منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الكروان ( الكوكاتيل )

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 30-01-2007, 03:26 PM   #1
تراني جديدة
هاوي فعال

الصورة الرمزية تراني جديدة

طفشني يا جماعه ..

كوكتيلي كل ما اغير له الاكل يرجع يوسخها بفضلاته الله يكرمكم .. ما ادري عاجبته الوقفه فوق صحن الحبوب .. وكل شوي وانا اغيرها واكبها كلها رغم انها تكون جديده الحبوب ..جبت صحون من النوع الي يتعلق بره القفص بس صغيره والقفص عندي اسلاكه متباعده شوي يعني ما نفعت ..وش الحل .. الصباح القاها مليلانه بفضلاته واخاف ياكلها بعد ..شو بدنا نعمل في هيك حاله ؟!
قديم 30-01-2007, 03:45 PM   #2
mahal
محترف جدا

الصورة الرمزية mahal

رد: طفشني يا جماعه ..

يا اختي انا كان ببغائي الافريقي يسوى معايا كدا قمت اضفت له عصا اضافيه في القفص وعلقت له بعض الالعاب داخل القفص حتي يلهي نفسه والحمد الله نجحت هالطريقه معايا جربيها ممكن تنجح اما تغيير الاكاله او الشرابه الى خارجيه فهي غير ملائمه ابدا للكروان وبنشوف راي الاخوان.
mahal غير متصل  
قديم 30-01-2007, 04:08 PM   #3
هوت بس موت
هاوي نشيط

شكلة كروانك في أسهال أمزح معك..........

ما في إلا حل واحد و هي أن تخلية برا القفص علشان ما يصير طفشان و يرجع القفص تعبان و ينام على طول

و الله معك.................................................
هوت بس موت غير متصل  
قديم 30-01-2007, 04:23 PM   #4
تراني جديدة
هاوي فعال

mahal ... بجرب واحط له عصى جديد مع العلم في ارجوحه من خشب بس ما اشوفه يطلع عليها .. يمكن يخاف منها عشانها تتحرك .. بجرب شي ثابت واشوف بيمشي الحال ولا لا .. وشكرا كثير على ردك ..

هوت .. مافيه الا العافيه .. بس الظاهر انه يطمن نفسيا عند الاكل ..لمن اخليه برا القفص اقلق عليه انه ما ياكل ..فا اخليه ساعتين برا بس وارجعه ..ويدخل ياكل ويوسخ الدنيا ..

ننتظر راي الاخوان ..
قديم 30-01-2007, 07:25 PM   #5
كروان
هاوي فعال

الصورة الرمزية كروان

انا الحمد لله جوز الكوكتيل اللي عندي دايم برا القفص ووقت الاكل يجون و يطلعون على يدي وياكلون منها ما احط لهم اكل بالقفص

جربي الطريقه هذي
قديم 31-01-2007, 08:45 AM   #6
تراني جديدة
هاوي فعال

كروان .. انا لمن احاول أكله وهو جوا القفص ايدي تتعب وانا قاعده مادتها له عشان ياكل وهو راعي طويله يعني موب على طول ياكل ويخلص ..والى الان خايفه اجوعه عشان اغصبه ياكل من ايدي .. وبعدين انا موب على طول متواجده .. يعني مشكله لو اعتمد انه ما ياكل الا من ايدي ..
انا فكرت اغطي نصف الصحن حق الاكل .. بس ما اضن انها فكره عمليه ..
شكرا كروان على مرورك ..
قديم 31-01-2007, 12:05 PM   #7
كروان
هاوي فعال

الصورة الرمزية كروان

شوفي تراني جديده انا حصلت بمحلات الطيور صحون مدوره لها علاقات يحطونها داخل القفص ويرفعونها وينزلونها يعني يقدر الواحد يتحكم فيها اضن هذي بتصلح لك وخلي صحنه المعتاد وعلقي له الصحون المدوره الجديده له

Bookmarks