منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 07-07-2009, 11:43 PM   #11
راعي القوقازي والبيتبول
موقوف

رد: هل صحيح أن أسطورة البيتبول انتهت؟؟؟

الأخ pitbull terrier

مما أثار استغرابي أن الboxer أقوى من البيتبول .يعني الروت والبوكسر لم أكن أتوقع كليا أن يهزمو البيتبول حسب روايات بعض الأشخاص

طبعا البيتبول من أقوى أنواع الكلاب ....
وبالرغم من قوة القوقازي إلا أن انتصارات القوقازي بسبب حجمه ورأسه والشعر وليس بسبب قوته ...لأنه بأغلب الفايتات التي شاهدتها له ..بعد أن يلحق اثار جسيمة بالخصم يتوقف عن القتال ..لكن البيتبول لا يتوقف ...ولو كان البيتبول بحجم القوقازي لقتل أسد...!!!!

ولكنني أود أن أسألك كلب مثل بريسا كاناريو يحوي طباع البيتبول وحجم الماستيف ألا يستطيع بسهولة أن يهزم بيتبول؟؟

معلومة صغيرة هناك نوع اسمه بان دوغ ويقال عنه غالبا أنه كل خليط بين سلالتي

بول و تيريير مثلا
بول ماستيف...بيت بول
بول دوغ..انغليش ماستيف

والدوغو ارجنتينو والكاناريو والكاين كورسو والبولي كوتا ...قريبين جدا من الباندوغ كتركيب
راعي القوقازي والبيتبول غير متصل  
قديم 08-07-2009, 12:44 AM   #12
pitbull terrier
موقوف

Cool رد: هل صحيح أن أسطورة البيتبول انتهت؟؟؟

يا غالي اولا لا تصدق كل ما يقوله الناس ..
يعني انا لن اقول لك ان الروت وايلر لم يهزم البيت بول .. بل هزمه ولكن لو رايت معركه بين روت وبيت بول لرايت بان الروت وايلر خلال معاركه يريد الانسحاب .. وبهذا يهجم عليه البيت بول وهكذا وهكذا .. واحيانا يفوز البيت بول وبالرغم من انه صغير الحجم ..

اخي انا رايت فايت مع بيت بول ورت وايلر امام اعيني ولقد كان البيت بول عمره 10 اشهر والروت وايلر عمره سنتين .. اتعرف من فاز .. انه البيت بول .. وقد انسحب الروت وايلر واصبح جبانا ..

بالنسبة للبوكسر .. انه كلب وحش ولكن لا احب ان اقارنه مع البيت بول ..

اخي يجب ان تعلم .. لا يوجد احد قال بان البيت بول اقوى كلب في العالم .. بل من اقوى الكلاب .. يعني هو في قائمة الكلاب القوية ..

صراحه الله ايبارك فيك بقولك :

وبالرغم من قوة القوقازي إلا أن انتصارات القوقازي بسبب حجمه ورأسه والشعر وليس بسبب قوته ...لأنه بأغلب الفايتات التي شاهدتها له ..بعد أن يلحق اثار جسيمة بالخصم يتوقف عن القتال ..لكن البيتبول لا يتوقف ...ولو كان البيتبول بحجم القوقازي لقتل أسد...!!!!

انا اوافقك بهذه الجملة مليون بالمية ..

بالنسبة لسؤالك .. لا اعرف ماذا اقول ولكن لا اتوقع ان يفوز البريسا كاناريو .. وحتى وان فاز فسوف يخرج من المعركه مثل الدجاجه عندما تخرج من عند الذباح هههه .. بمزح معك ... قصدي بان البريسا كاناريو راح يتضرر طبعا .. هذا ان فاز البرسيا ولكن ان فاز البيت بول .. فوداعا للبريسا .. ..

بالنسبة للمعلومه : اخي صراحه انا لا اعرف هذا النوع من الكلاب كثيرا بل لا اعرف فصله واصله وطباعه ..

والان شكرااااا لك يا اخوي .. غاالي والله غاالي .. ..
pitbull terrier غير متصل  
قديم 08-07-2009, 03:25 AM   #13
3ashiq_rashid
هاوي

البيت بول كلب شجاع جدا واما الروت وايلر فطبعه مهيب بصراحة وهو صاحب اقوى عضة ومساوية للكلاب البرية الافريقية

وتعليقا على نقطتين من الي ذكروه الاخوة

اولا بالنسبة للكوكازيان شيبرد وان اذا كان البيت بول من حجمه كان قاتل اسد اولا هذا تشبيه خاطئ وما راح عمره يقتل اسد بالغ لان فرق كبير بين حجم الاسد وقوته و الشي الثاني ان الكوكازيان كلب قوي جدا بانه يقدر يوقف في وجه ذئبين من غير خوف ويغلبهم بعد وابحث عن فيديوهات وراح تلقاه ان شاء الله

وثانيا بالنسبة للروت الي عمره سنتين وانهزم من البيت بول الي عمره ٩ شهور فلو تقدر خذ البيت بول فهذا و الله اعلم ان تدريب الروت كان في سن متأخر و مدربه مو بالمستوى المطلوب واذا تريد تشوف قوة الروت هذ البيت بول لمسكن الروت وشوف كيف راح يحاربه الروت حتى الموت وطبعا الروت عضته تعتبر الاقوى بين الكلاب فراح تشوف البيت بول قطعة ستيك كلب
3ashiq_rashid غير متصل  
قديم 08-07-2009, 03:51 AM   #14
pitbull terrier
موقوف

Cool رد: هل صحيح أن أسطورة البيتبول انتهت؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3ashiq_rashid مشاهدة المشاركة
البيت بول كلب شجاع جدا واما الروت وايلر فطبعه مهيب بصراحة وهو صاحب اقوى عضة ومساوية للكلاب البرية الافريقية

وتعليقا على نقطتين من الي ذكروه الاخوة

اولا بالنسبة للكوكازيان شيبرد وان اذا كان البيت بول من حجمه كان قاتل اسد اولا هذا تشبيه خاطئ وما راح عمره يقتل اسد بالغ لان فرق كبير بين حجم الاسد وقوته و الشي الثاني ان الكوكازيان كلب قوي جدا بانه يقدر يوقف في وجه ذئبين من غير خوف ويغلبهم بعد وابحث عن فيديوهات وراح تلقاه ان شاء الله

وثانيا بالنسبة للروت الي عمره سنتين وانهزم من البيت بول الي عمره ٩ شهور البيت بول فهذا و الله اعلم ان تدريب الروت كان في سن متأخر و مدربه مو بالمستوى المطلوب واذا تريد تشوف قوة الروت هذ البيت بول لمسكن الروت وشوف كيف راح يحاربه الروت حتى الموت وطبعا الروت عضته تعتبر الاقوى بين الكلاب فراح تشوف البيت بول قطعة ستيك كلب
يا اخي يا اخوي .. اسمع :

اولا القصد عندما قال اخونا راعي القوقازي والبيت بول ان اذا كان كلب البيت بول مثل حجم القوقازي راح يقتل اسد .. هذا تعبير كلامي يا اخ .. يعني ان البيت بول قوي ..
يعني هل تتوقع ان يسطتيع بيت بول هزم اسد !! بالطبع لا ولكن الاخ راعي القوقازي والبيت بول قال هذه الجمله بقصد ان البيت بول قوي ويسطتيع احيانا هزم القوقازي بقوته الكبيره..

وانت قلت بان كلب قوقازي يسطتيع هزم ذئبان .. اخي اتعرف معنى كلمة ذئبان .. عضة الذئب اقوى من عضة الكلب .. وايضا ذئبان ... لو يدخل ذئبان فايت مع كلب قوقازي .. فسوف يكون الكلب القوقازي مثل الحمة المشوية وايضا ممكن ايضل منو بقايا الجلد والشعر هذا اذا كان محظوظا ..
والان بالنسبة للتعليقك على كلامي ..

يا اخوي اولا انا اقول ما رايته باعيني ولقد رايت عدة فايتات بيت بول على روت وايلر ..
وبدي اسالك سؤال .. هل انا قلت ان الروت وايلر لا يسطتيع هزم البيت بول ؟؟؟؟؟
انا لم اقل ذلك .. انا قصدت بانه احيانا يخسر الروت وايلر رغم حجمه وعمره امام بيت بول عمره وحجمه اقل ..

