منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا


تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد


العودة   منتديات تو زوو > :::: المنتديات العامة :::: > استراحة الهواة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 10-07-2007, 04:44 PM   #21
الوردة صفا
هاوي فعال
 
الصورة الرمزية الوردة صفا







رد: أحلى ماخلق ربي(قصه سعوديه)تستحق القراءه

الجـــزء الرابع..

: : :

صحوا الحريم الساعة 8 مع البزارين الصغار وصلحوا قهوة مع تمر وفطور لهم وللرجال طبعاً ماكان احد صاحي من الشباب والبنات لانهم توهم نايمين ..

ام ريما راحت بتقوم ريما بس الشغالات قالوا لهم انهم ماناموا الا الساعة6 الصبح ..

جت الساعة 11 صحت ريما وراحت وكانت لابسة بنطولون جينز في ورد اسفل البنطولون لونة ابيض وبلوزة لونها أبيض هاذي اللي موديلها يجي تربط على الرقبة ولابسة ربطة شعر ازرق و كاب بناتي لونة ابيض

العمة نورة:ريما وش مصحيك ..هماكم نايمين 6؟؟
ريما وهي تبستم:لابس انا شبعت نوم
ام عبد الرحمن:ارجعي نامي وش شبعتي
ام نواف: ياللله يمة كذا تتعبين
ام ريما:لا بنتي واعرفها اذا قامت مارترجع تنام
ريما وهي تبوس راس امها:شفتوا كيف امي فاهمتني!!
الحريم يضحكون الله لايحرمكم من بعض!!
افطرت ريما وبعدين جوا مها وعبدالله الصغار
مها:ليما معليث تلوحين معانا تلعبين انا طفثت من عبودي(ريما معليش تروحين معانا تلعبين انا طفشت من عبودي)
عبودي:اييييية يالله ليما نبي نلعب كولة انتوا البنات فليق وانا فليق لحالي لاني ولد يالله قومي معانا(اية ريما نبي نلعب كورة انتوا البنات فريق وانا فريق)

العمة نورة:اتركوها توها صاحية من النوم ..وبعدين هي كبيرة ماتلعب معاكم

مها:يالبي انا ذعلانه منكم وانتي ياليما لاتكلميني ذعلانه منك(انا زعلانه منكم وانتي ياريما لاتكلميني زعلانة منك)
عبودي:وانا كمان

ريما:راحت وباستهم لا ياقلبي انتوا لاتزعلون انا ماحب اشوفكم زعلانين يالله قوموا نلعب كورة<تحب الاطفال لان ماعندها اخوان صغار
عبودي:يييس ثكرا(شكراً)
مها:انا احبك ياليما مللة(احبك ياريما مررة)
عبودي انا بلوح البث ملابث الكورة(انا بروح البس ملابس الكورة)
ريما:حتى انا بروح البس تعالي مهوية معاي


ريما كان عندها ملابس الهلال (ترينغ سبورت) وكان الرقم وراء ظهرها" 9 "سامي الجابر" وراحت لبست ريما مها شورت وبلوزة حفر ورفعت شعرها وربطته بشريطة زرقــــاء


وراحت تلعب معاهم كان فيه ملعب مسوينه العيال قريب من مخيهم وراحت تلعب معاهم ..العيال كانوا كلهم نايمين الا نواف وفيصل لانهم الكبار وعيب يرتكون الرجال لحالهم..

نواف طلع بيشرب ماء وشاف ريما تلعب مع الاطفال وهو يقول بينة وبين نفسة مين ذي ياربي؟ مو هنوف !! يمكن نوف ..لما التفت ريما وشاف الرقم9 قال:ايية بس هذي ريما بنت عمي مافيه وحدة هلالية وتحب سامي غيرها وجلس يطالعها وهو مبسوط (ماشاء الله عليها شكلها تحب الاطفال ولا كان مالعبت معاهم واللحين الظهر وحر..ياحليلها فنانة بالكورة..جسمها حلو وشعرها )




_______________

نواف كان لابس بلوزة صفراء ومكتوب عليها ماركة ديزل بالاحمر وبنطولون جينز لونه رمادي ولابس نظارات لونها فضي <<خطييييييييييير

ريما سجلت هدف وراحت باست مها الصغيرة (مسكينة ماتدري ان نواف يطالعها)وبعدين زعل عبودي الصغير وقال لازم اسجل هدف ريما رحمته وخلتة يسجل هدف وجلس يسوي حركة السهم حقت ياسر القحطاني

وريما تضحك عليها لفت انتباهها نواف جلس يصفق بقوة لعبودي لاشعورياً (نواف يحب عبودي بالحيل) ريما شافتة تفشلت وجلست تركض عند الحريم وجهها لونه احمر من الفشيلةودخلت على البنات وكانوا نايمات


البنات وهم نايمات كانت اشكالهم:
نوف رجلها على خشم هنوف ..وهنوف كانت تحضن وسادتها وشعرها منكوش <اشكالهم خطيرة هههههههه

ريما جلست تفكر ياربي نواف جالس يطالعني والله ميتة من الفشيلة..اللحين وش بيقول عني هذي ولد مو بنت!! وش اسوي يارب انه ماطول وهو جالس يطالعني..او يارب انه ماعرفني...


ريما حاولت تنسى السالفة وراحت تصحي في البنات ولا فية امل....

