قديم 13-10-2015, 09:21 PM   #596
photographer
هاوي متميز

الصورة الرمزية photographer

رد: 【★】ஐ..‘ خـطـوهـ بـخـطـوهـ مـعـكم لـلإنـتـــاج بأذن الله ‘.. ஐ【★】

السلام عليكم ورحمة الله

الحمدلله بدات اوسع اطلاعي على حياة وانتاج الافريقي بمعلومات عامه ومواقع لاجانب وفديوهات وبدات اشتغل على الجانب المتعلق بتطوير نفسي بقد ما اقدر لكن لما اجي اطبق على طيوري ومتابعتهم ما القى اية نتائج ..

فكرت بالبدا بتدوين الجداول للتحصينات رغم اني كنت اعطيهم كل شهر تقريبا خمس ايام متقطعة
اللي هو بين اومني وفيرتي بشكل تقريبي الان قررت احصيهم بتواريخ وخلال جولتي بتجارب الناس اكتشفت ان في ناس حاطين طيورهم في "الباك يارد" الحوش الخلفي ويكون بعض الاحيان مافي اهتمام بمستوى النظافة ومع ذلك ماشاء الله امورهم ماشية وينتجوا ..
اجي ادخل عند ططيوري ما اعرف ايش المشكلة والله ..
الحمدلله على كل حال وكل شي اكيد بيد رب العالمين لكن زي ماذكرت سابقا في اشياء غلط مو مكتشفتها ..
الان اكملت 7 شهور من اقتنائي للزوج وتقريبا 6 شهور من استقرارهم بالغرفة ولا في اية نتائج وصارت تصرفات كثير احيان اهتم لها وانقلها لكم واحيان يطفشوني واحسهم يستهبلوا ويلعبو من جلوسهم بالحضانة لشقلباتهم بالقفص مايعطوني اي اشارات على قرب بيض او غيره او يمكن ما اعرف اميز كفاية ..

الان بستشيرك بشي وبطلب منك طلب اذا امكن ..

بستشيرك بتغيير الزوجين اللي عندي بزوج اخر منتج في حال لقيت لكن خوفي انها تستمر المشكلة مع الزوج الجديد ويكون ولا كاني سويت شي ..

وبطلب منك طلب اذا في امكانية لزيارة موقع الطيور او اصور لك كامل الغرفة مثلا وتحاول تستنتج ايش الاخطاء
وتعطيني 1-2-3 خطوات امشي عليها .

والله يعين ما اعرف الى متى بيبقى انتظاري للانتاج.