منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الكروان ( الكوكاتيل ) > سؤال و جواب لقسم هواة الكروان

رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 17-07-2017, 06:07 PM   #1
بنور
هاوي

رد: لأصـحاب الخــبرة ..

ما شاء الله الله يباركلك فيهم عادي علا فكره ان تعودهم عليك مع بعد انا كان عندي اثنين الام تركتهم ما ربتهم و انا اهتميت فهم و صارو ولفة بس من تربيتي للطيور ان الانثى جدا تحب صاحبها مهما بعد فترة عنها ترجعلي لي اليناث طيبين اما الذكور اول ما يبلغ و يشوف انثى تعجبه يترك صاحبه و يفضل مع الانثى هذا الي صار معي

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام 2zoo.com
بنور غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-07-2017, 05:10 PM   #2
The male nurse
محترف

الصورة الرمزية The male nurse

رد: لأصـحاب الخــبرة ..

وعليكم السلام

اهلا فيك

ما في مشكلة تربيهم مع بعض لانهم لسة صغار وسهل تدريبهم وبالعكس اذا انشغلت عنهم يسلو بعض

وبالنسبة للاكثر تألف و هدوء من رأيي الاناث هادئين ويحبون اللعب و الحنان مثل المسح على الرأس ويتعلقون بصاحبهم اكثر

اما الذكور يمتازون بـ تقليد الاصوات و الاستعراض بإجنحتهم و الرقص

لكن كل ذلك يعتمد على تدريبك لهم والوقت اللي تقضيه معهم في اللعب و التدريب

اتمنى لك التوفيق

قديم 18-07-2017, 08:43 PM   #3
تووتـي0510
هاوي متميز

36 رد: لأصـحاب الخــبرة ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي مثل ماقالوا الاعضاء حلو وجودهم مع بعض بـــــــــــس عطهم حقهم في الاهتمام والدلع اذا تبيهم يتوالفون صح مب تقطعهم ..ْ~

أما بخصوص الانثى أنا عن تجربه شخصيه عندي أنثى أعتبرها هديه كبيره من الله سبحانه وتعالى
ماشاء الله ماشفت واصحابي شافوا طير مثلها
تحبني تتدلع عندي تبيني امسح راسها
تعرفني من بين كــل الناس اني انا راعيتها
لاوبعد ماشاء الله بعد الاهتمام المناسب لها ومن كثر تعلقها فيني
صارت خلاص مثل مايقولون ( عمرك سمعت بطير ويحب سجانه أن شافك أنته نسى وش يعني جنحانه ) تطير في الحريه برا وترجع لي متى مااكتفت من الهياته برا البيت ... هذه هي انثى الكوكاتيل بعد اهتمام كبيييييييييييــــــــــر فيها مب بسهوله لكــــن احذر تسوي نفسي وتعلم الطيور طيران حر بدون خبره لانه بتخسرهم وحرام بيموتون من الحر انا تقريباً خسرت مايقارب ال 10 طيور او اكثر عشان حاولت اعلمهم يصيرون مثل هذه الانثى عندي
لكـــن ماقدرت ماسمعوا لي
تعرف ليـــش ؟!!
لسببـــين
1- أنها طيري مثل ماقلت هديه من الله صدفه صارت مطيعه ..
2- الوقت اللي اهتميت فيه بطيري كان أكثر الاوقات فاضيه ومتفرغه يعني الاهتمام يلعب دوور كبير وكل الطيور اللي خسرتهم ماعطيتهم اهتمام كافي مثلها عشان جي خسرتهم .. أتعب في طيورك تلقى النتيجه الطيبه بإذن الله .
واسموحــه طولت وبالتوفيق في التدريب ..ٍ~
تووتـي0510 غير متصل   رد مع اقتباس
رد

Bookmarks

Tags
لأصـحاب, الخــبرة