بالنسبة لاقوى عضه .. انا من ناحيتي ومن رايي .. لا يوجد شيء اسمه اقوى عضه .. بل من اقوى العضات .. يعني .. ستجد كلب بيت بول عضته اكبر من الروت وستجد روت عضته اكبر من البيت بول .. (( لا يوجد توازن بين القوى )) يعني يجب ان تعرف شيئان .. لا تسطتيع ان تقول هذا اقوى كلب .. بل هذا من اقوى الكلاب .. ولا تسطتيع ان تقول هذ اجمل كلب .. بل يجب ان تقول هذا من اجمل الكلاب .. ولا تسطتيع ان تقول هذا الكلب له اقوى عضه .. بل هذا الكلب عضته من اقوى عضات الكلاب بالعالم .. لانك ستجد انه يوجد كلب افضل من الكلب الثاني ..
وصحيح ان البيت بول احيانا يخسر امام الروت وايلر ولكن الشيء الوحيد الذي اراه عندما ارى كلب بيت بول يتعارك مع كلب روت .. وهو ان كلب البيت بول لا يستسلم وايضا بانه لو وضع امام اكبر بل اضخم كلب روت وايلر فلن يخافه بل سوف يقاتله حتى الموت ..
وشكرا لك يا اخوي ..
pitbull terrier غير متصل  
قديم 08-07-2009, 10:00 AM   #15
mlk6
محترف

الصورة الرمزية mlk6

يا أخوان كلب البتبول صحيح هو من اشرس الكلاب
ولكن من خلال خبرتي مع اكثر كلب حسيت انو كان
وفي معي وحبوب هو البتبول وكان لطيف جداً ولعوب
وغير انو كان شرس مع الغرباء والكلاب الاخرى ولكن للأسف
قتل كلب الجيران والشرطة طخته.
قديم 08-07-2009, 12:00 PM   #16
الكلاسيكي
عضوية شرفية

الصورة الرمزية الكلاسيكي

مرحبا اخواني ..

بما اني شفت الموضوع سخن وحماس حبيت اتداخل معكم في هذا الوقت ..

طبعاً كلامي ماراح يكون هو اخر كلام في العالم ..

بس ابي اوضح يعني كم شغله بحكم تجربتي ..

لاحضو انا قلت تجربتي مو علمي ..

بما اني جربت كثير من الأنوااع وحضرت بعض اختباراات الـ ف...!!

انا بقولكم عندكم البولتير ..

كـا فك اقوى بكثير من البت بول ..

ويحمل صفات جسمانية عضليه خيالية ..

ولا ننسى الفك الذي يحمله وتصنيف الأسنان الخاصة به تختلف بكثير عن معضم ..

الكلاب ..

الغريب فيه انه غير مقبول من البعض من ناحية الوجة ..

وانا لدي بعض الزملاء اتفقنا وانتجنا هجين من سلالة البت بول و البولتير ..

ولا تشوفون الكلب الذي خرج ماشاء الله عليه خيالي ..

و اضيف بعد عندكم الماستف خطر جداً من ناحية التشريس ..

وعن تجربه فعليه والخبراء يئيدوني بذلك انه عند تدريبك الماستف على الشراسة ..

لا تستطيع حمل ذراع كنت تدرب به كلاب اخرى مثل البت بول ولا الجيرمن ولا الرووت وايلر ..

لأن فك الماستف قوي جداً ويستطع كسر الذراع وتمزيقة ..

وانا جربت هذي التجربة وكانت قبل اشهر قليلة ..

وعندنا الروت وايلر قوي شرس اسلوب مستحيل وطبع حااد وشراسته قوية ..

ممكن يهزم البت بول ..

اذا لم يصب بعضاات قوية من البت بل لأنكم تعلمون حجمه اكبر وشعره اكثف ..

وكذلك القوقاز نفس المشكلة ..

يعني في النهاية كل نوع له ميزته وطرقة ووقته ..

وفي النهاية ..

البت بول لمازا يتحدثون عنه انه مجنون في المنازله وغيره ...؟؟

الأجـابة بسيطه جداً ..

انظر الى وزنه عند تجهيزة وكم من الوقت يتحمل في التدريب ..

تفصيل الجسم سحب قفز صرااع وغيره ..

يعني الكلاب الأخرى التي ذكرناها لا تستطيع التحمل لعدة ساعاات مثل البت بول ..

ولكنهم يحملون قوة جسم وفك قوي ..

وهذا بـ اختصار ..

ولا تتطرقوون لأمور الفـايتات و اتمو حديثكم ونقاشكم ..

وانا معكم ..
قديم 08-07-2009, 12:30 PM   #17
الأفريقي
محترف جدا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكلاسيكي مشاهدة المشاركة
مرحبا اخواني ..

بما اني شفت الموضوع سخن وحماس حبيت اتداخل معكم في هذا الوقت ..

طبعاً كلامي ماراح يكون هو اخر كلام في العالم ..

بس ابي اوضح يعني كم شغله بحكم تجربتي ..

