منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 06-07-2012, 05:05 PM   #1
فكتوري
هاوي فعال

ماسمعنا احد راح للامزون

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اخواتي صارلي مده طويله مادشيت المنتدى اليوم موضوع خاطري الكل يشارك فيه ماسمعنا عن احد راح للامزون وشاف كيف الببغوات هناك تعيش يعني قصدي عربي يمكن اجانب شفنا وايد جابو برنامج اجنبي من فتره والله فروخ الامزون بجميع اشكالها واقفين الناس على الشارع ويبيعونها يمكن اسعارها برخص التراب لانها صيد من الغابه بس للاسف في مكان مافيه امان يقولون وهي بلاد اسمها جواتيمالا بس وشو الببغوات عندهم شي مومعقول مادري لانه الغابات تتركز عندهم ولو احد راح الامزون ياريت يفيدنا وتحياتي لكم اجمعين
فكتوري غير متصل  
قديم 06-07-2012, 07:45 PM   #2
هذال العراقي
هاوي فعال

الصورة الرمزية هذال العراقي

رد: ماسمعنا احد راح للامزون

شكرا على الموضوع الجميل اخوي

ثانيا اني ما رايح للاموزون بس قبل فتره اخوتي ذهبوا للهند

والدرة المطوقه مكان معيشتها في الهند وكان الزوج الافراخ سعره لا يتعدى ال10 دولار

قلت لهم جيبولي اربع ازواج ابيع ثلاث ازواج واربي زوج ذهبوا للسفاره قالوا لهم ممنوع تدخيل الطيور الا اذا كانت مذبوحه يعني ميته ههههه

فكانت هاي تجربتي مع الهند لكن لا اعرف شي بشأن الامزون
قديم 07-07-2012, 01:06 AM   #3
فكتوري
هاوي فعال

رد: ماسمعنا احد راح للامزون

تسلم اخي هذال العراق على مرورك بس غريبه ممنوع الدره عندكم استيراده لانه هذا الطير اخي هذال على فكره صار يتكاثر حتا بالخليج وانا شفته بعيني مفرخ بس يفرخ بالاماكن البعيده عن الناس واعتقد حتا سعره صار بالخليج الجوز تقريبا 300 ريال هذا الي مو اليف بس الاليف توصل الحبه الف والف وخمسمائه وانت طالع شكرا على افادتك اخي وتقبل تحياتي
فكتوري غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
للامزون, ماسمعنا