منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 03-05-2012, 01:11 AM   #1
بحر الكلام
هاوي نشيط

الصورة الرمزية بحر الكلام

عندي استفسار عن الكاسكو مجروح

السلام عليكم اخواني الكرام ,,, عندي الكاسكو الله يهديه كل فتره اشوفه بالقفص جارح نفسه ومشكلته يخاف من الغرباء خاصه لما يجينا عمال البيت او احد غريب يتحرك بالقفص مثل المجنون وانا لما طلعت من البيت اليوم كان عندنا عمال يشتغلون وكنت حاس انا انه راح يتعور ولما رجعت البيت من شوي والله قلبي دليلي لقيته جارح نفسه في منتصف الخشم خط احمر سم طوله وفوق الخشم الايمين بعد سم طوله انا ماني عارف كيف يجرح نفسه الطير هذي ثالث مره تصير معه وجلست معه من شوي امسح له الجرح بمويه ومنديل هل هذا الجرح مشكله ولا باذن الله يبراء لحاله ويطلع الريش مكانه واذا احد الاخوان عنده حل فرجاء يخبرني هو واسف علي الاطاله
قديم 03-05-2012, 03:30 AM   #2
محمد بن فهد
هاوي نشيط

الصورة الرمزية محمد بن فهد

رد: عندي استفسار عن الكاسكو مجروح

امسح عليه مره وان شاءالله يبرا بسرعة
محمد بن فهد غير متصل  
قديم 03-05-2012, 08:28 AM   #3
المقدام
هاوي نشيط

الصورة الرمزية المقدام

لااااازم تغير مكاانه وتحطه في مكاان هاادي الببغاء حقك فيه خوووف بدرجه غير طبيعيه انا عندي ببغاء بس مايسوي زيك عاادي جداا مايخااف لاني اجلس قريب منه انتبه من العماال يمكن انهم يخوفونه عن قصد مثل ماقلت لك غير مكانه اما عن الجرح وده البيطري قبل مايتلوث الجرح .،.

والسسلاام خير ختاام.،.
المقدام غير متصل  
قديم 03-05-2012, 08:36 AM   #4
عشقي البلوفرنتد
محترف جدا

الصورة الرمزية عشقي البلوفرنتد

غييير مكاااااااان الطيييييييير وااذا الجرررح بسييييييييط يبرا انشاء الله
قديم 03-05-2012, 12:00 PM   #5
البراهيم
هاوي نشيط

الصورة الرمزية البراهيم

اخوي تبي الطير يتعود على الغرب شيله وخرجه معاك في الشارع وخل اي بزر في الحاره ما يخاف خله يجي ويقرب منه و شوي شوي عوده يطلع على ايدي ناس ثانين او اذا تبيني اكفيك في هذي المهمه ابشر رح ادربه لك عشان ما يخاف من اي احد يجي ويجرح نفسه وهدا رقمي : 0550880342
البراهيم غير متصل  
قديم 03-05-2012, 01:28 PM   #6
بحر الكلام
هاوي نشيط

يعطيكم العافيه جميعا .... باذن الله باغير مكانه هذا الحل الوحيد له اما بالنسبه لاخوي ابراهيم يعطيك العافيه ماتقصر المشكله انا اروض الطيور ماعندك مشكله والحمدالله بس المشكله اني ماحب اطلع الطير معي بره البيت فقط عند الاهل والاخوان وهو متعود علينا كلنا ولايخاف من احد بس ماحد يمسكه غيري ويعض الاهل عض قوي والله وخاصه الاطفال
قديم 03-05-2012, 01:30 PM   #7
ٌابوعمر
محترف جدا

ههههههههه طيرك مايوثق بل بشر ابببد سوي زي ماقالو لك الاخوان جيب اخوياك او اي احد وخليهم يشيلونه ويصير على الاقل مايعور نفسه اذا شاف انسان غريب

]
ٌابوعمر غير متصل  
قديم 03-05-2012, 01:31 PM   #8
بحر الكلام
هاوي نشيط

المقدام صادق لما اون موجود الطير مايخاف من احد حتي الغرباء بالعكس يصفر لكن لما ماكون جنبه يخاف
قديم 05-05-2012, 04:22 PM   #9
بحر الكلام
هاوي نشيط

صادق ابو عمر المشكله يالغالي اصحابي ماحد يحب الطيور ويخافون منه خخخخخخخخخخخخخخخخخخ لكن الي مريحني بالموضوع انه مايخاف ابدا من اهل البيت كلهم ولا من عيال اخواني لانه يشوفهم باستمرار ويعطيك العافيه ابو عمر

Bookmarks

Tags
لجروي, الكاسكو, استفسار, عندي