منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 24-07-2012, 10:41 AM   #11
biak23
هاوي جديد

رد: كاسكو اتعبني. ... سؤال عن ترويض الكاسكو

يعطيكم العافية جميعا
biak23 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-07-2012, 12:47 PM   #12
Mr.3badi
هاوي جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المألوف مشاهدة المشاركة
.

طيب بقول لك شيء .. اذا بغيت تدرب ببغاءك ، طلعه في غرفة تكون فاضيه او شبه فاضيه مثلا ً مجلس ارضي اوشيء زي كذا .. بعد كذا فكه في الغرفة و طلع القفص وخله يتمشى في الغرفة خمس دقايق لين يرتاح نفسيا ً وبعدها حط ع اصبعك عسل وانتبه تسحب يدك وهي في فمه خلك بطل .. وش بيصير يعني اطلق ما يسوي انه يقطع اصبعك يعني شيء ما يخوف <<<<< لا الولد زودها ..

صدقني من يذوق العسل وهو تارك عادة العض بس لا تسحب بيدك و اما عن طريقة المسح .. انصحك تجرب المنشفه
الطريقة خل طيرك ع الارض و ارمي فوقه منشفه وشل الطير بيدك وجلسه بحضنك وطلع راسه بس وحكه له لو حاول يعضك صفر له بصوت عالي وقول بابا راح يتشتت تركيزة عن العض ويصير يسمع لك وبكذا يصير عندك فرصه اكبر تحك راسه .. ،سوي الطريقة ذي عشر مرات بعدين هو يصير يحب حكة الراس ... وتلقاااااه كل ما شافك دنقس على خشمه يبيك تحك له ... والله يسعدك انت وطيرك ..،

انا مع الاخ مالوف 100%
ومثل ماقال بقية الاخوان كمان لاتتحرك خاصة من وراه وخلي تركيزك تهدئة الطير بعدين لاحق على التدريب
بالنسبة لطريقة المنشفة كل ماطالت المدة كانت افضل
اختار وقت مناسب وجو هاديء ومافي ازعاج غير انت وهو عشان يرتاح وامسح راس الطير حتى لو طالت المدة الى ساعة حتلاقيه هدي كثييييييييييييييييييير وارتاح
وبعد كم ساعة جرب الطريقة مرة ثانية معاه عالاقل مرتين باليوم وان شاءالله راح تلاقي نتيجة اهم شي انك تسترخي انت وهو لمدة ماتقل عن نص ساعة عشان يرتاح

الله يوفقك يارب ونسمع نتايج ممتازة
Mr.3badi غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-07-2012, 01:43 PM   #13
عاشق دبل هد
هاوي متميز

الصورة الرمزية عاشق دبل هد

هااااه بشر في تقدم ملحوظ

سبحان الله وبحمدة .... سبحان الله العظيم
عاشق دبل هد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-07-2012, 01:50 PM   #14
ماجد علي
هاوي متميز

الصورة الرمزية ماجد علي

لاطفة ولا زال يحتاج وقت لأن الترويض يفرق بين ذكاء الببغاوات ممكن تسمع مربي يقول أنا روضت طيري في يومين. أنا عندي غيني فرخ يعني عيونه سود تقريباً ثلاث شهور له الأن 11 شهر ولسه فيه خوف مني مع أنه يتكلم أمام الغرباء وعلى يدي وفي الأرض وعلى الأستاند ويطلع على يدي وأحك له رأسه ولم أبدي أي أستغراب لأنه في النهاية طائر وأنا بالنسبة له غريب ولازلت أداعبه وأهتم فيه حتى لو أخذت معي سنين لكي أصل للي أبغاه فهي وسأله وقت ولا تيأس.
ماجد علي غير متصل   رد مع اقتباس
رد

Bookmarks

Tags
الكاسكو, اتعبني., ترويض, سؤال, كاسكو