منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 27-01-2010, 11:34 AM   #1
anas1008
هاوي جديد

وينكم يا اهل الخبره تكفون تكفون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبايبي انا اشتريت ببغاء افريقي رمادي عمره سنتين ولون عينه صفراء وغير والف وله شهرين عندي والصراحه قرفت منه مره كل انواع الترويض جربتها فيه ولا راضي يسكت من زعيقه من يوم ما اقرب عنده يصارخ احرم عنه الاكل وارجع بعد 4 ساعات اعطيه برضو يصارخ ويحاول يعضني ومره طلعته من القفص هو يطير على خفيف ما رضي يقعد معاي الا امسكه باليدين ويحاول يعض والحين انا طفشت ابغاه يولف معاي مو راضي اروشه اغيرله الاكل برضه مافي امل كنت حاطه في غرفة المعيشه العائله كلها عنده تقريبا شهر ما ولف حطيته في الصاله عشان الرايح والجاي يشوفه وخلاص يصير يوالف لاكن مافي امل الحين مني عارف اش اسوي نفسي يهجد ويطلع على يدي وجايب له قفص كبير وفوق القفص في ستاند ومكان للاكل يعني انواع الدلع.. واناديه باسمه واقله شاطر لاكن مره اش اسوي قولولي بالله مستنيكم باحر من الجمر ردو عليا الله يخليكم يلا مع السلامه ....؟؟؟؟
anas1008 غير متصل  
قديم 27-01-2010, 12:22 PM   #2
تاجر الكروان وباقي الطيور
هاوي جديد

46 رد: وينكم يا اهل الخبره تكفون تكفون

اسلام عليكم

اولشي جيب عود اسنان خشب قص طرفه الحاد وحط فيه عسل

وبعدين قربه له العود الي فيه العسل وبيعضه مرا مرتين يمكن ادا هوثلاث

وبعدين حط على ايدك عسل وقرب ايدك بيتدوقها و انشالله افدتك

(((((((((((((((((((((((((((((((تحياتي))))))))))))))))))))))))))))))
تاجر الكروان وباقي الطيور غير متصل  
قديم 27-01-2010, 12:53 PM   #3
أبو لمار
موقوف

رد: وينكم يا اهل الخبره تكفون تكفون

أخويا حسب خبرتي اذا عندك في اليوم الواحد 5 ساعات متفرغه للببغان

أستطيع أخليه يطلع على يدك في 5 أيام أي تحتاج

25 ساعة

اذا تقدر ساسلني على الخاص
أبو لمار غير متصل  
قديم 27-01-2010, 01:43 PM   #4
طير الامزون
هاوي جديد

رد: وينكم يا اهل الخبره تكفون تكفون

ما عندي مشكله مع الترويض انا روضته في ساعه وحليته يطلع على كتفي ويحط منقاره على شفتي وابوسه بس اهم شي اعطيه الامان بس المشكله الوحيده عندي كيف اخليه يتكلم بسرعه لو كلمة بابا بس في البدايه لانها كلمه سهله علموني والش الطريقه الصحيحه لتعليم ببغاء الطلام وكم ممكن ياخذ وقت حتى ينطق وثانيا اذا تكلم هل ممكن يتكلم وانا اعلمه في نفس الوقت او بعد فتره من تعليمه فجاءه ينطقها الي هي بابا .
طير الامزون غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
الخبره, تكفون, وينكم