منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 25-12-2012, 12:54 PM   #1
moroj
هاوي جديد

57 احتاج الى احد يفيدني

بسم الله الرحمن الرحيم

بستي وديتها تتزوج قبل اسبوع وشوي ولما رحت اشييك عليها ثالث يوم وديتها فيه
لقيت صاحب المحل حاططها اوتيل فندق المهم رجع عدل وحسبلها مره ثانيه لمدة 5 ايام بس بعد ماتخلص البسه اللي بعدها
المهم امس اخذت بستي بالسياره لاحظت عليها تعبانه بالعاده نشيطه وتنط وتتفرج هلمره كانت خايفه ومتمدده بتعب واليوم بعد مارجعت من المدرسه لقيتها تعبانه باااارده يمكن لئن الجو بارد بس مو لدرجة هالبرد خشمها ابيض وهي تعبانه حتى انها ماقدرت تطلع على الطاوله مكان دايم تنام فيه جيت انا طلعتها ورافضه تاكل لمى جبتلها اكل تلف وجهها ماتبي
صاحب المحل اكد انها تلقحت انا اعرف انها حامل نشالله بس ابي اعرف هي مريضه ولا لا لئن مو معقوله بعد 5 ايام من الحمل تبدا اعراضه
مع العلم ان هذا حملها الثاني ولدة قبل كذا بس من كم شهر كانت حامل حمل كاذب
طولت عليكم مررره بس انا مره خايفه عليها بلييز ساعدوني
moroj غير متصل  
قديم 25-12-2012, 01:32 PM   #2
رووووزه
هاوي نشيط

الصورة الرمزية رووووزه

رد: احتاج الى احد يفيدني

الحمل مايبين في خمسه ايام ع العموم عشان تطمني وديه البيطري يمكن عدوه من القطط افضل تطمني
رووووزه غير متصل  
قديم 25-12-2012, 02:20 PM   #3
moroj
هاوي جديد

رد: احتاج الى احد يفيدني

ابويا مارح يرضا ياخدها البيطري يالله بصييح البسه ماتتحرك نايمه بارده بارده جدا حطيتلها كمادات مويه ساخنه ومغطيتها وحاطه معاها الكيس اللي في مويه ساخنه ولله انا مره خايفه عليها والمشكله حامل ما اقدر اعطيها ادويه
moroj غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
احتاج, يفيدني