منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 07-08-2006, 02:44 AM   #1
ayman al3rabi
موقوف

اشكركم جميعا اصحابي

اخواني

اولا اود انا اشكر بو عزوز و راعي روتات و سكروبيون كنج و فطوم مع ان فطوم كلامها المرة اللي فاتت لي كان عامل زي الطوب و لكن انا بشكرها رغم كل هذا لأنها صاحبة نصيحة لي

اخواني اكتشفت اخيرا ان الكلب لما بنضرب و هو في سن صغير بيكون جبان جدا جدا و يهاب من الناس و ما يحب يختلط بيهم الا علشان اكله لأنه يا حرام لو ما تعاطف معاهم ما راح ياكل و للأٍسف
مهما تقرا مواضيع ومها تسمع كلام من الناس ما راح تفهم الا اذا جربت و لكن انا بنصح كل و احد يقتني كلب لو انت بتحبه فعلا

ما تخلي حد يشوفه ما تخلي حد يضربه و هو صغير ما تجعل حد يلعب معاه غيرك و صدقني هيكون احسن الكلاب

و مش عارف بعد الضرب اللي انا ضربته للكلب بتاعي و بعد ما شاف ناس كتييير هل فيه امل انه يكون احسن هل فيه امل انه يكون كلب حراسه جيد ...... الله اعلم

...............................................................................................
[IMG][/IMG]
ayman al3rabi غير متصل  
قديم 09-08-2006, 12:09 AM   #2
فطوم
محترف جدا

الصورة الرمزية فطوم

رد: اشكركم جميعا اصحابي

اخي انا اعرف انه كلامي جارح وارجوا ان تعذرني لكن كم مره احنا نقول لاتضرب الكلاب والله اني مره لاشعوريا ظربت الكاسكو بتعاي وماقدرت انام من تأنيب الظمير

انت تقول انك نازل ظرب الكلب الضعيف المسكين الي ماعنده لسان يتكلم ويقول انك توجعه فإعذرني أخي وانا أتأسف منك بس انا وايد حزنت على كلبك وهذا كل شيء
قديم 09-08-2006, 01:23 PM   #3
راعي روتات
هاوي متميز

شكرا لك اخي وانصحك تهتم بكلبك واكيد فيه امل يصير كلب حراسه لان صاحبي نفس سالفتك والحين كلبه ماشالله قوي وشجاع وشكرا تحياتي لك
قديم 10-08-2006, 02:49 PM   #4
ayman al3rabi
موقوف

اشكركم احبابي علي المرور و انتي يافطوم علي كلامك اللي مسح اي زعل كنت زعلته و بجد ربنا يبارك فيكم جميعا جميعا
ayman al3rabi غير متصل  
قديم 10-08-2006, 03:09 PM   #5
بوعزوز
عضوية شرفية

الصورة الرمزية بوعزوز

اخوي يعطيك العافيه على الرد الجميل الصراحه وبغيت اقول ممكن ولكن احتمال وليست جميع الكلاب تقدر للأسف.
وشكراا

Bookmarks