منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 06-07-2010, 07:54 AM   #1
evanescence
هاوي فعال

الصورة الرمزية evanescence

Unhappy :( انا ما ادري شو فيني ليش صرت كذا معاهم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم ان شاء الله انتو بخير؟
اتمنى محد يعاتبني لاني انا مش مقصر مع حالي !!! ما ادري شو يلي غيرني عليهم وصراحه تغيرت ع الكل لكن قططي بزياده
مثل ما انتو عارفين انو انا بحب القطط وبهتم فيهم وبحاول اعمل الافضل لهم بفضل الله ثم بفضل مساعدتكم ليا لكن الايام الاخيره تعبت نفسيتي صرت ما اكلم احد ابدا ولا اهلي واذا طلعت برا بس ساكت او افكر ولا ارد ع احد وا اطنش الكل ومنعزل اغلب وقتي ويلي يقهرني ما في سبب ابدا انو صرت كذا بس اسرح ما يكون بالي معايا وهذا اثر سلبا ع قططي ادري انو مالها دخل بكل هذا لكن ما ادري ليش انا دخلتهم معايا انا قططي معودهم ع الدلع يعملو يلي يبونو وكبرو ع كذا وفجاءه صرت ابيهم يتصرفو مثل القطط كيف وهذ غلطتي انا مع انو المفروض ما احكيها غلطه اعذروني انا ابي افضفض لكم وصححو ايا شي ليا وقت يكون غلط يارا لها فتره تنام ع سريري المفضل وانزل انا تحت وا انام بسريري الثاني تعودت ع سريري والحين صرت افكر ليش ما تنام ع سريرها وترجعلي سريري ما تبيه الا هو يلي ذابحني بالموضوع اني صاير اناني وا افكر بأنانيه انا اعرف انها حامل وتعبانه لازم ترتاح بحملها لين تولد وتنام ع سريري ع كيفها لكن بنفس الوقت ابي سريري وياريت بس هيا قطي الذكر الهملايا الابيض بليك اكثر قط يحبني من بد كل قططي واحس اني صرت ابادله بكره اكثر من كل القطط كان يلحسني وبس ويجي عندي وحك راسو فيني ويجلس وينام بحضني من غير ما اقولو حتى اذا فكرني طلعت يروح حد الباب وينادي واذا شافني يجيني ركض لكن الفتره يلي مرت صرت ما ابيه احس انه تعبني صار يسوي حمام ويوصخ حاله ما يعرف يدفن ويسوي حمام كثييييييييييير وهذا طبيعي مع الوقت يتعلم لكن انا لا ما فكرت كذا صرت اوخره عني ولا اعطي وجه وا اعطيه نظرات وا اهشه بيدي وادخله بالقفص واحطله اكل وا مويه ولا اطلعه الا بعد يومين اول كان يدخل وقت النوم بس والحين صرت افتح القفص ما يبي يطلع جالس ع الرف متكور ولا يبي يطلع قمت انا طلعتو بالغصب صار يدخل تحت الكنب ولما يكون جالس وا اجي يتكور ع حاله واذنه تصير نازله تحت وحزين ولما اقرب منه يغمض عينه كانو يستنى ضربه ولما يشوفني ما سويت شي يفتحها طبيعي وارجع امسح عليه وا لما هوا يشوفني امسح عليه يرتاح ويرجع بحضني ويبيني امسح عليه ولما احبسه يرجع نفس حالته القديمه ولما بابا شافني حبسته