منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 12-05-2010, 04:19 PM   #1
HETELER
هاوي نشيط

61 ابي الاعضاء الخبره يساعدوني والراااااازم

السلام عليكم
كيفكم انشاء الله بخير

انا واحد اعطاني كلب المحلات يقولون انه روت وايلر مهجن المحل قال ان عمره3 او اربع شهور لاني وريته صوره لان الكلب وقتها ما كان معااااي فيمكن راعي المحل ما عرف يحدد عمره

زين لان الصوره من بعيد وفيه ناااس اعرفهم عندهم خبره كافيه شافوه مباشره وقالو عمره شهر واسبوعين او شهر ونص

ما علينا المهم ::: اني العب معه واعطيه اكل وخلاص اروح شوي الى يبدا يصارخ ما ادري ليه وش الحل الجيران انزعجو فا اطريت اني اوديه استراحه بعيده والاستراحه انا ما اروحها وما ابي العمال الي فيها يقعدون معه كثير لاني ابي يتعود علي وابه يطلع حق حراسه مو حق لعب

ارجو المساعده

التعديل الأخير تم بواسطة : الـــــــرازم بتاريخ 12-05-2010 الساعة 08:10 PM. السبب: تنسيق
HETELER غير متصل  
قديم 12-05-2010, 08:15 PM   #2
الـــــــرازم
المستشـــار

الصورة الرمزية الـــــــرازم

رد: ابي الاعضاء الخبره يساعدوني والراااااازم

اخي دامك وديت الكلب الأستراحه وعلى قولتك ماتروح لها

كيف تريد الكلب يتعود عليك او يكون كلب مدرب

يعني انته حطيت سؤلك وحطيت الاجابه فيه

اعتقد انه راح يكون موالي للعمال الذين راح يهتمون فيه

واعتقد انه ماراح يتدرب واكيد سيكون هناك بعض الأهمال

تربيه الكلاب تحتاج الى قرار وهدف معين ومسؤليه يالغالي

فأن كانت البدايه بهذه الخطوه اكيد ستكون النهايه ( ؟ )

تحياتي والله يعينك اخوي
الـــــــرازم غير متصل  
قديم 12-05-2010, 10:45 PM   #3
الموسوي
محترف جدا

الصورة الرمزية الموسوي

اخوي الرازم كف ووفى
وعليك بالأهتمام به واللعب معه لأنه صغير
وانا من راي انك تدربة على الطاعة و واذا تقول الجيران انزعجوا عليك تدريبة بطريقة النباح حسب الطلب
وهي التمرين
كيفيه تدريب الكلب على النباح في الطلب مثل اذا كنت تريد نبحه او عشر نبحات .
هناك طريقتان هما سهلين جداا:-
الطريقه الاولي والثانيه مثل بعض بالضبط ولكن الفرق تستعمل في الطريقه الثانيه لعبته المفضله عن طريق الطعام و تربط الكلب و تقول له bark or speak و وعند أول نبحه تعطيه الطعام وثاني يوم تقوم بقص نقانق و تربط الكلب و تمسك حبته واحده منها و تقرب منه ولاكن لا تلتزق فيه معني ذلك يعني لا يصل الي الطعام و تقول له bark or speak وعند القول لف يدك مع الأكل لفه واحد وتسرع في اعطائه ياها حتي يفهم أنه عندما تلف يدك يعني انبح ولكن لا يعرف كم نبحه فلذلك تسرع وت عطيه بعد أول نبحه و ثاني نبحه تلف يدك مرتين بسرعه و وعندما ينبح نبحتين اسرع اقذف الكره له او اعطه الطعام و انا شفت ناس في الكويت يعطيهم العافيه ممتازين في هذه الحركه و منهم نضير الساقان في هذه البطوله التي قبل كم شهر .
وتره هذا التدريب سهل جدا ولكن لا نستخدمه في كلاب الشغل ولا الشو لأنه لا يفيدهم في شيئ و لكن في كلاب الschh له كلمه ولكن تدريب مختلف تماما يدخل في مواضيع تدريبات الحراسه كيف ينبح الكلب اذا وجد رجل او شيئ من هذا القبيل اكيد غاهمني انتو شنو اقصد و طبعا ليست لدي اي صور مثل الدايم اعذروني جداا لأنه هذي التدريبات من الصعب ان تتواجد لها صور.
اتمنى لك التوفيق
تحياتي
اخوك الموسوي

أنتي مدرسه ونحن طلابك يا ..... 2zoo
الموسوي غير متصل  
قديم 13-05-2010, 02:03 PM   #4
HETELER
هاوي نشيط

مشكورييين على الردود وما قصرتو يعطيكم الف االف عافيه

Bookmarks

Tags