايما واول ماتفتح باب الغرفه بتركض تنحاش تطلع برا

وبهالفتره ترى راح تجلب ذكور من الشارع بهدف التزاوج فحذاري راقبها عدل وجيبلها انت ذكر نظيف وسليم

قديم 04-08-2007, 03:30 AM   #7
sweat cat
هاوي جديد

الصورة الرمزية sweat cat

Wink رد: ممكن مساعدة ؟!

انا عرفت انو بستي بدات تكبر لمن برزت حلماتها حسيت بيها لاني دايما اشيلها مااحس بشي وبعدها حسيت تقريبا كان عمرها 9 شهور وبعدين بدأت تطلب التزاوج توقف عند باب البيت او في الشباك وتقول ميااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو وتصحي الجيران وطفشتني كل مااطلع تخرج وفي يوووووووووووم بابا راح يصلي الفجر وتطلع اختنا الكريمة مع اني والله كل مرة تطلب زواج اوديها وترجع زي ماهي الدكتور يقولي بتضرب الذكور كللهم مع انو بيغيرلها الذكر لمن يشوفها مو عاجبها بس الظاهر انو المكان مو عاجبها لانو صغير المهم في داك اليوم طلعت واتزوجت واحد من الحوش وماشالله عليه حط ال6 في بطنها واشوفها هاجده ترا انا ماادري عن شي الا لمن اتفاجأت ببطنها تنتفخ راح بابا حكاني وقهرني دحين لو جوو اولاد مو حلويين عهدة في زمتي ربنا يسألني فين اوديهم محد حيرضى ياخدهم ولا ببلاش بس الحمدلله جو عيال مابهم شي بين بسة البيت والشارع الشعر خفيف والوجه حلو ومبين انهم مو بساس شارع بس مافي مقارنه بينهم وبين البسة الاصلي اللي ابوينو من البيت المهم مررررررررة انتبهو على بساسكم في دي الفترة عشان والله الصغار مسؤليه اللي مو قدها يقدر يعطي للبسه ابرة عقم مؤقت تعطلها 4 شهور وسعرها رخيص معليش طولت عليكم بس حبيت اشارككم برايي وتجربتي مع البساس....تقبلو مرووووووري
sweat cat غير متصل  
قديم 04-08-2007, 03:37 AM   #8
CaTTy
هاوي فعال

الصورة الرمزية CaTTy

هههههههههههههههه اختي قصتج عجيبه

شفتي شلون بالزين مارضت .. واخرتها ماعجبها الا قطو شارع

مشاركه حلووه منج وناطرين منج اكثر

والله يخليها لج ويحفظها
قديم 04-08-2007, 02:40 PM   #9
Real Madrid
هاوي جديد

الصورة الرمزية Real Madrid

Talking رد: ممكن مساعدة ؟!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القطة المشمشية مشاهدة المشاركة
و الله لو كنت أعرف كنت أفدتك

لكن أعطى العيش لخبازه

أكيد أخوانا فى المنتدى هيساعدوك
مشكورة الله يعطيك ألف عافية على المرور

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايا مشاهدة المشاركة
اول شي مين بدك تعرف اذا هي ولد اوبنت وضح اكثر
هي أنثى ؟!!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساحر77 مشاهدة المشاركة
مرحبااااااااا

لحسب معلوماتي يقولك تتم تون ميو وميو واشوف ذيلها مرتفع ويكون عمرها ممكن 8 شهور والله اعلم وانا نفس طريقتك عندي قطوه ومادري متى وقتها بس مخليه لمى تون وتصيح
مشكور وإنشاء الله بأنتبة لصوتها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطة دلوعة مشاهدة المشاركة
هاااااااااااااااي
زي ما قال الساحر77 أنها تنونو كثير ولما تلاطفها ترفع ذيلها
و أيضا دورة الشبق التي بوا سطتها تجذب الذكور
وتبدأ أول دورة شبق لها مبكرا عند 4 شهور من العمر،
و يمكن أن تلد مرتين في العام، و تلد من إثنين إلي خمسة صغار في الولادة الواحدة،
وأتمني أني أكون ساعدتك
تشااااااااااااااو
مشكورة و إنشاء الله تلد 5

