منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 20-07-2015, 12:18 AM   #1
عبدالله ال وليد
هاوي جديد

73 سوال عن وغوغة الببغاء

ّالسلام عليكم ورحمة الله اخواني في المنتدى وعساكم من عواده / سوالي ياخوان اصحاب الخبرة انا عندي بلوفرنتد حجل 2014 فيه خوف له 15 يوم عندي اسمع منه كلام وتصفير بس وغوغه وصوته منخفض هل ممكن انه يصير صوته جهوري وكلامه ينفهم ........ شاكر كل مشارك.........
عبدالله ال وليد غير متصل  
قديم 20-07-2015, 02:07 AM   #2
أسيــــر
مشرف قسم هواة الببغاء

الصورة الرمزية أسيــــر

رد: سوال عن وغوغة الببغاء

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ممكن ليش لا حسب تلقينك له كل ماعليت صوتك في التلقين يصير تركيز الطير اكثر معك وصوته اقوة
وبعض الطيور حسب مخارجه الصوتيه ممكن يكسب كلام ولكن صوته يكون غير واضح خلال نطق الكلمات

التعديل الأخير تم بواسطة : أسيــــر بتاريخ 20-07-2015 الساعة 02:08 AM. السبب: تنسيق
أسيــــر غير متصل  
قديم 20-07-2015, 08:13 PM   #3
عبدالله ال وليد
هاوي جديد

ياخ اسير اسعد الله اوقاتك الطير فيه خوف شوي ولايخليني المسه ممكن عشان كذا انا قاعد اسايره واكله من ايدي واخليه يعظ واعرف انه يبغاله وقت بس ابغى اعرف انها ماتكون نكسه عليه مايرفع صوته او يتكلم بصوت عالى مستقبلا وهل ممكن اتواصل معاك من المنتدى للاستشاره بعد كل فترة ونتيجه معه وشكرا لتجاوبك
عبدالله ال وليد غير متصل  
قديم 20-07-2015, 09:06 PM   #4
مـزون قـطـــر
هاوي جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم انا عندي امازون بلو فرونتد كان يخاف بس الحمدلله تعود علي وصار يجي على يدي والحين ماشاء الله صار له سنتين ونص بس مزاجي شويه في بعض الاعيان يسمح لي امسح على راسه واحيانا لا..
عموما الامازون طير عدائي اذا صح التعبير ولكن ممكن يكون صديقك حسب ماتصبر عليه وتعوده.. وان شاء الله راح يتكلم بس البلو فرونتد كلماته محدوده يمكن يطلع لك بكم كلمه حلوة وشكله الجميل والوانه الزاهيه تكفي بالنسبة لي..

تقبل مروري..
مـزون قـطـــر غير متصل  
قديم 21-07-2015, 05:15 AM   #5
عبدالله ال وليد
هاوي جديد

شاكرا لك اخوي مزون على المعلومه والفائده ........
عبدالله ال وليد غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
الببغاء, سؤال, وغوغة