منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: المنتديات العامة :::: > استراحة الهواة

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 17-03-2009, 08:32 AM   #1
koRoto
محترف

الأفلام الكرتونية؟؟(للنقاش))

أجدد
البحث في ريسيفر بيتي بين فترة وأخرى وكنت أتفاجأ بعدد القنوات الجديدة التي تظهر لي خصوصاً أن عدد الأقمار التي أبحث فيها محدود .. هذا الشعور بالذهول تلاشى كثيراً لأنني أتوقع أنني لو جددت البحث أسبوعياً فإنني سأجد المزيد من المحطات ..وكلما زادت هذه المحطات شعرت بمزيد من الاتساع في هذا الفضاء الواسع المليء بالغث والسمين.

أستمتع كثيراً بمشاهدة التلفاز لشعوري بأنني أجول العالم وأتحكم فيه بمجرد اللعب بالريموت كنترول .. أستطيع أن أرفع صوت من أريد وفي أي لحظة دون قيود وألزم الآخر الصمت كذلك دون استئذان من أحد أو مراعاة لشعور من يتحدث .. أختار المادة التي أعشقها أو يميل مزاجي إليها في حينها .. أرى الأخبار حية على الهواء من موقع الحدث وإن لم يعجبني أسلوب النقل انتقلت إلى محطة أخرى قد تقول أو تنقل لي ما أريد أنا أو بالأصح ما يتماشى مع تفكيري واعتقادي وتفسيري حول الأحداث لأشعر بالرضا وأحس بأن ما أفكر فيه يتجه نحو الاتجاه الصحيح ..

لم يعد اليوم باستطاعتي أن أمارس شيئاً من طقوسي عند تلفازي لأن دوام الحال من المحال ولم يعد الريموت كنترول ملكاً لي فعندما أريد أن أشاهد ما أريد يجب أن أستأذن أخواني الصغار لأنهم استحوذوا على الريموت كنترول فمحاولاتي وتوسلاتي لهم بأن أشاهد شيئاً أحبه.. دائماً ما تبوء بالفشل فأسلوب الإقناع لديهم بأن ما يشاهدونه أفضل وأمتع و أكثر فائدة أبلغ من أسلوبي .. وإن باءت المفاوضات بالفشل وهذا ما اعتدت عليه فإن أسلوب القوة هو الحكم وعادة ما تنتهي بهزيمتي وسيطرتهم على مجريات الأمور .. فلا يكون أمامي خيار آخر غير الاستسلام لرغباتهم محاولاً الاستمتاع بما يشاهدون حتى أنني عرفت معظم أفلام الكرتون وأغلب برامج الأطفال وكل القنوات المخصصة لهم وكما يقول المثل الشعبي ( إن طاوعك الزمن وإلا طاوعه ) ..

يقول أحد الأصدقاء، والذي يشاركني الهواية نفسها في استمتاعه بمشاهدة التلفاز، إنه فكر في حل وهو أن يضع لنفسه جهاز آخر مخصصا له غير الآخر المحتل من أطفاله .. وعندما اقتنعت بالفكرة وبدأت التخطيط لتنفيذها أخبرني بأنها باءت بالفشل لأن أطفاله انتقلوا حيث يجلس هو لأن المتعة لديهم تصل ذروتها عندما يكون هو بجانبهم .. والنتيجة النهائية أنه لا مفر من الرضوخ للأمر الواقع ومشاهدة ما يختارونه شئت أم أبيت.

تحولت مجبراً إلى متابع جيد للخروف "شاون" وإلى حيوان البحر (سبونج بوب) ومغرم "بتوم وجيري" وعاشق (لدورا وموزو) عندما يخاطبان الذئب الشرير (سنقر لا تسرق .. سنقر لا تسرق ) ..

لم تعد تعنيني الأخبار ولا المسلسلات ولا البرامج الثقافية ولا حتى الرياضية .. وبقيت أغني مع أخواتي.. يابابا أسناني واوا ..

فهل تعانون ما اعاني؟؟

نقلت هذا الموضوع وكنت سعيدا بقرائته حتى انا اواجه نفس الموقف مع اخوتي الصغار مع انه عندنا اكثر من تلفاز وتجدهم ينقسمون الى فرق اثنين يمسكون التلفزيون الاول ويتابعو مسلسل كرتون واثنين هاتك يا بلايستيشن ولو تجي تبي تتفرج يقولولك شويه بس اللعبه دي تخلص
ولا شويييه بس المسلسل دا يخلص طبعا اذا خلصت اللعبه وفاز فلان على علان مايسير لازم اللعبه تنعاد عشان علان يفوز على فلان
(طبعا اجي انا لو فزت عليكم الاثنين تطلعو بره الغرفه شوف الحماس في اللعب ههههههههههههه تلاقيه يروح مع اللاعب يمين وشمال وقت الهجمة وينط من مكانه وانا اموت ضحك)
ولو جينا على مسلسل الكرتون لو خلص يقولولك لسه باقي واحد تاني هههههههههههههههه
طيب مني عارف انه كل ربع ساعه مسلسل جديد
اخر شي جبتلي تلفزيون لحالي وحطيته في غرفة في السطح وزبطت غرفه بمفتاح وريحت راسي
بس بصراحه لك بعد فتره توحشني حركات الصغار لمن تقله ابغى التلفزيون سرت انزل اطفشهم ابغى اتفرج هههههههههههههههههههه وشوف ردة الفعل
koRoto غير متصل  
قديم 17-03-2009, 04:37 PM   #2
NeMoOoO
محترف

الصورة الرمزية NeMoOoO

رد: الأفلام الكرتونية؟؟(للنقاش))

ههههههههههه .. كويس انو بعد العنااء لقيت .. حل
انا الحمدلله عندي تلفزيون في غرفتي ..

بس وقت ( لأنو في الاصالة تلفزيون واحد ) نضارب عالرموت ..

والنتيجة عكس نتيجتك .. ^^ ( الأكبــر يفوز .. )

ســبـــ ح ــآن الله وبـــ ح ــــمدة .. سبـــ ح ــــآن الله الــــ ع ـــظيم
NeMoOoO غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
الأفلام, الكرتونية؟؟(للنقاش))