منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 12-10-2011, 02:09 AM   #11
لعييييون روووووزه
هاوي

الصورة الرمزية لعييييون روووووزه

رد: امى بتشتري قطوه >_< ساعدوني

والله ان عن نفسي اموت ف القطط بس انصحك لا تشترو لييييييييه انا ذحين عندي وحده
صراحه هما يجننننو لعب وناااسه ودلع ويمكن لك اجربس انهم شغله اكلهم المويه تغير كل فتره

التراب وانا عن نفسي كل ماتمرض البيطري وحبستني معاها صراااحه ما اقدر اخليها واطلع واذ ا بطلعها معايا اشيل عدتها معايا كان عندي نونو واذا جوني ناس الاولاد يعذبوها يعني مسؤليه صراحه هاذارايي وانتي حره

التعديل الأخير تم بواسطة : شاهستا بتاريخ 12-10-2011 الساعة 02:14 AM. السبب: المنتدى علمى وليس فقهى .. يرجى قراءة قوانين القسم
لعييييون روووووزه غير متصل  
قديم 12-10-2011, 02:23 AM   #12
@$عاشق الدرة$@
هاوي متميز

الصورة الرمزية @$عاشق الدرة$@

الله ذكرتوني يوم كنت اربي بسوس الحارة(الشوارع) بس كنت اطفش منها وبالذات اذا كانت بشقة توصخ وترج
لكن لو فالحوش زي كذا افضل
@$عاشق الدرة$@ غير متصل  
قديم 12-10-2011, 02:56 AM   #13
Marwa.
هاوي جديد

خلييها تشتري وربي غييرك العكس يعني اهمم يقولون لامهاتهم ابي قطط والام ترفضض
غييرك مو لاقيها ،، طعموها ولازم تتروش ب الششهر مرره ويبي لها عناايه بس مو كثير
Marwa. غير متصل  
قديم 12-10-2011, 07:25 AM   #14
الدلع
هاوي

الصورة الرمزية الدلع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اختي عاشقة الحيوانات : أولا الله يحفظ الوالدة ويخليها لكم ويعطيها الصحة والعافية حتى تتحمل مسئوليه كائن جديد سينضم للعائلة
ثانيا أنا أتوقع والله أعلم ان الوالدة ما راح تصمد أمام احتياجات البسة وبتصيرين في النهاية ياعاشقة تمتلكين بسة وتعتنين بها وتاخذين فيها أجر كما هو حالي كنت ببسة وصرت ببستين تمنت الوالدة وجبتها على طلبها ( تستاهل الوالدة وما طلبت شي ) ولكنها أدركت أن المسئولية كبيرة وتحتاج وحدة فيها جلد وصبر والكل نفظ يده وصرت في وجه المدفع
تحتاج أكل في أوقات محددة وترويش وتنظيف لتربكس الله يكرمكم ومشاركة في اللعب والعمل على تأليف بستين مع بعض ومراقبتهم ثنتينهم وقت اللعب ووقت وجود بزارين في البيت أو ضيوف جايبين عيالهم المتخصصين في ملاحق البسس وإصابتهم بالعاهات والمشكلة سالفة التمسح فيك وقت طلبهم للأكل لدرجة انك يمكن تتكرفعين وتطبين في بطن وحدة منهم وطراااخ على وجهك والروحة للبيطري هذي مفروغ منها والحرص عليهم من الطلعة برا البيت حتى ما يخالطون بسس الشوارع المريضة وكله كوم ووقت التزاوج كوم يشلخون راس أهل البيت من كثر المياوات يعني فعلا الي مب قادر على تحمل هذا الشي لا يجازف ويجيب بسس يعني السالفة مب قلق لكن مسئولية لأن هذي نفس ولازم تخافين الله فيها وتوفرين لها كل احتياجاتها لأنها أولا وأخيرا صحتكم بإذن الله من صحتها
ما دامت الله يحفظها ودها ببسه اتركيها على راحتها الله يوسع صدرها بالعافية وخليها في الصورة وساعديها ومالك الا الأجر وجزاك الله خير
الدلع غير متصل  
قديم 12-10-2011, 08:11 AM   #15
روان 77
هاوي

وانا ماعجبك ردي ؟؟
روان 77 غير متصل  
قديم 12-10-2011, 08:35 AM   #16
G6awy
هاوي جديد

إيه صح مع الايام بتتعودين عليها وبتتعلقين فيها جربي انتي هب خسرااانه وان شاء الله ما يصيبها شي
G6awy غير متصل  
قديم 12-10-2011, 09:23 AM   #17
عآشقة آلحيوآنآت
هاوي متميز

الصورة الرمزية عآشقة آلحيوآنآت

اقتباس:
وانا ماعجبك ردي ؟؟
معليش والله من كثر تعليقات ماانتبهت لتعليقتـ ع العموم ماقصرتي يالغلا
قديم 12-10-2011, 09:24 AM   #18
عآشقة آلحيوآنآت
هاوي متميز