قالي تبي تبيعه ناظرت فيه وقلت شكلها بالنهايه كذا ورحت وا انسدحت ع السرير عادي وبعدين ضميري أنبني لا حالي قلت كيف اصل اسمح انو الفكره تيجي في بالي هوا اكثر واحد يحبني اروح اجازيه انو اتخلي عنو وا ابيعو ليش لانو مو كامل محد كامل لازم اتقبله بعيوبه حرام يلي افكر فيه اتخلى عنو شو راح يحس هوا وقت ما يلاقيني او القطط يلي تعود عليهم وا انا احاول ابعد الفكره هذي عن بالي لكن تيجي وتدو حولي ع طول وبرونا اول قطه ليا صرت كمان حابسه اكل ومويه وا اطلعها لكن مش مثل اول برونا شخصيتها ملقوفه وتحب تلعب احيانا تخلني امسكها واحضنها لكنها تتركني وتضل تلعب طوال الوقت لكن امس برونا عملت معاي حركه من عرفت برونا ما عملتها كنت جالس اتفرج تلفزيون وا انا جالس وهيا ع الارض وقفت ع رجلين ويدينها ع ركبي وتناظر وا انا اناظر فيها
وترجع تجلس وتعمل نفس الحركه قمت انا حزنت عليها وشلتها ليا والغريب انو انسدحت عندي ولا تحركت وخلتني امسح ع بطنها ورقبتها وتحت فمها وكل مكان فيها ولا تحركت انا حكيت لا بابا شووف ما تحركت ولا شي ابدا قالي لانها مشتاقه لك من زمان ما سويت كذا هوا قالها عادي ما قصدو شي لكن مثل يلي كانو اعطاني كف وفعلا صرت اتامل فيها وا اقول بحالي الحين بجد هذا المخلوق يحبني ويبي قربي من غير مصلحه وش معنى حبتني انا وبس وصرت كذا افكر احس انو نفسيتي تعبت قلبي يعورني عليهم وبنفس الوقت اتعامل معاهم كذا ليش احس اني كاره نفسي وا حتى بيوتي فارتي الصغيره عمرها ما شفعلها عندي هيا طله وتحب تنام عند فخذي او تطاردني ولما اسويلها اكل تاكل وتيجي بعد ما تشبع تلعب معاي لكن هالفتره ما تقبلتها ابدا وا اعطيتها صاحبتي اخذتها قبل امس شفتها سريع سريع وا امس اخذتها وروشتها مسحت اماكن بجسمها بالمويه وا انا بالسياره رايح ارجعها لها كان شايلها مثل البيبي وضامها لكتفي وما تحركت ابدا يمكن ربع ساعه فكرتها نايمه وشفت بالمرايه الا هيا صاحيه فا كمان فكرت هل معقوله اشتاقتلي وا ما تحركت ورجعتها وا انا طوال الوقت افكر بالموقف ختى قبل ما انام افكر فيهم كلهم وين كنا ووين صرنا وليش انا صرت كذا ليش نفسيتي تعبت وليش صرت اعاملهم كذا بما انو انا احبهم وهم يحبوني ليش صرت كذا
الله يخليكم ساعدوني ولا تحكمو عليا انا فضفضت لكم لانكم اخواني ولا جملت لكم الحقيقه مشان تجاملوني لا انا قلت الحقيقه ياريت توقفون معايا وتنصوحوني انا بجد حتى مش عارف شو ابي منكم او شو ممكن تقدمو ليا لكن ابي احس انو في احد واقف معايا وا اسف اني طولت عليكم
evanescence غير متصل  
قديم 06-07-2010, 01:01 PM   #2
دلوعةقطوتي
عضوية شرفية

