منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 10-08-2006, 08:30 PM   #1
pitbull-lover
هاوي متميز

الصورة الرمزية pitbull-lover

انثى بتبول شرسه ..

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعزاء ودي استشيركم بشغله محيرتني مع احد الكلاب الي امتلكها وهي انثى بتبول من نوع بلاك نوز الكلبه هاذي تعبتني كثير اولا الكلبه مولوده عندي وانا من النوع الي ما اعلم الكلاب على الشراسه ( كلاب تكشر اسنانها قدام كل الناس او تحاول تهجم عليهم ) ... المشكله بدة يوم كانت الكلبه من عمر 4 شهور كان مزاجها دايما متنرفز دايما تتقاتل مع اخوانها واوقات الي استغرب منه انها تهجم على الام فقمت وعزلتها وكل مره اشوفها بالقفص قاعدة تكسر خاطري فاطلعها عشان تتحرك وطبعا انا لما اطلعها اضطر اني ادخل الكلاب الثانيه داخل ... وطبعا شغلتها اذا طلعت بس تمر على الاقفاص الثانيه وتقعد تنابح و تعض الشبك وتحفر زي الي تقول ( انتو ايش عندكم هنا قاعدين ) و اقوم وابعدها عنهم واقوم بتدريبها والكلبه كان التدريب مو عاجبها وتستانس اذا كان التدريب فيه ارنب او تلاحق لها قطو والمشكله انها لو تصيد الشي في فمها ما تفكه ابد الين ما يفطس ويموت !!! تشوفها بس تقعد واذا امرتها على شي كانها تسويه بدون نفس وبعد اكثر من مره اقولها الامر يعني مغصوبه تعاملت معاها بأشياء كثيره مثلا : اذا سوت شي غلط ما اعطيها اكل , اقولها انتي كلبه سيئه , ما اطلعها من مكانها .. ولكن ما من مجيب والي مفشلني لما يجوني الربع ويقولون طلعها ما ادري ليش يستانسون عليها مع انها كله تجي يا تعضعض على سيقانهم او تنابح عليهم ولكن الحمد لله ولا مره ضرتهم ... ايش الحل مع هاذي الكلبه حتى ان الحين عمرها 7 شهور و خايف اني ما اقدر اسيطر عليها لما تكبر و وقتها الله يعييييييييييييييييييييييييييييييييييين ! فما ادري هل يكون الخلاص منها افضل حل ( يعني قتلها ) !!!! ابي منكم اجابه ؟ لان اول مره اربي بتبول زي كذا طبعه !!
قديم 10-08-2006, 09:48 PM   #2
فطوم
محترف جدا

الصورة الرمزية فطوم

رد: انثى بتبول شرسه ..

اخوي انا مومربيه بتبول لكن الحل مستحيل يكون في قتلها حرام...

اخوي انت غلطت لمه عزلتها لأن انا لاحظت انه الجراء الشرسه مع اللعب المشترك مع الوقت تبتدأ تصير اجتماعيه وتحب بقيه الجراء فقط تعاملت مع هسكي من هذا النوع كان يهجم عالكل ويبوق الاكل مايخليهم ياكلون ويبوق الالعاب ومايحب يخالط اخوانه وينخر عالكل ومع اللعب والنشاطات المشتركه تحسن كثيرا لكن مازالت النزعه العدوانيه عنده اكثر من اخوانه ...

