منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 22-04-2012, 01:18 PM   #1
sweet_cat
هاوي

محتارة و ابي فزعتكم

امس الحمدلله تبنيت قط من خلال المنتدى ( القط مفقود ولا ندري من اهله ) والي لقاة الله يجزاة خير اعلن عنه واحتفظ فيه فترة ببيته بس ظروفه اجبرته يعرضه للتبني

المهم

القط كانت حرارته مرتفعه و الحمدلله عطيته بيتاموكس و تحسن شوي واليوم الصباح اخذته ع البيطري و عطاة ابرة خافض للحراره و ابرة منشطه لانه طول امس لليوم ما اكل وهذا شي مضايقني .. شي طبيعي بعطيه كل لين بالسرنجه و بشربه سوايل بس يصحى من النوم مع اني اشك انه ياكل !

فزعتكم يا اخواتي و يا اخواني القط جميل ما شاء الله ودلوع واليف بشكل مو طبيعي و كاسر خاطري لان قطتي مو متقبله وجودة ابدا وانا تعبانه نفسيا لاني فقدت قططي من قبل ( سمارتي توفي ماكس )
ابي الحل هل اعرضه للتبني من جديد مع العلم اني حطيت له كذا اعلان بانه مفقود في بعض المنتديات
خايفه عليه كثير لان تغير بيئته كل شوي يأثر في نفسيته و القط لحد الحين ما اخذ تطعيماته

القط حلو ما شاء الله و اليف و اكيد حبيته و تعلقت فيه بس كيف احتفظ فيه بوجود قطتي المعقمه الي رافضه وجودة ؟؟

ساعدوني الاقي اصحابه .. ساعدوني الاقي حل .. الاهم عندي القط و نفسيته و صحته قبل كل شي
مشكورين
sweet_cat غير متصل  
قديم 22-04-2012, 01:26 PM   #2
قطوووتي
هاوي فعال

الصورة الرمزية قطوووتي

رد: محتارة و ابي فزعتكم

اختي مافهمت فين السؤال
قديم 22-04-2012, 01:28 PM   #3
sweet_cat
هاوي

ابي الحل هل اعرضه للتبني من جديد مع العلم اني حطيت له كذا اعلان بانه مفقود في بعض المنتديات
خايفه عليه كثير لان تغير بيئته كل شوي يأثر في نفسيته و القط لحد الحين ما اخذ تطعيماته

بس كيف احتفظ فيه بوجود قطتي المعقمه الي رافضه وجودة ؟؟

تقريبا هذا هو السؤال
sweet_cat غير متصل  
قديم 22-04-2012, 01:36 PM   #4
قطوووتي
هاوي فعال

الصورة الرمزية قطوووتي

اختي استمري على بيتاموكس 3 ايام وانشاء الله يخف
واذا انتي تبغينه احتفظي فيه وبالنسبه لقطوتك خليهم اسبوع او شهر مع بعض ويتعودوا على بعض
واتمنى اني افدتك
قديم 22-04-2012, 01:44 PM   #5
sweet_cat
هاوي

مشكورة يا غاليه ع النصايح .. بالنسبه للمضاد اكيد بستمر عليه

المهم ربي يفرجها ان شاء الله و ياكل عشان يتحسن و نعطيه التطعيمات

الذكر بيكبر و بيطلب زواج و بيرش المكان وهذا شي مو سهل بوجود انثى معقمه
يلا ان شاء الله الاقي اصحابه الي ضاع منهم ( هذا افضل حل بنظري )

و مشكورة مرة ثانيه
sweet_cat غير متصل  
قديم 22-04-2012, 02:03 PM   #6
Octopus
عضوية فخرية
عضو ماسي

الصورة الرمزية Octopus

لم تقولي كم عمره واضني بالنسبة لقطوة انثى انها لم تعد قادرة على الحمل او الولادة بحجة انه سويت لها عملية تسمى ازالة الرحم ما صح
قديم 22-04-2012, 02:14 PM   #7
sweet_cat
هاوي

ما اقدر اقول كم عمرة لانه مفقود و يمكن الاقي اصحابه ان شاء الله

بالنسبه لكلامك الثاني مافهمت انت تسأل او تصحح لي معلومه !! عموما قطوتي ماتحمل ولا تولد و كبيرة بالسن بالنسبه له .. بس هو لما يكبر مارح يعرف هذا الشي واكيد بيرش المكان و بيطلب زواج

المهم الي يعرف احد ضايع له قطو بالخبر يراسلني لان وجود القط مع اصحابه افضل و خاصه انه دلوع كثييييييييير و اليف و نظيف ما شاء الله يعني ولد عز

مشكورين
sweet_cat غير متصل  
قديم 22-04-2012, 02:28 PM   #8
Octopus
عضوية فخرية
عضو ماسي

الصورة الرمزية Octopus

اصصح المعلومة

و كنت سائلتك عن عمره حتى نقدر نساعدك

بس لو حد طلب مواصفته او شي من هذا لا تخبريه
قديم 22-04-2012, 02:48 PM   #9
sweet_cat
هاوي

عارفه انكم ما تقصرون وتبون تقدمون المساعدة مشكوين يا اعضاء تو زو

يارب يسهل رجوعه لاصحابه

في امان الله
sweet_cat غير متصل  
قديم 22-04-2012, 04:40 PM   #10
sweet_cat
هاوي

اقول الله يخليكم ما عاد اصبر القط رافض الاكل بشكل نهائي و طلع من بطنه سايل اصفر مثل امس ...!! معقوله حرارته لازالت مرتفعه مع انه اخذ ابرة ؟؟ انا خايفه يموت عندي لا سمح الله و يكون ذنبه برقبتي وش اسوي

القطو عمرة ست شهور تقريبا و ما اخذ تطعيماته ( هذا كلام البيطري )

طول الوقت نايم او يتمشى يستطلع المكان و يشم الاكل وما ياكل و يحاول يشرب ماااااي و ما يقدر مع انه يمشي بشكل عادي و ينط ما شاء الله عليه و يتمسح علي .. ساعدوني اذا الله شافاة ان شاء الله بعرضه للتبني خلاص
sweet_cat غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
محتارة, فزعتكم