منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 17-07-2011, 06:57 PM   #1
tooty-toot
هاوي

الصورة الرمزية tooty-toot

69 كيف أتعامل مع قطه جديده وعندي قديمه ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكله تقنيه عندي قطو قديم عمره سنه ... مسالم أليف زي العسل
وتبنيت قطوه أم معاها ولدين عمرهم شهر ونص لها الان اسبوعين عندي ..
طبعاً الام بما انه عندها ولدين في قمة الشراسه اول ماجبتها حطيتها بغرفه مع كل اغراضها ومقفل عليها وبستي القديمه برا الغرفه قلت يمكن يتعودو علي بعض بالتدريج . طبعاً اشوف يدها من تحت الباب تحاول بمجرد بستي ماتمر تضربه بعد اسبوعين . جربت شلت بستي القديمه في يدي وخليت الجديده تشوفها طبعاً ضربتني انا وياه ... وانواع الهجوم وبالنهايه انحشت انا وبستي
واول مادخل الغرفه عشان ريحة بستي القديمه موجوده تحاول الام تتطلع من الباب كآنها صاروخ جسمها لاصق بالارض وتدور كتوتي المسكينه طبعا احبس الاول بغرفه كل ما جيت ادخل غرفة البسه الام حتي لاتفلت من يدي وتصير حرب .
سؤال التقني هو : كيف تصير قطوه اليفه مع قطوتي هل لازم عيالها يكبرو وينفطمو ؟
عمرهم دحين الصغار شهر واسبوعين تقريباً .
بليييز اعطوني أي حل تعبت من تقفيل أبواب الغرف
وسؤالي الثاني طبعا تبنيتها هاذي القطوه هي وعيالها لكن صحتها ضعيفه جداً وهزيله ووقت الرضاعه ترتجف
دايم موجود عندها الدراي فود اللي هو مياو ميكس واحط لها حليب كل يوم وتاكل اي شي من أكل البيت .. وصرت أحط للصغار حليب يشربوه بدل الرضاعه منها واحيان دجاجات صغيره مسلوقه .. إش ممكن اسويلها عشان صحتها ترجع ؟

أدري طولت بس أحتاج رأي خبير قطط ماعمري ربيت صغار .
.
tooty-toot غير متصل   رد مع اقتباس

Bookmarks

Tags
أتعامل, جديده, وعندي, قديمه