لاحضو انا قلت تجربتي مو علمي ..

بما اني جربت كثير من الأنوااع وحضرت بعض اختباراات الـ ف...!!

انا بقولكم عندكم البولتير ..

كـا فك اقوى بكثير من البت بول ..

ويحمل صفات جسمانية عضليه خيالية ..

ولا ننسى الفك الذي يحمله وتصنيف الأسنان الخاصة به تختلف بكثير عن معضم ..

الكلاب ..

الغريب فيه انه غير مقبول من البعض من ناحية الوجة ..

وانا لدي بعض الزملاء اتفقنا وانتجنا هجين من سلالة البت بول و البولتير ..

ولا تشوفون الكلب الذي خرج ماشاء الله عليه خيالي ..

و اضيف بعد عندكم الماستف خطر جداً من ناحية التشريس ..

وعن تجربه فعليه والخبراء يئيدوني بذلك انه عند تدريبك الماستف على الشراسة ..

لا تستطيع حمل ذراع كنت تدرب به كلاب اخرى مثل البت بول ولا الجيرمن ولا الرووت وايلر ..

لأن فك الماستف قوي جداً ويستطع كسر الذراع وتمزيقة ..

وانا جربت هذي التجربة وكانت قبل اشهر قليلة ..

وعندنا الروت وايلر قوي شرس اسلوب مستحيل وطبع حااد وشراسته قوية ..

ممكن يهزم البت بول ..

اذا لم يصب بعضاات قوية من البت بل لأنكم تعلمون حجمه اكبر وشعره اكثف ..

وكذلك القوقاز نفس المشكلة ..

يعني في النهاية كل نوع له ميزته وطرقة ووقته ..

وفي النهاية ..

البت بول لمازا يتحدثون عنه انه مجنون في المنازله وغيره ...؟؟

الأجـابة بسيطه جداً ..

انظر الى وزنه عند تجهيزة وكم من الوقت يتحمل في التدريب ..

تفصيل الجسم سحب قفز صرااع وغيره ..

يعني الكلاب الأخرى التي ذكرناها لا تستطيع التحمل لعدة ساعاات مثل البت بول ..

ولكنهم يحملون قوة جسم وفك قوي ..

وهذا بـ اختصار ..

ولا تتطرقوون لأمور الفـايتات و اتمو حديثكم ونقاشكم ..

وانا معكم ..

وفيييت وكفييت اخوي ومااقصرت ,, وبيض الله وجهك
قديم 08-07-2009, 01:16 PM   #18
3ashiq_rashid
هاوي

pitbull terrier

بالنسبة للقوقازي و بيت بول بحجمة كان قاتل اسد فهذا ان عارف انه تشبيه وقلت في كلامي لكن من راي انه تشبيه بعيد عن الواقع

وبالنسبة للقوقازي فهذا فيديو للقوقازي يدافع عن الخرفان ضد ذئبين حتى تشوف بعينك

http://www.youtube.com/watch?v=MSIBrBs56wg

وللعلم صحيح ان الذئب قوي لكن لا تنسى انه ذكي جدا ويحاول يتجنب المشاكل قدر الامكان

وبالنسبة لاقوى عضة فهذا يعتمد على شكل الجمجمة و الحجم فنقدر نقول عن الروت وايلر صاحب اقوى عضة لان بسبب شكل الجمجمة و الحجم وهذا شي ثابت علميا ولو بحثت في المواقع الاجنبية نظرا لكونهم مهتمين اكثر بالموضوع الكلام هذا مكتوب ومثبت علميا وللعلم ان الكثيرين يعتقدون بان البيت بول صاحب اكثر سجل اجرامي لكن هذا الكلام غلط واكثر كلب سجلة له حالات وفاة بشر نتيجة هجوم الكلب عليهم هو الروت وايلر اما البيت بول صحيح انهم منعوا تجارة في بعض الدول وهذا لاستغلال معظم العصابات لشجاعة البيتبول وشي ثاني ما تقدر تقارن بين عضة فصيلتين مختلفات مثل البيت بول و الروت وايلر لانه وكانك تقارن بيت عضة الاسد و النمر ( الاثنين من فصيلة السنوريات) وهذا فيديو بالموضوع

http://www.youtube.com/watch?v=vbwMs7cjK0Y

اتمنى ان الفكرة وصلت
3ashiq_rashid غير متصل  
قديم 08-07-2009, 04:25 PM   #19
راعي القوقازي والبيتبول
موقوف