رد: :( انا ما ادري شو فيني ليش صرت كذا معاهم

اهلين
غايب لك فترة
اول شي انت شوف ايش اللي مضايقك اكيد فيه سبب مو كذا واحيانا تهون اشياء صغيره متراكمه مع بعض وفجاءه تقلب على اكتئاب حاول تمشي لما تحس انك متضايق عشان تفرغ الشحنات اللي فيك
ولاتحبس القطاوه هم يحبوونك ويحسوون فيك هم الحين عندك بس بعدين لو صاروا مو معاك وش بيكون شعورك الشي اللي يحبك حافظ عليه لانه بيجي يوم وتفقده ووقتها تحس بالندم والعجز
مهما كان الشي مضايقك اذكر الله واستغفر كثير وتروح ضيقتك
ومره ثانيه لاتظلم قطاوتك اللي يحبونك
قديم 06-07-2010, 01:41 PM   #3
مربية قطط
عضو فضي

الصورة الرمزية مربية قطط

انا كلامي نفس كلام دلوعة قطوتي
وحاول انك تبتعد عن هالتفكير وتلهي نفسك تراهم امانة في رقبتك وحرام تظلمهم
مربية قطط غير متصل  
قديم 06-07-2010, 01:42 PM   #4
evanescence
هاوي فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعةقطوتي مشاهدة المشاركة
اهلين
غايب لك فترة
اول شي انت شوف ايش اللي مضايقك اكيد فيه سبب مو كذا واحيانا تهون اشياء صغيره متراكمه مع بعض وفجاءه تقلب على اكتئاب حاول تمشي لما تحس انك متضايق عشان تفرغ الشحنات اللي فيك
ولاتحبس القطاوه هم يحبوونك ويحسوون فيك هم الحين عندك بس بعدين لو صاروا مو معاك وش بيكون شعورك الشي اللي يحبك حافظ عليه لانه بيجي يوم وتفقده ووقتها تحس بالندم والعجز
مهما كان الشي مضايقك اذكر الله واستغفر كثير وتروح ضيقتك
ومره ثانيه لاتظلم قطاوتك اللي يحبونك

ما ادري شقول الله يخليك يا دلوعه ع وقتك وكلامك الحلو
evanescence غير متصل  
قديم 06-07-2010, 01:48 PM   #5
evanescence
هاوي فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مربية قطط مشاهدة المشاركة
انا كلامي نفس كلام دلوعة قطوتي
وحاول انك تبتعد عن هالتفكير وتلهي نفسك تراهم امانة في رقبتك وحرام تظلمهم
والله انو عارف انهم امانه عندي ويكفي انو قططي تعتبرني كل شي بالنسبه لهم
وربي فيني الغصه مش عارف ليش صرت كذا معاهم ما ادري شو اقول
لكن يلي ابي اقوله انو فرحن بردودكم ليا احس انو انا مش وحدي
evanescence غير متصل  
قديم 06-07-2010, 02:23 PM   #6
رذاذ المطر
هاوي فعال

الصورة الرمزية رذاذ المطر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلين اخووووي والله بخير

انت ان شاااء الله انك بخير

موضوعك خيو شدني وذكرني بواحد من اعز اصحابي

ما ابي اطول عليك

بس شوف خيووو اترك الناس ورجع لرب الناااااااس

وابي اقلك حل ويشهد الله علي اني صادق بكل حرف اكتبه

اول شي الصلاه وانا اخوووك حافظ عليها

ثاني شي وانا اخوووك اذكر ربك قال تعالى في محكم تنزيله "الا بذكر الله تطمأن القلوب"

ادري وانا وخووك ان كل الامور هذي انك عارفها بس اسمع كلامي ومنت خسران شي

ابي منك حاجتين بس وراح تحس براحه باذن الله اول شي الصلاه ثاني شي هذا الملف حمله

Скачать RoqiahNew1.zip с WebFile.RU

واسمعه والافضل انك تركب سمعه وتسمع

والافضل ان تكون لوحدك ولا تحبس مشاعرك ابد وفكر بكل حرف فيه واسال الله العلي العظيم ان

يفك كربك

وطمني عنك خيووو بكل شي صار معك

وتقبل مروري

ودمت بالف صحه وعاافيه

ملاحضه :اول ماتفتح الرابط يطلع مستطيل فيه ارقام ويساره مستطيل فاضي اكتب الارقام بالمستطيل الفاضي بعدين اضغط ع المستطيل الي تحتهم محدد اطرافه بازرق
وبعدها راح تفتح معاك صفحه اضغط ع هذه الكلمه Скачать файл
وكذا ان شاء الله تحمل معك
معليش الموقع روسي

رذاذ المطر غير متصل  
قديم 06-07-2010, 02:34 PM   #7
evanescence
هاوي فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ المطر مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلين اخووووي والله بخير

