منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الكروان ( الكوكاتيل ) > سؤال و جواب لقسم هواة الكروان

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 25-04-2011, 04:30 PM   #1
alooooy
هاوي

69 طائري اللوتينو

مرحبا قبل كم شهر طارت كوكتيلتي الانثى من عندي كنت انشر الثياب او طارت المهم انا شتريت كوكتيل قبل لاتطير بس يوم جطيت وياكوكتيل ذكر اشوف الكوكتيل الذكر يركب فوق كوكتيلي الوتينو ليش هل هو انثى ام ماذا بس الشخص الي اشتريت منه الطير قالي انو هو ذكر و الخد احمرررررر
الاسئلة
هل هو ذكر ام انثى؟
كم عمرة ؟اذا كان 8 اشهر ليش ما يصافر اذا كان ذكر؟
ما حالتةالشخصية في رايكم؟
هل هو جميل ام لا؟
الصور
http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=216310
alooooy غير متصل  
قديم 25-04-2011, 05:03 PM   #2
الطائــر الغامــض
موقوف

رد: طائري اللوتينو

..:: أوووولاً ,, أعتــذر لأنــي قفلــت موضــوووعكـ لكــن هــذي هــي القواااعــد !! ^_^ ::..

..:: نجــي لـ مشكلتــكـ !! ::..

..:: إذاا كــاان الطيــر ركــب فــوووق الثاانــي ولقحــهـ !! فـ هــذاا يــدل علــى أنــ الرااكــب ذكــر 100% والمركــوووب عليــهـ أنثــى 100% !! ::..

..:: كيــف تعــرف هــذاا تلقيــح ولــاا لــاا ,, بيكــوون وااضــح !! فـ لــووو كــاان تلقيــح بيكــووون زيــ كــذاا ::..

..:: وإذاا لــاا ( مجــرد لعــب ) فـ ركــوووب زيــ القطــااااار أوو شبــهـ ذلــكـ !! ::..

..:: هــل هــوو ذكــر أمــ أنثــى ؟؟! ::..

..:: إفتــح جنااحــهـ ,, إذاا كــاان منقــط يعنــي أنثــى ,, وإذاا مــوو منقــط ,, يعنــي ذكــر !! ::..

..:: جــم عمــرهـ ؟؟! وإذاا كــاان عمــرهـ 8 شهــووور وكــاان ذكــر ليــش مــاا يصفــر ؟؟! ::..

..:: حــووووول الـ سنــهـ إلــا سنــهـ ونــص !! يعنــي باالــغ انــ شــااءاللهـ !! وربمــاا تــراا تلاقــي ذكــوووور مــاا تغــرد !! ممكــن يكــووووون بسبــب عــدم اطمئنــاانهــاا لـ المكــاان !! فـ تأكــد مــن إنــكـ مووفــر لــهـ الأمــآن ,, ولازمــ بعــد تسمعــهـ مــن اليوتيــوووب مثــلاً مقااطــع تغريــــــد !! ::..

..:: كيــف حاالتــهـ الشخصيــة بـ راايكــم ؟؟! ::..

..:: مــاا فهمــت صــرااحهـ ســؤالكـ !! لكــن إذاا تقصــد مــن شكلــهـ هــوو خاايــف ولّــاا ,, فـ أنــاا أراا أنــهـ هـــــــااادئ وحنــوووون !! وإذاا تقصــد صحتــهـ ,, فـ ماشــاااءاللهـ ممتـــــــــــااااازة !! ::..

..:: هــل هــووو جميــل أمــ لــاا ؟؟! ::..

..:: هــذاا لوتينــووو !! واللوتينــوو درجــاات ,, ولــوو مــاا كاانــت درجتــهـ نـــــــااادرة فـ هــووو جمبــل وضريــــــــف !!! وبالنسبــة لـ درجــة طيــركـ ,, فـ هــــووو مــاا شــاااءاللهـ ,, رااااااااااااااائـــــــــــع !! نضيــف وعررفــهـ كبيــر ,, وريشــهـ كبيــر ,, وبــهـ نقــاااط هلاليــة صفــرااء !! يعنــي الطيــر جميــل ودرجتــهـ راائعــة !! ^_^ ::..

..:: تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــااااتي لكــ ::..
الطائــر الغامــض غير متصل  
قديم 25-04-2011, 08:07 PM   #3
alooooy
هاوي

الحمد لله انو هو ذكر لان الذكر الثاني مو الي في الصور يركب على الي في الصور و يتحرك يمين يسار
اما بانسبه للجناح فهو غير منقط
اما بالنسبه للموضوع الي تقفل لا عادي لان المرء في الاخير محاسب اذا عصى القوانين
سؤال
كيف اوفر اليه الامان ارجو منك الاجابه لان انت ماشاء الله عندك معلومات كثيرة عن الطيور و انا اشكرك على الرد الي فرحني لدرجه ما تصورها لان انا خايف كنت لان هم اسوون الحركة قدامي فانا مستغرب لان هم ما يفعلون الحركة الا اذ كان الوضع امان و انت نفس ما قلت ان الذكر ما يغرد الان ما في امان و شكرا
alooooy غير متصل  
قديم 25-04-2011, 08:15 PM   #4
الطائــر الغامــض
موقوف

..:: العفـــــــــــــــــــــــــــــوووووووو خيــووووو ,, وهــذاا وااجبنــــــــــــــــــــااااا ^_^ ::..

..:: كيــف تــــــووووفر الأمــآنــ ؟؟! ::..

..:: الأمــر بسيــــــــــط !! أووووولاً ,, تضــع الجــووووز فــي غرفــة هاااادئــة لــاا يأتــي إليهــاا أحــد إلــاا أنــت ,, أووو يجيهــاا النــاااس ولكــن بـ قلّـــــــــــــة !! يكــووون الجــووو اللــي بـ الغرفــة معتــدل ,, لــاا بــاارد ولــاا حــاار ,, فــي الليــل يكــووون هنلــكـ ضــووووء خااافـــــــت ( يفضــل أنــ يكــوون أحمــر ,, ولــاا يشتــرط !! ) ,, وأنــ يكــــوووون القفــص معلــق علــى الجــداااار !! فـ هــذاا يووفــر مزيــدااً مــن الأمــآآن !! ::..

..:: وممكــن هـ الأشيــــااااء تكــووون مهمـــــــــة لـ تووفيــر الأمــآن والهــدووووووء لـ الطيــــــوووور !! ^_^ ::..

..:: وبـ النسبــة لـ أنهــم يلقحــووا قــداام عيــوونكـ !! فـ هــذي صــرااحهـ جراائــة !! وهــي ميــزة ونــاادرة !! وتــدل علــى أنــ الطيــووور شجااعــة ولــاا تخشــى مــن أنــ يرااقبهــاا أحــد ,, لأأنــووو فــي كثيــر أجــوااز مــاا تلقــح وفــي أحــد ينااظــر فيهــاااا !! ::..

..:: تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاااتي لكــ ::..
قديم 25-04-2011, 08:19 PM   #5
الطائــر الغامــض
موقوف

..:: نسيــت أقــووولكـ نقطــة مهمـــــــة فــي الأمــآآن !! ::..

..:: ييجــب ألا يكــووون هنــاالكـ أصــوااات وضووضــــــاااء شديــدة بـ الغرفــة أوو بـ جواارهــاا !! ::..

..:: ويجــب عليــكـ أنــت ألا تفااجــئ الطيــوور !! بـ إنــكـ تــدق عليهــم بقـــــووووة أوو بـ أصــواات فجاائيــة زيــ كــذاا !! ::..

..:: وبعــد مــن أهــم الأشيــااء : يفضــل ألا تفتــح البيااضــة والجــوووز بـ دااخلهــاا !! والأفضــل أنــ تفتحهــاا وهــم بـ الخــــــااارج !! ^_^ ::..

..:: تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاااتي لكــ ::..
قديم 25-04-2011, 09:41 PM   #6
alooooy
هاوي

15 رد: طائري اللوتينو

انت/انتي قلبي ماشاء الله الصراحة ما شفت احد مثلك بالهسرعة الرد!!
ماشاء الله
بس عفوا الي عندي اثنيناتهم ذكور هم مو جوز بس انت افدتني كثير بس سامحني لان تعبتك كتبت كل هذا
انا الحين ما بحرك القفص من مكانه و ما بخوفه عشان بس اغرد لان هو من زمان عندي تقريبا من 7 الى 8 اشهر
ببس ما غرد ما ادري ليش
ارجوك سامحني لاني احس اني تعبتك ترى لاتحسبني اكتب ليك او ليش هذا الكلام بس عشان ترد ترى والله ورب الكعبة اني ابدا ما اكذب عليك ترى من جد انت افضل شخص قابلته في حياتي
alooooy غير متصل  
قديم 25-04-2011, 11:29 PM   #7
الطائــر الغامــض
موقوف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alooooy مشاهدة المشاركة
انت/انتي قلبي ماشاء الله الصراحة ما شفت احد مثلك بالهسرعة الرد!!
ماشاء الله
بس عفوا الي عندي اثنيناتهم ذكور هم مو جوز بس انت افدتني كثير بس سامحني لان تعبتك كتبت كل هذا
انا الحين ما بحرك القفص من مكانه و ما بخوفه عشان بس اغرد لان هو من زمان عندي تقريبا من 7 الى 8 اشهر
ببس ما غرد ما ادري ليش
ارجوك سامحني لاني احس اني تعبتك ترى لاتحسبني اكتب ليك او ليش هذا الكلام بس عشان ترد ترى والله ورب الكعبة اني ابدا ما اكذب عليك ترى من جد انت افضل شخص قابلته في حياتي
..:: يسلمــــــــــــــــــــووووووو خيــوووو ,, مــن ذوووووقــكـ وأصلــكـ واللهـ ::..

..:: وحاافــظ فقــط علــى اللــي قلــت لكـ عليــــــــــهـ ,, ويصيــر خيــر انــ شـــــــــااااءاللهـ ::..

..:: تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاااااتي لكــ ::..
قديم 26-04-2011, 03:08 PM   #8
alooooy
هاوي

ربي والله انك ما قصرت معاي بس ارجو ان الكوكتيل الي في الصور يغرد لان انا حطيت وياه واحد ذكر و كثير اغرد
alooooy غير متصل  
قديم 26-04-2011, 03:52 PM   #9
alooooy
هاوي

اذا مو واضحه الصور تقدر تشوف توقيع العضو لان كوكتيلي الي في الصور مثله بالضبط و اسم كوكتيلي مولي Dark.Love http://www.2zoo.com/vb/member.php?u=54795
alooooy غير متصل  
قديم 26-04-2011, 08:20 PM   #10
عاشق الكوكتيييل
عضو فضي

الصورة الرمزية عاشق الكوكتيييل

آفآدك الآخ((الطآئر الغآمض))بكل شيء جزآه اللهـ آلف خير.!!!

لك
أجمل تحية

Bookmarks

Tags
اللوتينو, طائري