منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 19-02-2012, 11:59 PM   #21
without heart
هاوي نشيط

الصورة الرمزية without heart

رد: ببغاوات

الكاسكو الي عندي هولندي وراعي خراب والله ينتش الكنب ويكسر الخشب وطير عن طير يفرق اذا الي كان عندك هادي شي ثاني بس لاتحكمو على كل الطيور انها مثل بعض لكل قاعده شذوذ ويرجع لتدريب هذا حيوان وطبيعة البيئه الي متعود عليها
قديم 20-02-2012, 12:03 AM   #22
ٌابوعمر
محترف جدا

^^
مهما قلنا انت متعصب كو كاتو وصدقني شهر شهرين واشوف اعلانك بقسم البيع للبيع كوكا
ليه الكوكاتو كم سعره ؟ ان كان قليل ب5000 ريال وكبير وحالته حاله الدبل يلو هيد على 7000 ريال فرخ واحسن نوع كمان شهرين ويجيب لك دبل قيمته

]
ٌابوعمر غير متصل  
قديم 20-02-2012, 02:08 AM   #23
روهلات المعالي
هاوي متميز

الصورة الرمزية روهلات المعالي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة without heart مشاهدة المشاركة
احترم وجهة نظركم لكن ماني ملزم فيها ^^^ والجالا بصراحه ماشفت اهبل منها بس تصرخ وترقص والامزوني اورنج وينق غبي والدبل يلو هيد مبالغ بسعره ولو كان عبقري
ياأستاذ يافاضل

نحن لانجبرك على اٌقتناع بوجهة نظرنا وماذكرته إلا بعد تجربة مني أنا شخصيًا

كنت بالسابق مولعة بشيء إسمه كوكاتو تمنيت أن أمتلكه وحين امتلكته شاهدت ماشاهدته من سلبيات ذكرتها أعلاه

..
وليس رأئي أنا فقط إنما يوجد إجماع من كثير ممن اقتنى الكوكاتو

بينما الكاسكو افضل بكثير

عمومًا لاتتعصب له وتتشدد له فلا أحد يجبرك على تغيير طيرك
الأهم أنك مفتنع فيه فليس لك شأن بماقاله الآخرون

فعني أنا كرهت هذا النوع من الطيور لكن لم أكره طيري لإني احبه وهو أيضًا لكن اكره صفاته المزعجة

ايضًا هناك طيور أخرى مزعجة ومضره وهو اللوري الاسترالي يكسر يخرب يصيح وقد عانيت منه اشد عناء لكن يحب الحركة واللعب بشكل كبير ومجنون بشكل كبير

ياطير وينك طالت بك الغيبة
http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=257020

http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=255780
طلب ..كوكاتو ..
http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=258774
روهلات المعالي غير متصل  
قديم 20-02-2012, 02:09 AM   #24
Naja
هاوي فعال

الصورة الرمزية Naja

الاخت ليان .. في رأيي تاخذين طير صغير حجم ، ولا تفكرين في الكوكاتو ولا الماكاو (((((((حاليا)))))))
خذي افريقي او امازون بلوفرونتد او يلو كراون ، ولو مو مستعجلة وبتبدين بتربية كروانات ترا بيكون اختيار موفق و راح يضعك على الطريق الصحيح الى تربية الببغاوات، فضلا عن انه مالنا غنى عن الكروانات حتى مع تربية الببغاوات

أخوي without heart
انت تحب الكوكاتو ويتهيأ لي انه حتى لو صرخ طيرك الين بكرة ، ماراح يكون عندك أي مشكلة لأنك تحب طيرك وتحب نوعه ولا انا غلطان
الكوكاتو ممتاز و واحساسه عالي لكن ما اعتقد انه اختيار موفق لشخص توه يبتدي تربية ، مو كل شخص يتحمل صوته و موده المتقلب احيانا.
وبيني وبينك تجربتي مع الجالا ممتااازة جدا، اتمنى ما تحكم عليها قبل ماتجرب تربي او تتعامل مع جالا ثانية يمكن تتغير فكرتك.
Naja غير متصل  
قديم 20-02-2012, 09:30 AM   #25
nessouma
هاوي

الصورة الرمزية nessouma

يا اختي زي ما تقدم ذكره من الاخوان كبداية عليك بكاسكو فرخ لسهولة تربيته و لذكاءه وراح تستمتعين انشاء الله مثل ما فعلت انا ..زوهذه اول تجرب لي مع الببغاوات وكانت مع الكاسكو وتوني مبتدئة....وانشاء الله تختارين صح
nessouma غير متصل  
قديم 20-02-2012, 09:37 AM   #26
ٌابوعمر
محترف جدا

ههههههههه اخوي without heart انت ذكرت من اسوا انواع الامزونيات ليه ماذكرت البلو فرنتد الي ذكائه اكبر من ذكاء الكوكاتو واهدا وكلام اكثر ويلعب ويرقص هههههههههه هاذا يدل انك متعب جدااا خلك واقعي الكوكاتو مليان عيوب وانت مو راضي تعترف اشوف مواضيعك ماليه القسم عن الببغاء الي عندك

]
ٌابوعمر غير متصل  
قديم 20-02-2012, 12:46 PM   #27
without heart
هاوي نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naja مشاهدة المشاركة
الاخت ليان .. في رأيي تاخذين طير صغير حجم ، ولا تفكرين في الكوكاتو ولا الماكاو (((((((حاليا)))))))
خذي افريقي او امازون بلوفرونتد او يلو كراون ، ولو مو مستعجلة وبتبدين بتربية كروانات ترا بيكون اختيار موفق و راح يضعك على الطريق الصحيح الى تربية الببغاوات، فضلا عن انه مالنا غنى عن الكروانات حتى مع تربية الببغاوات

أخوي without heart
انت تحب الكوكاتو ويتهيأ لي انه حتى لو صرخ طيرك الين بكرة ، ماراح يكون عندك أي مشكلة لأنك تحب طيرك وتحب نوعه ولا انا غلطان
الكوكاتو ممتاز و واحساسه عالي لكن ما اعتقد انه اختيار موفق لشخص توه يبتدي تربية ، مو كل شخص يتحمل صوته و موده المتقلب احيانا.
وبيني وبينك تجربتي مع الجالا ممتااازة جدا، اتمنى ما تحكم عليها قبل ماتجرب تربي او تتعامل مع جالا ثانية يمكن تتغير فكرتك.

ياسلام عليك
الشغله مو تعصب مثل ماقال الاخ العزيز ابو عمر او غيره انت شخصيتك وش تحب بنسبه لي ابي طير لعوب جميل متعلق فيني
غيري يبغى هادئ متكلم وتختلف الطيور وتختلف تربيتها وتنشأتها على حسب البيئه والتدريب الي مهيأه له هذا الي اعنيه وبعض الاخوان يعتقد المواصفات والمعلومات عن الطيور قرآن منزل لايخطئ ابدا وهالشيئ غلط هذا حيوان وبتوجيه يمشي عالم روضت اسود ونمور وبطبيعتها مفترسه
يعني مو شرط يكون طيرك نفس المكتوب انما المعلومات المذكوره عن الاغلبيه ولابد لها شذوذ

وبنسبه للجالا كانت سيئه جدا معي هل انا كذاب ؟ والحين انت تمدحها هل اقدر اقول مانت صادق الجالا مزعجه ؟ لا اذا كانت المعلومات تقول انها هادئه فالقاعده شذت معي يمكن اخطأت بتدريبي او ماهيأت الجو المناسب لها .... يعني مو كل الطيور نفس بعض وهذا مقصدي

سواء الاخت صاحبة الموضوع يهمها الطير جميل ولعوب ومتعلق يعني من صنفي للبغاوات تقتني واحد او اذا كانت تبحث عن متحدث وهادئ تبعد عن الكوكاتو لان صعب يتكلم وصعب مايلعب طول اليوم يعني على حسب مودك اختر طيرك ولاتحكم على كل الطيور بتشابه

ودمتم بود
قديم 20-02-2012, 12:53 PM   #28
without heart
هاوي نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ٌابوعمر مشاهدة المشاركة
ههههههههه اخوي without heart انت ذكرت من اسوا انواع الامزونيات ليه ماذكرت البلو فرنتد الي ذكائه اكبر من ذكاء الكوكاتو واهدا وكلام اكثر ويلعب ويرقص هههههههههه هاذا يدل انك متعب جدااا خلك واقعي الكوكاتو مليان عيوب وانت مو راضي تعترف اشوف مواضيعك ماليه القسم عن الببغاء الي عندك
طبيعي اني اسأل عن حركات يسويها لان بصراحه تربية الكوكاتو عالم اخر غير مشابه لما قبله من الببغاوات يعني مره غيور ولعوب وتصرفاته تختلف تماما عن البقيه وانا بأتقن فهم الطير بكل مزاجاته علشان اقدر افهم وش يبغى او مايبغى ولازم اسأل مثل ماقلت لك مختلف تماما عن البقيه بتصرفاته

البلوفرنتد ذو شعبيه كبيره ولايمكن ان انكر هذا لكن حجمه صغير وهل تقارن جمال فصيلة الكوكاتو بكل انواعها بجمال الامزونيات خلك واقعي اجمل انواع الطيور الكوكاتو الوانها المختلفه واشكالها الجميله لها طابع خاص وغيرتها عليك تعطيك نوع من الخصوصيه والحب لطير ماتجدها عند الامزونيات بكل انواعها

وانا مو تاجر كوكاتو او ناوي ابيع عشان اسلك لبضاعتي بالعكس انا هاوي لهالفصيله
قديم 20-02-2012, 08:28 PM   #29
bneedr
هاوي جديد

هدووو اللعب شباب

خابر لكم واحد من الشباب عطوه ٢٠٠ ريال بس ومستعد انه ينحبس بالقفص ٢٤ ساعه وكمان يقلد اصواتكم وش تبون كمان

للتواصل على الخاص ههع
bneedr غير متصل  
قديم 20-02-2012, 08:35 PM   #30
ٌابوعمر
محترف جدا

^^
مانبي اوادم نبي طيور ههههههههههههههههههه

هي صحيح لا تقارن بشكل مع الكوكاتو ولاكن تتفوق على الكوكاتو بشعبيه والمحبه عند الناس وتقليدها للكلام

اجمل انواع الببغاوات الكوكاتو شكلا وبذات الميجر ميشل ااااااااااه كم اتمنى اني اشتريه بس ماني محصل وسعررررررره ناااااااااااااار

]
ٌابوعمر غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
ببغاوات