منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 05-09-2012, 08:46 PM   #1
hasky group
هاوي

Unhappy أرجوكم مساعدة فورية وإنقاذ من غرق العصبية

عندي هاسكي 3شهور ونصف ومعذبتني في أمرين

الاول: لما اكون في البيت ما تأذي ولا تعمل اي شي وانا معيشها في بيت عيله مؤ في حوش لكن لما اطلع من البيت ويكون البيت فاضي ارجع أحصاها مخربة البيت كله يعن شو بتقدر تخرب بتخري حتى لو كانت نعس انه وبس ارجع للبيت وأشوف هنا لمنظر بنجي لعندي وتتعدد بحماس كثييييير ويعصب عليها بس مافي فائده دق المي وهي مي

الموضوع التأني: لما افتح الباب وانا أتي من الخارج لو تكون نائمة او تكون اي شي بس تشوف اي حدا عم ليفتح الباب تتحمس وتجي أعنده وتتحول وهي ما تحس على هنا لتبول وحتى لو كان في احد بالبيت معها بس مجرد ما احد يفتح باب البيت تأتي أعنده وتكون في وضعية الجلوس وينطلق البول وانا اعتقد انه لا إراديا لن مرات يكون قطرات بسيطة

فهل من حل لان خايف تكبر علي وما اقدر احتملها اكتر من هيك ومن عارف شو اسوي لها لان وانا في البيت هي نظيفة على نفسها كثييييير بس لما اطلع تحاول تكيدي ليش خلقتها بروحها الحل يا جماعة الحل يا ذو الخبرة
hasky group غير متصل  
قديم 06-09-2012, 05:21 AM   #2
Alexander-Mohammed
هاوي نشيط

الصورة الرمزية Alexander-Mohammed

رد: أرجوكم مساعدة فورية وإنقاذ من غرق العصبية

اخي العزيز : مرحبا بك في ممتدى 2zoo
و ان شاء الله نحصل على رضاك
اخي الكريم من خبرتي المتواضعه في كلب الهاسكي ..

الهاسكي مو كلب شراسه .. او حمايه .. او حراسه .. الخ
+ الهاسكي حق دلع
+ الهاسكي من الطبيعه اللي فيه ما يحب يجلس ابدا ابدا لحاله لازم عنده احد و مو اي "احــد يجلس عنده مربيه .. ولا تجيبين له من فصيلته اما ذكر ولا انثى "
+الهاسكي يحب العب جدا جدا و لما يلعب تلاحظين ذيله يصير مرفوع
+ لما ينشغل عنه "مربيه" يعمل اي شى ليلفت النضر

طيب نجي للمشكله الثانيه

انا احس انه شى كويس "نوعا ما"

الكويس انها ما توصخ المكان في اي مكان الا اذا جيتي .. يعني هي تبي مكان تعرفه عشان (الله يكرمك ) توصخ فيه و هذا على ما اعتقد بدايه كويس تقريبا

بسس لازم تعلمه وين يحط وصاخته الكلب حاط في باله انه انت لما يشوفك
يوصخ
يعني اوضح لك اكثر

+ الكلب بعدم وجود "مربيه" ما يوصخ ( الكلب في باله انه هذا سلوك صحيح )
+ اذا جا "المربي" يقضي حاجته <<< كلبك مخترع نضام

.:. تـــحياتي .:.
Alexander-Mohammed غير متصل  
قديم 06-09-2012, 04:12 PM   #3
hasky group
هاوي

اشكرك اخ محمد للتوضيح هي المؤنث وليس انا ^_^
للمشكلة الاولى انا اعرف انها لا تصلح لشيء لكن احبها لذلك وكمان احس انها تنتقم مني ليش اسيبها واروح طيب عندي دوام وش اسوي ^_^
المشكلة الثانية انها تعرف مكان التوسيخ ١٠٠٪ لكنها تتحمس كيف مدري يوم يجي حد من باب البيت وتوسخ عنده
hasky group غير متصل  
قديم 06-09-2012, 06:48 PM   #4
Nona999
عضوية شرفية

