منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة طيور الحب > سؤال و جواب لقسم هواة طيور الحب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 26-10-2011, 02:55 PM   #1
ahmedsemo
هاوي جديد

61 ارجوكم ساعدوني دخت ما اعرف شأسوي

السلام عليكم جميعا

عندي 4 ازواج طيور الحب في قفص حجمه ( طول 1متر - عرض 1متر - ارتفاع 3 متر ) اشتريتهن جميعهن شكريات من فصيلة نادرة ما عدا طير واحد اخضر المهم لحد الان شهر كامل لم يدخلوا الى بيوتهن ولكن فقط بالقفص والقفص موجود في الحديقة السؤال لماذا لم يدخلوا الى بيوتهن لحد الان ولم يتزاوجوا وهل الطير الواحد الاخضر يأثر على السلالة والجو بالخارج يأثر على الطيور مع العلم لايوصل لهم المطر ارجوا الرد بسرعة اشكركم جميعا

ahmedsemo غير متصل  
قديم 26-10-2011, 08:11 PM   #2
arz.lebnan
هاوي جديد

رد: ارجوكم ساعدوني دخت ما اعرف شأسوي

القفص ممتاز عليهم. بس لازم ما تحطهم تحت اشعة شمس مباشرة ولا طياراة هوائية . ممكن عشان لسى صغار الطيور ما وصلو لي مرحلة التزاوج واهم شي بدهن وقت حتى يتعودو على المكان. ممكن تورينا صور الطيور ...انا ما فهمت شو شكريات؟
انا هيدا رائي
arz.lebnan غير متصل  
قديم 26-10-2011, 08:32 PM   #3
ahmedsemo
هاوي جديد

رد: ارجوكم ساعدوني دخت ما اعرف شأسوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arz.lebnan مشاهدة المشاركة
القفص ممتاز عليهم. بس لازم ما تحطهم تحت اشعة شمس مباشرة ولا طياراة هوائية . ممكن عشان لسى صغار الطيور ما وصلو لي مرحلة التزاوج واهم شي بدهن وقت حتى يتعودو على المكان. ممكن تورينا صور الطيور ...انا ما فهمت شو شكريات؟
انا هيدا رائي
هسه راح انشر صور القفص والعصافير ومعنى الشكريات عندنا بالعراق سلالة بهذا الاسم حسب اللون والان وغدا سوف انشر الصور وتعرف ما قصدي وللعلم لايوجد اي تيار هواء او اشعة شمس عليهم

اشكركم على الاهتمام
ahmedsemo غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
ارجوكم, اعرف, شأسوي, ساعدوني