نصيحتي انك تعطيها وقت اكثر تمشيها وتوديها عند الناس وبالذات الأطفال يلعبون معاها وحاول دايما تمسح عليها وتطبطب عليها صدقني الحل يكمن في خلطها مع الناس والحيوانات وانشاءالله تصير اجتماعيه ولطيفه

وبصراحه شوقتني اشوفها يريت تحلطنا صوورها:*)
قديم 11-08-2006, 03:26 AM   #3
Franky25
هاوي جديد

لا شدعوه اخوي مو لهدرجه وعاد انت خبره بالبتاول لازم يكون بالك وسيع معاهم وانا كنت بسالك هالسؤال بس اللي عندي عمرها شهر ويمكن 25 يوم وهم مضايقه اخوها حيل حيل وتنخر عليه واهوا متعافي وشكله اكبر منها بس اثنينهم نفس العمر اهيا اتعض بقوه والمسكين ياخذها بغشمره ويكمل اللعب لين يتعور يعطيها وحده قويه يوخرها عنا وما ادري عاد بتصير نفس اللي عندك ولا بتعقل بس ما فكرت اني اضرها لانها توها وانا ما عندي خبره بالجلاب عموما بس حبيتها والربع اللي بالمنتدى انشالله ما يقصرون معاي بس هذي الظاهر ابوها حار او امها لاني سالت عن البنت قالي راعيهم ابوهم حار حيل وشرس يمكن اتكون هذي سبب من اللي قاعداتسويه معاك وسامحني علا القصور
Franky25 غير متصل  
قديم 11-08-2006, 08:22 PM   #4
pitbull-lover
هاوي متميز

بسم الله الرحمن الرحيم

هاذي بعض الصور للكلبه شوفو حركاتها وهي مو عاجبها شي لا التدريب ولا الطوق الي يمسك رقبتها :

طبعا لما قلتي ايش رايك تخليها تختلط بالناس شوفي انتي ايش كانت لما طلعت لها ارنب :

وطبعا ما يخلو اليوم من بعض الشموخ :

قديم 11-08-2006, 08:39 PM   #5
فايز
عضوية شرفية

الصورة الرمزية فايز

السلام عليكم
مشاء الله حلوه النثيه ولونها أحلى وتتربى بعزك وتتهذب
تحياتي لك والله يساعدك.

فايز غير متصل  
قديم 11-08-2006, 08:57 PM   #6
راعي روتات
هاوي متميز

هل هذي كلبه بت بول اصيله ؟ انا بصراحه ما افهم وايد بالبت بول بس ابي اعرف هذي اصيله ولا لا وشكرا
قديم 11-08-2006, 09:10 PM   #7
فطوم
محترف جدا

الصورة الرمزية فطوم

ماشاءالله الله يخليها لك بس والله شكلها بريييييييييييييء ولطيييييييييييييف جداا جدااااااا الله يخليها لك وانشاءالله تتغير شخصيتها
قديم 12-08-2006, 01:20 AM   #8
pitbull-lover
هاوي متميز

بسم الله الرحمن الرحيم

والله الشباب يقولون سكر فمها بالكمام و هدها مع الكلاب الثانيه و مع الايام راح تضبط ...

وجواب اخوي راعي روتات .. لا هاذي مو بتبول بيور يعني ام وابو .. الاب بتبول و الام كلبه بكستانيه بس طالعه الكلبه مواصفاتها حلوه ... يعني اول شي يدها كبيره فردة صدرها كبيره مثل البتبول شوي وفيها جرئه زايده وطبعا لون بتبول ... بس ماخذه من الام واجد بعد مثلا حجمها اكبر من البتبول الي بنفس عمرها وماخذه عرض في الكتوف و شراسه واجد تهجم على اي شي يتحرك ... طبعا على الام ... وطبعا هاذي الاشياء مو نقاط ضعف في الكلبه بالعكس انا حاولت اطلع شكل جديد للكلاب القويه والحمد لله اعتبر الي سويته هدف اني اطلع كلب جميل وقوي وماخذ من الكلاب القويه المعروفه في منطقتنا .. والحمد لله لقيت ان فيه شباب واجد عجبهم شكل الكلب هذا و خذو اخوانها مني ..
تحياتي للجميع .
قديم 23-08-2006, 12:20 AM   #9
راعي روتات
هاوي متميز

ماشالله كلبه جميله

Bookmarks