منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 23-11-2006, 07:45 PM   #1
معاد تفرق
هاوي

شيرازي وفارسي

السلام عليكم عندي سؤال ...هل فيه فرق بين الشيرازي والفارسي لان اغلب الناس تقول نفس الشي مافيه فرق
واصحاب المحلات لما اود اشتري منهم يقولون اختر اي قط ولما اسئلهم وش الانواع اللي عندهم يقولون سيامي وانقورا وهملايا وشيرازي وفارسي انا كنت مركز على الشيرازي والفارسي لاني بشتريه عشان اقدمه هديه وكنت متأكد ان الناس تقول كلها واحد مافيه فرق بينها لاكن اكثر من محل انكرو هذا الشي وقالو لا فيه فرق بين الشيرازي والفارسي واذا فيه فرق وش تنصحوني اشتري عشان تكون هديتي اللي بقدمها لشخص عزيز علي مناسبه .. وشكراا..
معاد تفرق غير متصل  
قديم 23-11-2006, 08:26 PM   #2
بدر^الكويت
هاوي

رد: شيرازي وفارسي

اخوي انا الي اعرفه انه اثنينهم نفس الشي الشيرازي هو الفارسي
بس بالسعودبه يسمونه فارسي وبالكويت يسمونه شيرازي.
تحياتي
بدر^الكويت غير متصل  
قديم 24-11-2006, 02:42 PM   #3
leo75
هاوي متميز

الصورة الرمزية leo75

Exclamation رد: شيرازي وفارسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاد تفرق
السلام عليكم عندي سؤال ...هل فيه فرق بين الشيرازي والفارسي لان اغلب الناس تقول نفس الشي مافيه فرق
واصحاب المحلات لما اود اشتري منهم يقولون اختر اي قط ولما اسئلهم وش الانواع اللي عندهم يقولون سيامي وانقورا وهملايا وشيرازي وفارسي انا كنت مركز على الشيرازي والفارسي لاني بشتريه عشان اقدمه هديه وكنت متأكد ان الناس تقول كلها واحد مافيه فرق بينها لاكن اكثر من محل انكرو هذا الشي وقالو لا فيه فرق بين الشيرازي والفارسي واذا فيه فرق وش تنصحوني اشتري عشان تكون هديتي اللي بقدمها لشخص عزيز علي مناسبه .. وشكراا..
مرحبا أخوي الفرق إن الفارسي له درجات يعني أما يكون فارسي 100% أو مهجن مع أنغورا وطبعا السعر راح يختلف وايد بس أحب أفيدك إن كلمة فارسي=شيرازي
وعشان أوضح لك أكثر شوف الصوره اللي بتوقيعي وراح تحكم هذا الشيرازي الأصلي
قديم 24-11-2006, 02:54 PM   #4
معاد تفرق
هاوي

رد: شيرازي وفارسي

شكرا على التوضيح وعلى مروركم الكريم
معاد تفرق غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks