منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة طيور البادجي > سؤال و جواب لقسم هواة طيور البادجي

رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 16-06-2012, 03:47 AM   #1
Rio.N
هاوي

80 الذكر مات ولكن ما السبب؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا كان عندي زوج بادجي الذكر كان عنده زي الاورام في كل جسمه ومحد رضي يوديه للبيطري والاورام كانت كثيره يعني في مكان في رجلينه الثنتين و المنقار وفي مكان الاخراج (اكرمكم الله) وبين اصابع رجلينه وكانت كمان تنزل دم وخاصة في الذيل
واليوم المغرب مات بس انا ابغى اعرف ايش هذي الاورام وهل في احتمال ان الانثى تصيبها لانها كانت معاه في نفس القفص وكمان حزنتني اليوم منا جيت ابغى اشيله من القفص راحت تدافع عنه ما تبغاني اشيله بس بعد محاولات كثيره قدرت ابعدها واشيله اذا احد يعرف ايش هذه الاورام وايش علاجها عشان اذا صار شي لا سمح الله اكون عارف ايش اسوي وما تموت طيور ثانيه
وهل الانثى راح يصيرلها شي لو بقيت لوحدها ولا اروح اجيبلها ذكر ثاني لانه انا شيفها قاعده تدور الذكر في كل مكان في القفص والبياضه ؟؟؟يعني تقترحو علي اجيب ذكر ولا لا ؟؟؟
وشكرا لكم
Rio.N غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-06-2012, 04:51 AM   #2
Ahmed Mohamed
هاوي

رد: الذكر مات ولكن ما السبب؟؟؟؟

اولا ربنا يعوضك خير ان شاء الله تانى حاجة انا كان عندى نفس المشكلة فى عصافيرى وحصلت لوااحد فيهم كدا بس الباقى متعدوش منه وكانوا كويسين الحمد لله بس انا مش عارف هو ايه الورم دا بالظبط ان شاء الله الخبراء يفيدوك وطبعا الاحسن انك تجبلها ذكر جديد
Ahmed Mohamed غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-06-2012, 05:02 AM   #3
BASHAR-12
هاوي نشيط

انا نصحيتي تودين الانثى البيطري وبعدها تشترين لها ذكر احسن

واتمنى يكون بيطري عشان يفيدك اكثر واكثر
يعطيك عافيه
BASHAR-12 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-06-2012, 08:41 AM   #4
طارق97
هاوي

الصورة الرمزية طارق97

الله يعوضك خيرا
طارق97 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-06-2012, 09:53 AM   #5
Rio.N
هاوي

مشكورين
وان شاء الله راح اوديها للبيطري
انا شلت البياضه عشان ما تدخل ونظفت القفص عشان ما تنعدي وان شاء الله ما راح يصيرلها شي
Rio.N غير متصل   رد مع اقتباس
رد

Bookmarks

Tags
الذكر, السبب؟؟؟؟, ولكن