الصورة الرمزية Nona999

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الهاسكي الهاسكي الهاسكي

كلاب معروفه بشقاوتها

اخي الغلط مو منها منك مع احترامي

فيه احد يطلع ويترك كلبه مفلوت فالبيت بستثنائك اخي الكريم ؟

اكبر غلط تتركها مفلوته اذا بتطلع حطها فـ غرفه وحده وحط لها كل العابها و مويه لها

او اربطها بحيث تكون لها مساحه محدده بشرط تكون قادره انها توصل لمكان قضاء حاجتها

ثانياً سلوكها اثناء رجوعك للمنزل تعبير عن فرحه وانبساط انك رجعت تستقبلك يعني بس بطريقتها الخاصه

عشان تتحاشى هذي الامور اعمل الي قلته لك ومن ناحيه استقبالها لك بيكون نفس الشي اذا فتحت لها باب الغرفه او شافتك

الواجب عليك انك تحط كوره صغير معك بالسياره اذا رجعت للبيت وشفتها جايه طلع الكوره وخلها تشوفها وارم الكوره بعيد بتلاحظها تركض ورا الكوره بسرعه وهذا يعتبر نوع من تفريغ الطاقه والحماس الي فيها

ثالثاً كونها تقطع الاثاث وتخرب فهذي من الفضاوه الي فيها والملل مو انتقام ولا شي لكن ترفيه عن نفسها

وكل المشاكل هذي ناجمه من انك تتركها مفلوته فالبيت ع راحتها

اي سؤال اخر لاتتردد

موفق

Nona999 غير متصل  
قديم 06-09-2012, 08:48 PM   #5
Musab Pro
عضوية شرفية

الصورة الرمزية Musab Pro

هل سبق ان ضربتها ؟
قديم 06-09-2012, 10:00 PM   #6
hasky group
هاوي

مش عارف شو أقولك Nona بس انا كنت بعمل هيك لان كتير من صحابي بيتر كو كلابهم بالبيت عادي وما بيساو شي بس يمكن اللي عندي غيرهم كلهم لكن انا بشكرك على المامك بما اشعر انا ^_^ وانشأ الله باخد بنصايحك

انا ما بضربها الا اذا عملت غلط كبير وكمان مؤ ضرب بمعنى الكلمة يا دوب لمسات خفيفة وتوبيخ على راسها لان بعرف ان ما بيصير نضرب الكلب او اي حيوان
hasky group غير متصل  
قديم 08-09-2012, 06:23 AM   #7
Mohamed Medo
هاوي جديد

الصورة الرمزية Mohamed Medo

اخى انا ما لي خبره فى كلاب الهاسكي بس اعرف انو كلب شقي ويحب اللعبه جدأ واسمتع كما قال لك Alexander-Mohammed وا الاخت نونا وربي يباركلك فيه
Mohamed Medo غير متصل  
قديم 09-09-2012, 03:55 PM   #8
مصطفي1111
هاوي

الصورة الرمزية مصطفي1111

حول تخرج الكلبه بره البيت يعني فسح الكلبه و يرات تجيبلها كلبه كمان علشان تلعب معها وانت بره البيت يا اخي حرام تتروك الكلبه وحدها في البيت
مصطفي1111 غير متصل  
قديم 10-09-2012, 01:35 AM   #9
hasky group
هاوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفي1111 مشاهدة المشاركة
حول تخرج الكلبه بره البيت يعني فسح الكلبه و يرات تجيبلها كلبه كمان علشان تلعب معها وانت بره البيت يا اخي حرام تتروك الكلبه وحدها في البيت
مصطفى انا كان عندي ذكر كمان لكن بعته لعدم التحكم بالأثنين لأني معيشهم ببيت مافيه حوش بتقولي جيب لها كلبة ثانية لا مستحيل
hasky group غير متصل  
قديم 10-09-2012, 02:03 AM   #10
Nona999
عضوية شرفية

الصورة الرمزية Nona999

كيف حالها وسلوكها الان اخي ؟

هل جربت ماقلت لك ؟

Nona999 غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags