منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة طيور البادجي > سؤال و جواب لقسم هواة طيور البادجي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 15-09-2013, 10:59 PM   #1
uae10
هاوي

اشتريت طيور البادجي أريد نصايحكم وعندي أستفسارات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا الساع جميعاً

قبل أسبوع أشتريت طيرين ذكر وانثى البادجي
وكان ماعندي ولا معلومة عن البادجي والحين الحمدلله بعد قرايتي للنت تعلمت وايد أشياء عن البادجي
وامس روحت المحل بدلت القفص خذيت قفص يديد أكبر ان شاء الله باجر بصور بحطه في الموضوع وحتى الطيور بصورهم وبحطه في الموضوع
والان عندي أستفسار
امس بدلت القفص كان صغير والحين خذيت اكبر وبعدين سرت البيت قلت بمسك الطيور وبعدل القفص بحط الصناديق وعند أمساكي للبادجي الذكر انقطع ذيله والله عور قلبي من أمس افكر افكر مادري هل الذيل ينمو مرة ثانية ولا خلاص مافي امل
وشنو اعطيهم غير الحبوب الخاص فيهم
والله أنا سعيد جداً جداً بشرائي البادجي سبحان الله كنت ماعرف مول عن الطيور مريت صوب محل العصافير نزلت المحل قلت حق رجال المحل شنو افضل طير مناسب لي اربيه ويتكاثرون قالي هذا وانا كان ماعندي ولا معلومة عنهم
بعدين بديت ادخل النت شفت وايد مواضيع عنهم
وتصدقون كنت ماعرف حتى اسم العصفور
وعندي أستفسار جداً مهم انا حالياً حاط صندوق وحاط داخل الصندوق قطن بس ابغي اعرف هل القطن زين وبيرتاحون للقطن
وقبل اربع ايام شفت فالنت تفاح وجزر مطحون زين حقهم سويت العصر تفاح وجزر حطيتهم ماكلو يوم قمت الصبح شفتهم ياكلون اي وقت مناسب عشان اعطيهم

وان شاء الله أكون خفيف عليكم ومواضيعي ماتضايقكم وأنا سعيد بتسجيلي في المنتدى وكتابتي أول موضوع
وان شاء الله المرة الياي أكون انا افيدكم واشاركم في المنتدى
وان شاء الله باجر بحط صور البادجي الي اشتريته والقفص والصندوق اباكم تشوفون ماناقصلهم شي
uae10 غير متصل  

Bookmarks

Tags
أريد, أستفسارات, البادجي, اشتريت, نصايحكم, وعندي, طيور