منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 27-09-2010, 09:14 PM   #1
بحريني خطير
هاوي

76 افريقي ولا امزون

يا شباب انا محتار بين الافريقي والامزون ودي اخذ واحد وسعر الافريقي الفرخ من 80 الى 150 دينار عدنا في البحرين و الامزون الفرخ من 200 الى 300 وانا افضل الافريقي عشان سعره ارخص ككك ولا تنصحوني بالامزون انا احين عندي درة زرقاء وشوي شوي تتعلم فهل الافريقي يتعلم اسرع من الدرة واي نوع من الافريقي تنصحوني فيه وكيف اعرف عمره اذا كان صغير او كبير واي عمر افضل ؟

وشكرا
بحريني خطير غير متصل  
قديم 27-09-2010, 10:52 PM   #2
vipaltear
هاوي نشيط

رد: افريقي ولا امزون

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحريني خطير مشاهدة المشاركة
يا شباب انا محتار بين الافريقي والامزون ودي اخذ واحد وسعر الافريقي الفرخ من 80 الى 150 دينار عدنا في البحرين و الامزون الفرخ من 200 الى 300 وانا افضل الافريقي عشان سعره ارخص ككك ولا تنصحوني بالامزون انا احين عندي درة زرقاء وشوي شوي تتعلم فهل الافريقي يتعلم اسرع من الدرة واي نوع من الافريقي تنصحوني فيه وكيف اعرف عمره اذا كان صغير او كبير واي عمر افضل ؟

وشكرا
والله هو على رغبتك في شنو تختار والكاسيكو يتميز بتقليد نبرة الصوة تماما يردد الكلمه كصوة
الملقن
والامازون يتميز بالجمل الطويلة وسهل في التدريب ومناعته أفضل من الكاسيكو

ولكن من وجهت نظري الكاسيكو أفضل وعليك الاختيار

انت خذ لك جوله على المنتدى والشباب ماقصروا و موجود كيف تتعرف على العمر والمواصفات ......الخ
vipaltear غير متصل  
قديم 27-09-2010, 11:21 PM   #3
A L O O Y
هاوي متميز

الصورة الرمزية A L O O Y

مستعد آقلك أي شئ ,,

لكن لـمآ تروح محل الطيور و تشوف الي يرتاح له قلبك

و يروق لعينك تشتريه ,, ممكن تشتري طير حب ^^ مـآ آدراك !

بالتوفيق يا عسل ^.^

خيك علاوي
قديم 27-09-2010, 11:41 PM   #4
جعفر السامرائي
هاوي متميز

الصورة الرمزية جعفر السامرائي

عزيزي الامزوني فيه انواع كثيرة
افضل شيء حسب الترتيب .. يلو ناب .. بلو فرونتد .. دبل يلو هيد

وبعض علماء الحيوان والمربين في السنوات الاخيرة بدؤوا يذهبون الى رأي ان الامزوني يلو ناب هو اذكى ببغاء على الاطلاق وحذق جدا ..

والبعض الاخر لازال مصر على انه الكاسكو الافريقي السوبر جامبو هو الافضل بين الجميع وذكاءه كذكاء طفل بعمر 4 سنوات ..

كل هذه الاراء على راسي .. لكن يبقى انك انت كيف راح تهتم بالطير ؟ هذا هو الطريق الصحيح في انه يكون الببغاء فعلا هو الافضل بين الجميع

مين كم يوم شفت مقطع لكوكتيل .. انا شفته افضل من كثيييييييير من الببغاوات .. يتكلم ولا احلى .. يتصرف ولا اجمل .. تحسه فاهم شنو يسوي وشنو مطلوب منه ان يسويه ! .... ليش ؟ لانه ملاقي الاهتمام المطلوب وانه عايش في جو جميل اجتماعي .. وملاقي اوقات التدريب الكافية !

انا شخصيا اميل الى الامزوني يلو ناب اكثر من غيره من الببغاوات المتكلمة الذكية

سلامي
جعفر السامرائي غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
امزون, افريقي