منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 09-08-2006, 09:44 PM   #1
دراكولا المجنون
هاوي نشيط

Thumbs up سؤال للي يعرف وخاصة بو عزوز..........

انا في شيئين انا مو فاهمهم كلش

الشي الاول: انه بو عزوز قال كلاب الشو وكلاب الشغل..(بالجيرمن شفرد)..... انا اللي ابي افهمه يعني شنو كلاب الشو وكلاب الشغل يعني مثلا السيبل كلاب الشغل والنورمال او البلاك كوت كلاب الشو ولا شلون مو فاهم........................

الشي الثاني:انه اللي بالفيديو اللي بالبطولة الكلاب اما يعطونها امر الهجوم تهجم وتعض بدون زجر يعني ما يزجر ما يطلع صوت يخرع.............. بس يعض و ما يكون شرس حيل نفس مثلا الكلب البوليسي اللي بفلم
k-9 اللي قصته انه شرطي ويكون المساعد ماله الكلب منو شافه ؟؟؟.شفتو شلون دخل الكلب المحل وقام يزجر ويطلع صوت جنه اسد والله انا لو اعرف طريقتهم شلون يدربونه و يطلع صوت جذي جان زين والله
ابي رايكم وخاصة بو عزوز
تحياتي....................

بو عزوز: انت الحين عطيتنا دروس عن الحراسة وجذي ما عندك دروس عن...... الحركات اللعبية الحلوة يعني اللي مثلا ينسدح الكلب على ظهره ويرفع ايدينه فوق ويطالع صاحبه جذي جنه يكسر الخاطر .......والله يا ريت يا بو عزوز

التعديل الأخير تم بواسطة : دراكولا المجنون بتاريخ 09-08-2006 الساعة 09:59 PM.
دراكولا المجنون غير متصل  
قديم 10-08-2006, 01:04 AM   #2
بوفهد
عضوية شرفية

الصورة الرمزية بوفهد

رد: سؤال للي يعرف وخاصة بو عزوز..........

اخي الكريم

سيقوم الخبراء بالاجابه على اسئلتك واستفساراتك بأقرب فرصه ممكنه

وشكرا

*** لنبني معا هوايه ذات طابع علمي ***

بوفهد غير متصل  
قديم 10-08-2006, 01:27 AM   #3
بوعزوز
عضوية شرفية

الصورة الرمزية بوعزوز

اخوي الجيرمن شبرد ينقسم لنوعين :-
اول نوع:-
working line german shepherd الذي هو الوانه السيبل والبلاك والباي كلر واللوان السيبل جميعها طبعا.
ثاني نوع:-
show line german shepherd الذي فيه لونان فقط وهو البلاك اند تان (black and tan or black and gold) البلاك اند تان هو مثله الأحمر فقط هذا قصدي بالكلام.
وطبعا بالصفات تختلف من كثير الأمور منها الدرايف والتركيز والكثير من الامور اخوي.

ومن ناحية النخر اثناء العض هذا على حسب شخصية الكلب يعني الفيديوات توجد كلاب تنخر لدي انا كلبي الشخصي ينخر مثل الفلم بالضبط يعني هذي الشغله تعتمد على الكلب نفسه وليست تدريب.

والتدريبات الأخري التي قلتها متوفره جميعها بقسم تدريب الكلاب واذا اي شيئ محتاجه احنا بالخدمه موجودين علطون انشاءلله.

وشكراا
قديم 10-08-2006, 01:33 AM   #4
بوفهد
عضوية شرفية

الصورة الرمزية بوفهد

اشكرك يا بوعزوز على سرعة الرد

وان شاء الله يستفيد العضو من الاجابه الوافيه

بالتوفيق

*** لنبني معا هوايه ذات طابع علمي ***

بوفهد غير متصل  
قديم 10-08-2006, 01:40 AM   #5
pitbull-lover
هاوي متميز

الصورة الرمزية pitbull-lover

بسم الله الرحمن الرحيم

على حسب علمي والي سمعته من غيري .... ان كلاب الشو هم الكلاب الي تدربهم على اوامر وحركات و تجهزه حق عروض عشان بس يأديها بالطريقه الي انت علمته اياها .

اما كلاب الشغل نقول مثلا كلاب الشرطه هاذي كلاب مدربه بطريقه اقوى بكثير لانها راح تتعامل مع وضع خطير مثل الحياه او الموت وتعلم كلابها التركيز وانه يعض مو بس في منطقه وحده و يعلمه شلون يبتعد عن الاذى ويعلم حتى الكلب شلون يحسن التصرف في اكثر الاماكن حرصا ..
قديم 10-08-2006, 10:00 PM   #6
فطوم
محترف جدا

الصورة الرمزية فطوم

طبعا الاخوان ماقصروا بس حبيت اقول الي اعرفه

اخوي الجرمن شبرد نوعين شو لاين ورك لاين والنوعين اصيلين والاختلاف فقط بالمواصفات
في كلاب الورك الجمال ليس مهما حتى في المسابقات غالبا مايتم قياس زوايا جسمها بالنظر بعكس كلاب الشو التي يتم قياس زوايا اجسامها بالملي متر...

والإسم على مسمى فكلاب الشغل يكون الدرايف والتيقض اعلى عندها وهي المستخدمه في سلك الشرطه وفي المساباقات يركز على تدريبها وذكائها أما كلاب الشو فيتم التركيز على جمالها وصافتها الفيزيائيه
قديم 10-08-2006, 11:21 PM   #7
دراكولا المجنون
هاوي نشيط

اشكركم اشكركم اشكركم على المعلومات الحلوة مشكورين مشكور بو عزوز

التعديل الأخير تم بواسطة : دراكولا المجنون بتاريخ 10-08-2006 الساعة 11:38 PM.
دراكولا المجنون غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks