منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > قسم تدريب الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 27-04-2009, 12:47 AM   #1
سيف العراقي
هاوي فعال

الصورة الرمزية سيف العراقي

Unhappy يارب تحلون مشكلتي يالخبراء بلييييييييز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب انا عندي كلب الحين صار عمره تقريبا 8 شهور والسؤال هنا هل هذي هي تعتبر مرحله الخوف للكلب ؟؟؟مع العلم انه كلب مايخاف ولعوب ولو شاف قط او كلب ثاني يجرني ويبي يضاربه الشي الثاني لما يدخل عليه احد غريب عادي اول شي يظل يشم من بعيد بطريقه ملحوظه انه شخص غريب لكنه ماينبح ولا يسويله شي ولوتقرب عليه الشخص الغريب ظل يحرك في ذيله ويبي يلاعبه ....
مع العلم اني حابسه في سطح البيت ومايشوف حد وموفر كل شي من مكان نظيف وبيت حلو ومن هالسوالف وكل سبوعين اطلع معا وحدي في الليل بس انا وهو وماخل حد يتقرب عليه ولا يلاعبه حسب ما مكتوب في المنتدى انا فقط الي اعطي الاكل ويوم يكون وقت خروجه انا وهو انزله شوي عند الاهل عشان يعرفهم لكن بدون ما حد يلاعبه من بعيد بس يشوفهم ويتعرف عليهم وانا الحين معلمه الجلوس وترك الشي ودوم الاعبه بعصى ويجرها مني وقطعه قماش يقطعها لو الحيت معا فيها يعني شي مرتب حسب معلومات المنتدى اريد حل عشان اخلي يكون شرس جدا وطريقه بسيطه بلييييييييييييييييييييييز .

سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله
سيف العراقي غير متصل  
قديم 27-04-2009, 10:49 AM   #2
koRoto
محترف

رد: يارب تحلون مشكلتي يالخبراء بلييييييييز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف العراقي مشاهدة المشاركة

شباب انا عندي كلب الحين صار عمره تقريبا 8 شهور والسؤال هنا هل هذي هي تعتبر مرحله الخوف للكلب ؟؟؟مع العلم انه كلب مايخاف ولعوب ولو شاف قط او كلب ثاني يجرني ويبي يضاربه الشي الثاني لما يدخل عليه احد غريب عادي اول شي يظل يشم من بعيد بطريقه ملحوظه انه شخص غريب لكنه ماينبح ولا يسويله شي ولوتقرب عليه الشخص الغريب ظل يحرك في ذيله ويبي يلاعبه ....
مع العلم اني حابسه في سطح البيت ومايشوف حد وموفر كل شي من مكان نظيف وبيت حلو ومن هالسوالف وكل سبوعين اطلع معا وحدي في الليل بس انا وهو وماخل حد يتقرب عليه ولا يلاعبه حسب ما مكتوب في المنتدى انا فقط الي اعطي الاكل ويوم يكون وقت خروجه انا وهو انزله شوي عند الاهل عشان يعرفهم لكن بدون ما حد يلاعبه من بعيد بس يشوفهم ويتعرف عليهم وانا الحين معلمه الجلوس وترك الشي ودوم الاعبه بعصى ويجرها مني وقطعه قماش يقطعها لو الحيت معا فيها يعني شي مرتب حسب معلومات المنتدى اريد حل عشان اخلي يكون شرس جدا وطريقه بسيطه بلييييييييييييييييييييييز .

اخوي انت متبع التدريب السليم الى الان تقريبا مني شايف اي خطاء ولو فيه خطاء ما ركزت فيه الله اعلم

مرحله الشراسة ممكن تبداء فيها لكن انا افضل تدريبات الشراسة بعد عمر سنة يعني بالنسبة لكلبك بعد اربع شهور

وتدريبات الشراسة اتبع مواضيع التدريب المثبتة في قسم التدريب وكلبك راح يسير 100% انشاء الله لان حسب كلامك ووصفك انك دربته على تدريبات الطاعة المشروحة في المنتدى
باقي تتبع تدريبات الشراسة واتمنى نشوف صور لكلبك

تحياتي
koRoto غير متصل  
قديم 27-04-2009, 01:00 PM   #3
سيف العراقي
هاوي فعال

ان شاء الله خير يارب مشكور ياغالي على ردك المفيد خلاص بنزلك الصور انا كلبي مهجن بين البلاك كوت وكلب جبلي .
وهذي صورته قبل حوالي شهر او اكثر

التعديل الأخير تم بواسطة : سيف العراقي بتاريخ 27-04-2009 الساعة 01:03 PM. السبب: اضافه الصوره
سيف العراقي غير متصل  
قديم 27-04-2009, 01:16 PM   #4
الكلاسيكي
عضوية شرفية

الصورة الرمزية الكلاسيكي

مرحبا اخي سيف العراقي

اولاً المنتدى والقسم مايقولك احبس الكلب ولا تخلي احد يشوفه ومدري شنو لا اخي العزيز ..

لازم تدرب كلبك ماراح يطلع لوحده ..

يعني خله يشوف الناس عشان اذا شافهم بعدين مايتعجب منهم ولا يخاف منهم ..

بس لا تخليهم يلمسونه ولا يلاطفونه .. ولا يأكلونه ..

هذي الأشياء احرص عليها تكون لك انت بس ..

وبمساعدت احد الزملاء قم بالتدريب وخله يعتدي عليك قدام الكلب ..

واعطي الكلب امر الهجوم ..

وخله يعتدي على الكلب من بعيد واعطي امر للكلب بالدفاع عن نفسه ..

وخل الرجال يخاف من الكلب لتعزيز الثقه في نفس الكلب ..

وفي اليوم اثاني كرر مافعلت ..

وياليت تفتح بعض المواضيع في قسم التدريب ..

وتقراء ..

لأن الشرح على العام بيطول فا خلنا على الأسئله للأشياء الي ماتفهمها ..

والعذر منك لعدم سماح وقتي ..

وتحياتي لك ،،
قديم 27-04-2009, 03:23 PM   #5
سيف العراقي
هاوي فعال

ماقصرت اخوي كلاسيكي ياورد وان شاء الله امشي بهذي النصيحه وانا بعد راح اشوف المواضيع وافهم اكثر منها شكرا لمرورك اخوي .

سيف العراقي غير متصل  
قديم 27-04-2009, 03:29 PM   #6
koRoto
محترف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف العراقي مشاهدة المشاركة

وكل سبوعين اطلع معا وحدي في الليل بس انا وهو وماخل حد يتقرب عليه ولا يلاعبه حسب ما مكتوب في المنتدى انا فقط الي اعطي الاكل ويوم يكون وقت خروجه انا وهو انزله شوي عند الاهل عشان يعرفهم لكن بدون ما حد يلاعبه من بعيد بس يشوفهم ويتعرف عليهم وانا

اخوي الكلاسيكي الرجال كاتب انه بيمشيه يعني بيشوف الناس وبيشوف اهله لكن محد بيلمسه يعني كلامه سليم

وهنا قال
مع العلم اني حابسه في سطح البيت ومايشوف حد وموفر كل شي من مكان نظيف وبيت حلو ومن هالسوالف

اظن قصده بكلمه حابسه يعني واضعه في مكان في المنزل لكي لايرى الغرباء
لان حسب خبرتي الكلب لو كان في مكان عام يرى القادم والذاهب لن يتدرب بشكل مطلوب
koRoto غير متصل  
قديم 27-04-2009, 03:35 PM   #7
pitbull terrier
موقوف

انا مع كل ما قاله اخوي الكلاسيكي

pitbull terrier غير متصل  
قديم 27-04-2009, 05:19 PM   #8
سيف العراقي
هاوي فعال

صحيح انا حابسه يعني حاطه في مكان مايشوف ولو اراديشوف حد فقط يوم انزله ويشوف الناس بعد 100 متر يعني بعيد عنه .

سيف العراقي غير متصل  
قديم 28-04-2009, 01:39 AM   #9
قطو فسفوري
هاوي

الصورة الرمزية قطو فسفوري

صراحه خطك مو واضح
قطو فسفوري غير متصل  
قديم 28-04-2009, 02:26 AM   #10
سيف العراقي
هاوي فعال