شكرا لتفاعلكم مع الموضوع

قصدي بجملة

((لو كان البيتبول بحجم القوقازي لقتل أسد)) ..
قصدي أنه تصورو مخلوق بحجم القوقازي يمتلك سرعة البيتبول وعضلاته وشخصيته فعلا يقتل أسد ...لكن هذا ضرب من الخيال وبالتالي جملتي تشبيه خيالي لا أكثر

والقوقازي يمتلك قوة رهيبة إضافة لشعره ورأسه وحجمه ((كما قلت سابقا))كما أني مقتنع أن قوته ليست سبب انتصاراته لكنه كلب طورته مئات السنين لقتال الذئاب والدببة وهذا هو سبب تميزه بالقتال سواء ضد الكلاب أو ضد الذئاب والدببة
أخي pitbull terrier
صدقني أنا معجب كثيرا بنفسك المرحة وردودك الجميلة المشوقة ..لكن يا أخي الغالي الكريم ..هناك كثير من الناس يعتقدون أن البيتبول الة انتصار ...صدقني
الجيرمن نادرا ما يصمد مع بيتبول كما أن البيتبول نادرا ما يصمد مع بول ماستيف مثلا ..وصدقني ذئب وقوقازي :الذئب بينفرم فرم لأنو القوقازي لقبو wolfhound
يعني متعقب الذئب وهذه وظيفة القوقازي

وللرائع الكلاسيكي .

كلامك رائع البول تيريير من الكلاب الرهيبة والبول ماستيف ..
ومن فترة ظهر موقع روسي فيه الكثير من الفايتات لكنه أغلق الان ..صدقني القوقازي ((فظع مع جميع الأنواع)) وحتى البول الماستيف بدأ بقفزة انتحارية طيرت القوقازي ولكن عندما قام القوقازي حجم الماستيف كثيرا ...ولكن النوع الوحيد الذي استحكم القوقازي لبضع دقائق هو نيابوليتان ماستيف

وما يعجبني بالروت وايلر أنه أقوى كلب دفاعي بالكون يعني بهجومو يمكن ينسحب لازم بدفاعه يستحيل أن ينسحب من أي مجال كان

وبخصوص رأيك بأن نتوقف عن كلام الفايت ...أنا معك من ناحية المبدأ ولكن يا حبيب القلب هنا لذة الموضوع والمهم أننا لم ولن نجتاز حدود المحرمات والإنسانية وقواعدكم ههههههههه
وأنا لا أشجع أي فايت بالعالم
وبشو بدي احلفلكم ..اليتبول مع كامل قوتو بعمري ما نزلتو فايت كحلبة وكقتال
وحتى القوقازي ما بفلتو عشيواوا لأنو هي مخلوقات أحبها ولا أحب أذيتها
ولكن شوية دردشة بالفايت برأيي لا تضر بشيئ ولا تشجع على الفايت بل تحد منه

تقبلو رأيي
راعي القوقازي والبيتبول غير متصل  
قديم 08-07-2009, 06:19 PM   #20
هاوي alex
هاوي متميز

الصورة الرمزية هاوي alex

اخواني ليش انتو حاطين ببالكم انو البيتبول اقوى كلب واشرس كلب وابشع كلب؟؟؟؟؟؟؟
واذا عالكلاب الاقوى من البت هنالك كتير انواع هزمت البيت بول ويمكن جميع الكلاب تقدر للبت بول اقصد اي كلاب الحراسه من الممكن لانه كل كلب وتربيته وتدريباته هذا كلب لطيف وجيد بالحراسه ولكن الناس الحقرا اللي بتستخدمو بالفايتات هم اللي خلو اله مفترسة بين ايديهم واذا انت اخذت جرو بت بول وعودتو يلعب معك ومع اطفالك ويكون اليف ما راح يعمل شي لانو الكلب بالفطرة اليف وصاحب انت وانتي وهو وهي من يزرع الحقد بقلبه على الناس عن طريق المعامله ولا اقصد فقط البت بول بل جميييييع انواع الكلاب اللي على وجه الكرة الارضيه بامكانها ان تحطم وتقتل وتفترس وتحقد وتضرب وتعض وتخدش وتعمل اي شي من طريق المعامله البشعه
الفايتات انهم جهاال وحقراااء ايضا ولن اخجل بان اقولها باوجههم وهم تافهين ايضا
تقبلو مروري ورايي واسف ان كنت قد اضفت كلام غير لائق

Bookmarks

Tags
أسطورة, البيتبول, انتهت؟؟؟, صحيح