منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 08-06-2010, 02:19 PM   #581
غالب2008
محترف

الصورة الرمزية غالب2008

رد: اسـأل,, وسيجيبك نخبة من المحترفين والاستشاريين في تدريب وترويض الببغاوات والعناية

عندي بلوفرنتيد الحمد للة دربتة صار ياكل من اليد ويطلع عاليد بس خواف مايرضى تمسك جسمة ابدا
ايش الحل معاة
غالب2008 غير متصل  
قديم 08-06-2010, 05:10 PM   #582
عاشق ببغاء الدره
هاوي

الصورة الرمزية عاشق ببغاء الدره

رد: اسـأل,, وسيجيبك نخبة من المحترفين والاستشاريين في تدريب وترويض الببغاوات والعناية

السلام عليكم ورحممة الله وبركاته كيفكم تمام الحمد الله

انا عندي سوال لاهل الخبره انا عندي ببغاء الدره عمره شهرين

هلا في امكانيه ياكل حب شمسي ؟
عاشق ببغاء الدره غير متصل  
قديم 08-06-2010, 08:31 PM   #583
reds
هاوي

الله بالخير جميعا انا شريت كاسكو من 10 ايام .. افريقي .. المهم الكاسكو اتكلم وتمسح على راسه مثل الحمامه
بس المشكلة انه ما يرضا اشيله او احط ايدي تحته اتنرفز .. واعصب واعض عض مو طبيعي احس
انه بنتف اصابيعي ومن احط ايدي على راسه يعطيني راسه جنه مستسلم لي .. وادلعه ولما ارد احط ايدي تحته يبلش اعظ ... ولي يرحم والديكم ابي الحل ابي اشيله على ايدي ..

ملاحظه : راعيه السابق كان اشيله على ايده جدامي ويمسح على راسه عادي !!

وشي اخير .. اذا بعمله كلمات جديده وخفيفه مثل ( الله أكبر - الحمدالله ) تنصحون بعملية المسجله ؟؟
قديم 08-06-2010, 10:19 PM   #584
g.s.990
موقوف

السلام عليكم

اولا اشكركم على الموضوع

ثانينا

انا ودي اشتري كوكاتو ومني عارف اذكا نوع

وحجمة حلو يعني سوبر جمبو ولا جمبو

يعني يكون ذكي لاني بعلمة خدع

ملاحضة ما يحتاج يتكلم
g.s.990 غير متصل  
قديم 09-06-2010, 11:10 AM   #585
عاشق ببغاء الدره
هاوي

الصورة الرمزية عاشق ببغاء الدره

اناعندي ببغاء الدرة والذي حقه طاح كل يوم ريشه لمدة خمس ايام والحين طلع من جديد هل هذا مرض ولا اهو كذا على فكره عمره شهرين؟
عاشق ببغاء الدره غير متصل  
قديم 09-06-2010, 10:21 PM   #586
عشق الكاسيكو
هاوي نشيط

الصورة الرمزية عشق الكاسيكو

عندي ببغاء كاسيكو من فتره اصابه زكام وبدا خشمه يرشح
له اسبوعين
بدا يخف وتوقف الرشح
بس الان بدت تطلع ماده لزجه من فمه ونشاطه من بعد الزكام خف وشهيته مهي زي قبل
ايش رايكم وش فيه وايش العلاج

طيران ببغائي الحر
عشق الكاسيكو غير متصل  
قديم 10-06-2010, 05:22 PM   #587
g.s.990
موقوف

السلام عليكم

سؤالي بسط

وش افضل عمر لتدريب الكاسكو

ملاحضة لتدريبة مو لترويضة
g.s.990 غير متصل  
قديم 12-06-2010, 12:11 AM   #588
aod
هاوي جديد

السلام عليكم
انا عندي ببغاء امازون عمرة تقريبا سنة ونص صارله من شريته اكثر من 3 شهور مو راضي يتروض

والى الان ماتكلم فياريت انكم تساعدوني لاني اول مرة اشتري ببغاء
aod غير متصل  
قديم 13-06-2010, 08:39 AM   #589
foo_fee
محترف

الصورة الرمزية foo_fee

انا بشتري دره هنديه نص اليفه مواليد الفين وعشره كيف اخليها اليفه مرره حمامه وهيا لسع فرخ
foo_fee غير متصل  
قديم 13-06-2010, 04:22 PM   #590
7rkat
هاوي جديد

شباب انا عندي ذكر درة هندي اخضر بسم الله ماشاء الله صحته زينه وريشة كامل واليف مره .. وعمره تقريبا سنة وشهرين .. وحبيت اجيب له انثى فجبت انثى صغيره عمرها تقريبا 4 او 5 شهور حتى ريشها ماكمل .. ودخلتها عنده واعوذ بالله صارت معارك ضارية .. بالنسبة لها هي تهرب منه بس هو يطاردها ويحاول ينقرها واضطريت اطلعها بقفص لحالها .. والان كل ماطلعته برا القفص زي ماعودته يروح لقفصها ويصرخ عليها ويحاول يتصيدها من ورا قضبان القفص !!

ايش الحل ؟؟ وكيف اخليه يوالفها ؟؟ وهل اخليها تكبر شوي قبل ادخلها معه ؟؟
7rkat غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
المحترفين, الببغاوات, اسـأل, تدريب, والاستشاريين, والعناية, وترويض, وجبة, وسيجيبك