منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 02-03-2008, 01:33 PM   #1
neo11
هاوي متميز

الصورة الرمزية neo11

سؤال بيسيط

مرحبا ....
عندي سؤال بسيط ما هي الطريقة التي تجعل الكلب عصبي يعني ما يكون لعوب يعني يكون عصبي ما يحب حد يلاعبة مع العلم انا كلب يصير عصبي فقط للشخص الذي يزعجة
لكن انا اريدة ان يكون عصبي مع الجميع
وعند سؤال ثاني
انا مخابط كلبي وارجلة ضخمات يعني شفت ستافورد وجرمن اكبر من كلبي ي 6 شهوور لكن مخابط كلبي كانت اضخم بكثير ما سبب هذا الشي؟
قديم 02-03-2008, 01:42 PM   #2
the best rottweiler
هاوي

رد: سؤال بيسيط

واللهــــــــــى اخــــــــى الكلب يخرج من عالم الطفولة الى عالم الحراسة والشجاعة فى اطار تربيتك يعنى على حسب تربينك له ... والباقى انشالله الاعضاء يفودونك لانى مفهمت سوالك ولا لاهجتك ... وممكن اتحطلنا صور للكلـــــــب
the best rottweiler غير متصل  
قديم 02-03-2008, 04:32 PM   #3
killer
عضو برونزي

الصورة الرمزية killer

رد: سؤال بيسيط

مـــــــــــــــمـــــــــــــم

انه اقــول ان تخلي الكللب معاك دائما تخليه حامي كذت مشجعه طول الوقت حق يشوف في نفسه .........بالنسبة عن المخابط اخوي يمكن كلبك حركي اكثر وانت مشيت كلبك في الثلج فظاحتمال ينفرشس المخبط عرفت

Bookmarks