منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 22-03-2016, 10:36 PM   #1
Jeremiah
هاوي

الصورة الرمزية Jeremiah

69 تعدد الطيور والتعامل معهم

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته.

كا هاوي تربية طيور كنت أرغب بأن املك أكثر من ببغاء ولقد حصل ذلك بس مشكلتي الرئيسية لما أحاول أخلي إثنين بجوار بعض .

تبدأ المصارعه الحرة مباشرة و حاولت أكثر من مرة بأني أجمعهم مع بعض للحصول على صورة جماعية ولكن من غير فائدة . عندي ببغاء مايعض بس لما يجي بجوار أحد من الطيور يبدأ يتوحش علي ويحمق ... يطلع الحرة علي... أشوف دائما باليوتيوب والإنستقرام ببغاوات مع بعض , مثلاً الأخ سكر لما تشوف طحلب وفيحان مع بعض .. الي عندي معصي مع أنه لما اقتنيتهم كانوا بقفص مع العديد من الطيور وفي محلات متروسة .. فرقت عندي بالبيت .
عندي الجالا أحس فيها جني لما تعصب وهي دأئما تهجم حتى وبدون سبب وإذا طار أحد فوق الثاني يبدا العصبية والصراخ .

أستفدت شي واحد بس , انه عرفت أجناسهم قبل فحص ال DNA . سويت الفحص إبرا للذمة .

مأدري كيف أقدر أخليهم على الأقل يوقفون بجوار بعض و يلعبون مع بعض ... الظاهر أني بأحرمهم من الميراث.
Jeremiah غير متصل  
قديم 23-03-2016, 06:50 AM   #2
hassan-55
هاوي نشيط

الصورة الرمزية hassan-55

رد: تعدد الطيور والتعامل معهم

وعليكم السلام ورحمة الله

انا عن نفسي ما أمن لهم ابد كل طير بقفصه وموزعهم كل واحد بمكانه خصوصاً ان عندي اكثر من نوع ويختلف عن الثاني وفي اثنين من نفس الفصيله لكني مفرقهم كل واحد بشبكه
الا طير واحد فاكه بس بعيد منهم
قديم 23-03-2016, 07:17 AM   #3
Jeremiah
هاوي

الصورة الرمزية Jeremiah

رد: تعدد الطيور والتعامل معهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassan-55 مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله

انا عن نفسي ما أمن لهم ابد كل طير بقفصه وموزعهم كل واحد بمكانه خصوصاً ان عندي اكثر من نوع ويختلف عن الثاني وفي اثنين من نفس الفصيله لكني مفرقهم كل واحد بشبكه
الا طير واحد فاكه بس بعيد منهم
تسلم على الرد ...

بالأقفاص أوكيه اخليه جنب بعض عادي بس لا يجي واحد فيهم في المدار الجوي حق الثاني .

الكاسكو مخليهم في قفص واحد حق التزاوج مع أني بفصلهم بعد كم يوم لأنه ما حولك أحد .
الكوكاتو بجوار بعض , والأمزونيات بجوار بعض ومفرق كل مجموعه عن الثانية . بس الشي المهم عندي اليلو كراون يتعلم من أي واحد حركاته ( يحب يتعلم ). أضطر أجيبه بجهه بعيدة عن الباقي علشان مايشوفهم . لقيته يوم ياخذ الأكل برجله ويرميه .
Jeremiah غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
معهم, الطيور, بعدي, والتعامل