منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الكروان ( الكوكاتيل ) > سؤال و جواب لقسم هواة الكروان

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 31-08-2010, 10:04 PM   #1
عاشق البجادي
هاوي فعال

الصورة الرمزية عاشق البجادي

57 ابغى رايكم بالكروان حقي ليش ماتوالف؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني ان عندي ذكر كروان لونه اصفر مربيه عندي من يوم كان فرخ الى ماطلع رجال ماشاءالله
المهم رحت للسوق وشريت له حرمه (انث) بس الغريب الان له حوالي اسبوعين معها في الشبك الى الان ماتوالف معها مدري وش السبب هل الانث صغيره او انها مو انث ياليت تفيدوني بارائكم ياحلوين
بانتظاركم
طبعا الانث اللي شريتها هي الرمادية

عاشق البجادي غير متصل  
قديم 31-08-2010, 10:19 PM   #2
ahmed_111
هاوي فعال

الصورة الرمزية ahmed_111

رد: ابغى رايكم بالكروان حقي ليش ماتوالف؟

اهلا اخي سأقول لك رأي بحسب الخبارات الكروان عموما المتربي من و هو فرخ اي مطعمينه يدويا يعتبر نفسه شبه انسان ويقولون انه لا يقدر على الزواج ويفضل البقاء مع الإنسان على احد من بني جنسه تقريبا هناك وربما لأنها جديدة عليه والأعضاء يفيدونك وماشاء الله الذكر جميل وبالتوفيق
" الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم ، له ما في السموات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه ، يعلم مابين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمة إلا بما شاء وسع كرسيه السموات والأرض ، ولايوؤده حفظهما وهو العلي العظيم "
ahmed_111 غير متصل  
قديم 31-08-2010, 11:05 PM   #3
mh15
هاوي جديد

اصبر عليه اشوي

واقولك ملاحظه (الطيور المتوالفه صعب الانتاج منها لا اقول مستحيل ولكن صعب واذا تم الانتاج راح ينقلب الطير رأسا على عقب يعني بيصير شرس معك )
mh15 غير متصل  
قديم 01-09-2010, 12:07 AM   #4
عاشق البجادي
هاوي فعال

ahmed_111 وmh15 مشكورين على افادتكم لكن للمعلومية الذكر صح انا مربيه من يوم كان فرخ لكن الفتره الاخيره حوالي الشهرين الاخيره اهملته ماعاد صار اليف
بانتظار اراء بقيه الاخوان
السؤال هل اللي شريتها انث 100% او لا ؟
عاشق البجادي غير متصل  
قديم 01-09-2010, 12:43 AM   #5
محبـه الكوكاتيـل
هاوي متميز

الصورة الرمزية محبـه الكوكاتيـل

الـصبــر + انــك كل يومين او يوم تطلعها من القفص وتلعب معاها وتوكلـها وان شاء الله شهر بالكثيــر تسيـر اليفه

بس سوال كم عمرهـا اذا اقل من 7 شهور نصيــحه لوجه الله ابــعد الـبياضه عنها والله تجيب لها الامراض ,, انا كوكاتيلتي مرضـانه مررره بس عشان جبت لها البياضه ,, ادعوا الله يشفيها
محبـه الكوكاتيـل غير متصل  
قديم 01-09-2010, 01:58 AM   #6
عاشق البجادي
هاوي فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبـه الكوكاتيـل مشاهدة المشاركة
الـصبــر + انــك كل يومين او يوم تطلعها من القفص وتلعب معاها وتوكلـها وان شاء الله شهر بالكثيــر تسيـر اليفه

بس سوال كم عمرهـا اذا اقل من 7 شهور نصيــحه لوجه الله ابــعد الـبياضه عنها والله تجيب لها الامراض ,, انا كوكاتيلتي مرضـانه مررره بس عشان جبت لها البياضه ,, ادعوا الله يشفيها
انا مابغى تصير اليفه يعني تطلع على اليد ومن هلاكلام لا
اانا ابي الجوز يتوالف يعني يتزاوج لانهم الحين مايبون بعض اتمنى ان توصل الفكره
وبالنسبة للعمر الذكر عمره الان فوق السنه وحوالي 3 شهور اما الانثى الله اعلم مالها الا اسبوعين شاريها بس راعيها يقول انها كبيره
واخير الله يشفي طيورك ان شاء الله
عاشق البجادي غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
ماتوالف؟, ابغي, بالكروان, رايكم