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CaTTy مشاهدة المشاركة
اول شي الله يحفظها لك

وبالنسبه لعلامات البلوغ راح تتم لما يكون عمر القطه 5 او 6 او 7 شهور لانها بهالعمر راح تبرز عظام

الحوض وراح تطلب التزاوج واهو عن طريق مواء بس مختلف عن اللي انت تسمعه دايما واول ماتفتح باب الغرفه بتركض تنحاش تطلع برا

وبهالفتره ترى راح تجلب ذكور من الشارع بهدف التزاوج فحذاري راقبها عدل وجيبلها انت ذكر نظيف وسليم

ألف ألف شكر و الله يحفظ كل بسسك لك , و إنشاء الله بأنتب له و ماعليكي إنشاء الله كلها كم يوم و راح أزوجها من واحد إنشاء الله يجيب بسس حلوة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweat cat مشاهدة المشاركة
انا عرفت انو بستي بدات تكبر لمن برزت حلماتها حسيت بيها لاني دايما اشيلها مااحس بشي وبعدها حسيت تقريبا كان عمرها 9 شهور وبعدين بدأت تطلب التزاوج توقف عند باب البيت او في الشباك وتقول ميااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو وتصحي الجيران وطفشتني كل مااطلع تخرج وفي يوووووووووووم بابا راح يصلي الفجر وتطلع اختنا الكريمة مع اني والله كل مرة تطلب زواج اوديها وترجع زي ماهي الدكتور يقولي بتضرب الذكور كللهم مع انو بيغيرلها الذكر لمن يشوفها مو عاجبها بس الظاهر انو المكان مو عاجبها لانو صغير المهم في داك اليوم طلعت واتزوجت واحد من الحوش وماشالله عليه حط ال6 في بطنها واشوفها هاجده ترا انا ماادري عن شي الا لمن اتفاجأت ببطنها تنتفخ راح بابا حكاني وقهرني دحين لو جوو اولاد مو حلويين عهدة في زمتي ربنا يسألني فين اوديهم محد حيرضى ياخدهم ولا ببلاش بس الحمدلله جو عيال مابهم شي بين بسة البيت والشارع الشعر خفيف والوجه حلو ومبين انهم مو بساس شارع بس مافي مقارنه بينهم وبين البسة الاصلي اللي ابوينو من البيت المهم مررررررررة انتبهو على بساسكم في دي الفترة عشان والله الصغار مسؤليه اللي مو قدها يقدر يعطي للبسه ابرة عقم مؤقت تعطلها 4 شهور وسعرها رخيص معليش طولت عليكم بس حبيت اشارككم برايي وتجربتي مع البساس....تقبلو مرووووووري

هههه هههه ههههه القصة روعة ومرررة غريبة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CaTTy مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههه اختي قصتج عجيبه

شفتي شلون بالزين مارضت .. واخرتها ماعجبها الا قطو شارع

مشاركه حلووه منج وناطرين منج اكثر

والله يخليها لج ويحفظها

الله يعافيك و والله أنت صادق بكلامك
Real Madrid غير متصل  
قديم 04-08-2007, 07:33 PM   #10
love kitty
هاوي

اممممم على حسب معلوماتى
هتلاقى صوت النونوه أختلف و طول اليوم بتنونو علشان تجذب الذكور
و لما تيجى تلاعبها فى بطنها أو ظهرها تثار و ترفع ديلها و تنام فى الأرض و تتقلب و تنونو بصوت عالى و ده رابط لفيديو فيه قطة تتطلب الزواج http://rapidshare.com/files/27759234/20070423133.mp4
love kitty غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks