منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 22-01-2010, 02:03 AM   #1
وليد صلوح
هاوي

42 فيديو تعليم الرمادي الي عندي المسح على الراس والصعود على اليد من الأف الى الياء

تعليم الببغاء حاكو المسح على الرأس
اول شيئ طلعتو من القفص ونزلتو على الأرض وخفيت القفص وحشرتو في زواية وصرت امسح على راسه وضعت يد من الأمام حتى يركز فيها وباليد الثانية صرت امسح راسه ضليت هيك لمدة ربع ساعة وتريحة ربع ساعة لمدة اسبوع كل يوم

تدريب الببغاء جاكو الأول الصعود على اليد اول مرة
طبعا هناك عدة طرق لكن انا جربت معا طريقة لف المنشفة على اليد وخليتها من تحت البلوزة حنى ما يشعر انو في شيئ غريب وخليته على ظهر القفص وباليدين الأثنين وحدة وراء ظهره والثانية الي فيها المنشفة من الأمام تحت صدره وصار يعض لشبع قبل ما يطلع لكن طبعا ما احس لأن في المشفة من تحت البلوزة ضليت هيك لمدة ربع ساعة وتريحة ربع ساعة لمدة اسبوع كل يوم

تدريب الببغاء جاكو التنقل بين اليدين
من بعد اسبوع بلشت طريقة التنقل بين اليدين وطبعا بدون المنشفة زي ما لح تشوفو بالفيديو وهيك صار جتكو يطلع على يدي كل ما قرب منو ارجو ان اكون يستفيد احد من تجربتي وهذا كله بفضل هذا المنتدى الرائع ولكم الفيديو
وليد صلوح غير متصل  
قديم 22-01-2010, 02:14 AM   #2
وليد صلوح
هاوي

42 رد: فيديو تعليم الرمادي الي عندي المسح على الراس والصعود على اليد من الأف الى اليا

تعليم الببغاء حاكو المسح على الرأس
اول شيئ طلعتو من القفص ونزلتو على الأرض وخفيت القفص وحشرتو في زواية وصرت امسح على راسه وضعت يد من الأمام حتى يركز فيها وباليد الثانية صرت امسح راسه ضليت هيك لمدة ربع ساعة وتريحة ربع ساعة لمدة اسبوع كل يوم

تدريب الببغاء جاكو الأول الصعود على اليد اول مرة
طبعا هناك عدة طرق لكن انا جربت معا طريقة لف المنشفة على اليد وخليتها من تحت البلوزة حنى ما يشعر انو في شيئ غريب وخليته على ظهر القفص وباليدين الأثنين وحدة وراء ظهره والثانية الي فيها المنشفة من الأمام تحت صدره وصار يعض لشبع قبل ما يطلع لكن طبعا ما احس لأن في المشفة من تحت البلوزة ضليت هيك لمدة ربع ساعة وتريحة ربع ساعة لمدة اسبوع كل يوم

تدريب الببغاء جاكو التنقل بين اليدين
من بعد اسبوع بلشت طريقة التنقل بين اليدين وطبعا بدون المنشفة زي ما لح تشوفو بالفيديو وهيك صار جتكو يطلع على يدي كل ما قرب منو ارجو ان اكون يستفيد احد من تجربتي وهذا كله بفضل هذا المنتدى الرائع ولكم الفيديو
وليد صلوح غير متصل  
قديم 22-01-2010, 02:46 AM   #3
فوفو_20
موقوف

رد: فيديو تعليم الرمادي الي عندي المسح على الراس والصعود على اليد من الأف الى اليا

ماشاء الله عليك
دربت طيرك افضل تربيه

بس حبيت تعلمني هل جناح الطير مقصوص او لا

ولا هنت على الموضوع الحلو
فوفو_20 غير متصل  
قديم 22-01-2010, 03:37 AM   #4
وليد صلوح
هاوي

رد: فيديو تعليم الرمادي الي عندي المسح على الراس والصعود على اليد من الأف الى اليا

اكيد اخي مقصوص الحوانح ولا كنت لح الحقو من هون لا هون وما بتقدر دربو هل اذا ما مقصوص
وليد صلوح غير متصل  
قديم 22-01-2010, 03:52 AM   #5
no0La
محترف

الصورة الرمزية no0La

ماشاء الله تبارك الله
ماشاء الله تبارك الله

الله يحفظه لك يارب

تدريب رائع والله يعطيك العافيه

وعقبال اللي عندي

no0La غير متصل  
قديم 22-01-2010, 04:03 AM   #6
خيالي
هاوي نشيط

الصورة الرمزية خيالي

ماشاءلله اخوي

الله يخليك له

وتسلم على الشررح

اخوك
قديم 22-01-2010, 06:02 AM   #7
حسين سلام
موقوف

مشاء الله

تدريب رائع

مشكووور اخوي
حسين سلام غير متصل  
قديم 22-01-2010, 01:37 PM   #8
#عبدالرحمن#
هاوي جديد

اخوي جالس تشرح على طير مولف من قبل

جرب طريقتك على طير مو أليف شف طريقه هذي تنفع ولا لا

طريقتك هذي سويته مع طيري جرح يدي
#عبدالرحمن# غير متصل  
قديم 22-01-2010, 02:40 PM   #9
وليد صلوح
هاوي

يا اخي عبد الرحمن انت يمكن ما شفت الفيديو وانا عم جرب المس رأسه كيف بدو يعض كيف بكون الطير اليف اذا يبغى العض مع التمرين صار اليف قبل ما كنت اتجرأ مد يدي عليه انا باشرت هذا التمؤين من بعد وجودي عندي بشهر مش اول ما حبته لا يتعود على الجو شوي فهمت قصدي اخوي عبد الرحمن قص اطراف اظافره اذا يجرح يديك
وليد صلوح غير متصل  
قديم 22-01-2010, 03:54 PM   #10
#عبدالرحمن#
هاوي جديد

يأخي الطير الي بالفيديو تقدر تلمس جسمه شبه اليف

الي عندي حتى ماتقدر تلمس حتى ريشه من على طول عض

التجريح مو من الأظافر من كثر العض الي عندك له شهر انا لي عندي بيكمل شهرين عندي

طريقتك هذا تنفع لطير تقدر عنه تقول اليف
#عبدالرحمن# غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
المشي, الأف, الياء, اليد, الرمادي, الراس, تعليم, عندي, فيديو, والصعود