منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القوارض والأرانب > سؤال وجواب لقسم هواة القوارض

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 07-09-2007, 06:37 AM   #1
rakon
هاوي متميز

الصورة الرمزية rakon

Exclamation أخواني خواتي انا محتاج لكم لا تخلوني أريد معلومات عن الهمستر و اجابه عن تساؤلاتي؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

أنا اليوم يوم الجمعه الموافق 7/9/2007 أريد شراء همستر 2 أنثى و 1 ذكر
مع العلم انني كنت مربي كلاب ومدرب كلاب وبعت كلابي الأثنين لأنه حبيت أربي همستر او كلاب متوحشه بس الأهل رفضو فكرت الكلب لأنه الكلاب المتوحشه لا توضع بلمنازل مكانها برا البيت للحراسه ف قررت أن اشتري همستر ومحتاج لمساعده من اخواني وخواتي في المنتدا وفي الأسلام طبعا :
1- كم يحتاج الهمستر للتزاوج وكم العمر تنصحوني بشرائه ؟؟
2- لو كان عدواني او غير أليف مع البشر وجبان كيف أجعله حبوب يحبني وأحبه ولا يخاف مني؟؟
3- هل من الممكن الذكر يتزوج الأنثتين او ممكن الأنثتين يتشاجرون ؟؟
4- درجت الحراره التي يكون مستمتع بها الهمستر مع العلم انه داخل المنزل ؟؟
5- كيف أجعله سعيد من كل الجهات ماذا يحب ماذا لايحب ؟؟
6- هل ممكن يتزاوجون وهما نوعين مختلفين ؟؟
7- أرجو منك الأجابه على أسألتي مع العلم انني كثير السؤال و كثير الأستفسار وسبب أنني أحب أن أعطي الحيوانات التي أربيها حقها في الحياة واللعب وكل شي.............. الى اخرهي.....
انا أســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف جدا جدا جدا جدا على الاطاله ولكن اتمنا منكم ومن الخبراء على الأجابه أرجووكم بأسرع وقتت ممكن وانا ممتن لكم جمييعك وأرجو منك ان تحببوني في الهمستر أكثر لأنه الهمستر عجبني من حيث الشكل فقط لا أعرف أي معلومات عنه
أسف جدا على الاطاله ....؟
شكرا أخواني & خواتي على المسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعده
rakon غير متصل  
قديم 07-09-2007, 06:41 AM   #2
RAUL 7
محترف

الصورة الرمزية RAUL 7

رد: أخواني خواتي انا محتاج لكم لا تخلوني أريد معلومات عن الهمستر و اجابه عن تساؤلاتي؟

في موضوع راح يساعدك {مواضيع الهمستر المهمه}
RAUL 7 غير متصل  
قديم 07-09-2007, 09:18 AM   #3
بدر العوارضي
هاوي جديد

رد: أخواني خواتي انا محتاج لكم لا تخلوني أريد معلومات عن الهمستر و اجابه عن تساؤلاتي؟

هلا فيك

والاجوبة هاذهي

1_ مافي مشكلة الهامستر لو تجيبلة مليون اناث عايدي يتزوج معاهم كلهم بس المشكلة بيسير حرب بين الاناث

2_اما سؤالك الثاني فاجابتة موجودة في المنتدى بعنوان ترويض الهامستر الجديد او كيف تجعل

الهامستر صديقك

3_ مافي مشكلة يتزوج الثنتين عايدي بس ممكن يكون شجار بين الاناث لا كن اذا رحت محل الحيوانات وشفت ذكر ومعاه انثتين اشتريها لانهم بيكونو متعودين على بعض ام اذا اشتريت انثة وذكر فقط وبعد كم يوم اشتريت انثة جديدة فهنا تبدا الحرب بين الاناث مما يؤدي الى القتل

4_درجة الحرارة تكون معتدله يعني لابرد ولاحر

5_اما سؤالك الخامس اجابتة موجودة في المنتدى بعنوان ترويض الهامستر

6_ممكن يتزاوجون من نوعين مختلفن بس مو اكيد ينجبون او يطلعون الاطفال مشوهين فانا انصك انك تاخذ نوعين متشابهين

ارجو ان اكون فدتك في هاذه المعلومت وشكرا

تحياتي لك
بدر العوارضي غير متصل  
قديم 07-09-2007, 09:37 AM   #4
rakon
هاوي متميز

الصورة الرمزية rakon

ثااااااااااااااااااااااااااااااااااتكس
شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
تعبتك معاي يا جماعه مشكورين كتييييييييييييييييييييييييييييييير واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره
شكرا شكرا شكرا انا اليوم بعد ربع ساعه بتحديد رايح اشتري الهمستر شكرا مره عاشره
rakon غير متصل  
قديم 07-09-2007, 01:16 PM   #5
رعوود
عضوية شرفية

الصورة الرمزية رعوود

اخوي الاخ بدر العوارضي ما قصر معاك

لكن لو بحث انت شوي بتقلي ان الاجابات على اسئلتك كلها موجوده ومجموعة بموضوع

[ المواضيع المهمة عن الهامستر ]

وبالتوفيق

Bookmarks