انت ان شاااء الله انك بخير

موضوعك خيو شدني وذكرني بواحد من اعز اصحابي

ما ابي اطول عليك

بس شوف خيووو اترك الناس ورجع لرب الناااااااس

وابي اقلك حل ويشهد الله علي اني صادق بكل حرف اكتبه

اول شي الصلاه وانا اخوووك حافظ عليها

ثاني شي وانا اخوووك اذكر ربك قال تعالى في محكم تنزيله "الا بذكر الله تطمأن القلوب"

ادري وانا وخووك ان كل الامور هذي انك عارفها بس اسمع كلامي ومنت خسران شي

ابي منك حاجتين بس وراح تحس براحه باذن الله اول شي الصلاه ثاني شي هذا الملف حمله

Скачать RoqiahNew1.zip с WebFile.RU

واسمعه والافضل انك تركب سمعه وتسمع

والافضل ان تكون لوحدك ولا تحبس مشاعرك ابد وفكر بكل حرف فيه واسال الله العلي العظيم ان

يفك كربك

وطمني عنك خيووو بكل شي صار معك

وتقبل مروري

ودمت بالف صحه وعاافيه

ملاحضه :اول ماتفتح الرابط يطلع مستطيل فيه ارقام ويساره مستطيل فاضي اكتب الارقام بالمستطيل الفاضي بعدين اضغط ع المستطيل الي تحتهم محدد اطرافه بازرق
وبعدها راح تفتح معاك صفحه اضغط ع هذه الكلمه Скачать файл
وكذا ان شاء الله تحمل معك
معليش الموقع روسي

دووووم بخير وبالعكس ما طولت عليا ولا شي انا يلي بشكرك ع وقتك
وبجد كلامك صح الا بذكر اله تطمئن القلوب وجاري التحميل

مشكور اخوي
evanescence غير متصل  
قديم 06-07-2010, 06:52 PM   #8
radwa ahmed
هاوي نشيط

الصورة الرمزية radwa ahmed

ربنا ان شاء الله يفك كربك و همك و ان شاء الله حيزوول (بذكر الله)

اما القطط فارجوووك اديهم حقهم و متحبسهمش هما اكيد مش فهميين ليه بتعمل معاهم كدا علشان متندمشش بعدين

و تقبل مرورى

الحسنااات امامك ...هل تعلم من ماذا .............؟؟؟؟؟

(((((سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم ) رددوهاا )))))
radwa ahmed غير متصل  
قديم 06-07-2010, 11:20 PM   #9
HaiDy
هاوي فعال

الصورة الرمزية HaiDy

ايفان .. الله يفرج كربتي و كربتك

مو بس انت لحالك الي تحس بهالاحساس حتى انا بالفتره الاخيره صايره معاهم مو زي اول

مادري وش السبب يمكن لأني تخرجت وقعدت بالبيت وطلعاتي قليله واكتئبت

فيه لوسي عندها فطريات ونيزورال الصيدليات يقولون ماعندنا والبيطري ماعندي احد يروح يجيب منه وكنت

بوصي عليه من محل بالرياض بس ظروفي الحين ماتساعد واحس ابي ابيعهم وبس ادري بفقدهم حيل حتى

مجرد مافكر اني ببيعهم تدمع عيوني اربع اربع بس مادري وش فيني واهلي مافيه اهتمام يقولون وش عاد بسة بيعيها

ولا بالشارع وفكينا

الله يفرجها علي وعليك يارب "
HaiDy غير متصل  
قديم 07-07-2010, 07:29 AM   #10
evanescence
هاوي فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة radwa ahmed مشاهدة المشاركة
ربنا ان شاء الله يفك كربك و همك و ان شاء الله حيزوول (بذكر الله)

اما القطط فارجوووك اديهم حقهم و متحبسهمش هما اكيد مش فهميين ليه بتعمل معاهم كدا علشان متندمشش بعدين

و تقبل مرورى
مشكوره يا رضوه ع وقتك وكلامك بجد صحيح ويلي يذبح انو مش فاهمين عليا ولا ابي يجي يوم وا اتندم عليهم
عالعموم مشكووووره يا اختي
evanescence غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
معاهم, ادري, ـيني