طلعت عند الحريم وصلت الظهر وتغدت معاهن وراح تصحيهم مرة ثانية ولافية امل..جلسوا يسولفون..جت الساعة 4 العصر وصحت نوف

نوف طلعت للحريم وعيونها متورمة من النوم: السلام عليكم
ام نوف:وش ذا نوف؟ كل هذا نوم وتاركين ريما لحالها
ريما:ههههههههه نوف والله شكلك تحفة وانتي صاحية من النوم
العمة نورة:ياربي من هنوف متى بتصحى روحي ريومة صحيها
ريما راحت تصحيها ورمت عليها مويا وصحت<مافية طريقة الا كذا نومها قووي ههههههههه



هنوف وهي طفشانة عند الحريم:السلام
الحريم ميتين ضحك على هنوف اللي ماغيرت ملابسها طالعة لهم بالبجامة خخخخخخ

العمه نورة:هنوفوه وجع؟
هنوف:بسم الله الرحمن الرحيم..يالله صباح خير!!
ريما:قولي يالله مساء خير
العمة نورة:قومي غيري ملابسك كيف تطلعين لنا كذا
هنوف وش فيها يعني انا طالعه عند امي وحريم خوالي؟
العمة نورة:اقووووول روحي غيري احسن لك
هنوف:طيب طيب كل شيء ولا الغالية لاتزعل علينا
الحريم:ههههههههههههههههههههه


البنات جلسوا يتقهون وياكلون ويسولفون
ام نواف:ريوم حبيبتي عساكم جايبين مسجل واشرطة
نوف:افا1111 عليك خالتي كيف تحلى الطلعة بدون مسجل؟
ام ريما:هههههههه كان بنتي ريما تموت بدون طقاقات
العمة نورة:هههههههههههههههههه
ام نوف:ماشاء الله بنات هاليومين ياحبهم للرقص
ام نواف:والله ننبسط لما يرقصون..الليلة لازم ترقصون وحتى انا ابي ارقص معاكم تعرفون انا بعدي شباب!!
ريما:صدق خالتي !!اجل والله بتحلى الرقصة
ام نواف:تسلمين لي حبيبتي

____________

آذن المغرب صلوا البنات وبعدين قامت نوف من مكانها
نوف:بنات يالله خلينا نتمشى شوي
ريما:اصبري بعدين..
هنوف:تونا يابنت الحلال خليها الساعة 10
نوف:مابي ابي اللحين ترى بروح لحالي
ريما:روحي
هنوف:انتبهي لاياكلك الذيب هههههههههه
ريما:هههههههههههه
نوف:اعطيني صورتك هنوف علشان اذا شافها الذيب يهرب من الخوف ههههههه
ريما:هههههههههههههههههههههااااااااااااااااي
هنوف اخذت علبة الكلينكس ورمتها على نوف وطلعت نوف برى المخيم تمشي

كان برى محمد ينتظر ريما تطلع (مسكين جالس ساعة ونص ينتظرها)فجأة طلعت نوف بوجهه

ياترى وش بيصير؟

محمد وش بيقول لنوف؟

نوف بتعترف لمحمد؟

نواف راح يحب ريما؟وهنوف يتركها؟
__________________
الوردة صفا غير متصل  
قديم 10-07-2007, 04:54 PM   #22
الوردة صفا
هاوي فعال
 
الصورة الرمزية الوردة صفا







رد: أحلى ماخلق ربي(قصه سعوديه)تستحق القراءه

[SIZE="5"][الجـــزء الرابع

الفصل الثاني

: : :

طلعت نوف ولاقت محمد نوف (ياربي وش يبي!!)..محمد كان معاهـ كيس صغير لونة احمر واضح انه حق هدايا وهو مسوي هديه لريما..نوف شافت الكيس وفي باله الف سؤال وسؤال؟!!
نوف:مساء الخير محمد!! خير وش عندك واقف عند مخيم الحريم تبي شيء؟
محمد بارتباك واضح:هلا فيك مساء النور..ااااا لابس كذا واقف
نوف: اها1111 بس شكلك تنظر احد!!تبي اناديلك امك؟
محمد:لا لا لا..بس ريما بتطلع؟
نوف لاشعورياً جلست تصرخ عليه:قل من الاول انك تبي ريما..حرام عليك يامحمد تدري ان ريما ماتبيك والله العظيم ماتحبك ياخي انت وش فيك عليها تراك طفشتنا ..وريما ماتفكر فيك تعتبرك مثل اخوها ياخي افهم انت..حرام عليك عذبتني..وهي تتلكم كانت تصيح وصوتها واضح انها تصيح
محمد كان مصدوم من كلام نوف يالله ريما تعتبرني مثل اخوها؟وانا اموت فيها واتمنى اتربط فيها!!ونوف وش فيها علي؟ ليش تبكي وانا وش سويت فيها؟

طلعت هنوف وريما بيتمشون مع نوف وشافوا المنظر نوف تبكي وهي تكلم محمد ..ومحمد واقف ولاهو فاهم السالفة...

هنوف:ريماشوفي اكيد قالت نوف لمحمد..!!!!!!
ريما:اقول وش فيها تبكي بسرعة خلينا نروح نشوف الموضوع
هنوف:يالله بسرعة

جت ريما وهنوف عند محمد ونوف
نوف:هذي ريما يامحمد يالله كلمها وانا بروح والله تعبت..
ريما وهي تمسك يدها:مابتروحين لمن افهم الموضوع
هنوف:وش السالفة يانوف تكلمي؟
نوف:ذبحني محمد ياناس
محمد:انتي وش جالسة تقولين فهميني؟ مسك يد نوف بقوة
نوف:اتركني..ابعد يدينك عني..ريما محمد يحبك وجايب لك هدية علشان يكون عربون المحبة ..راحت نوف وتركت ريما مصدومة هي وهنوف..ومحمد اللي مادري وش فيها انجنت؟

ريما وفي صوتها الجدية:محمد..
محمد:هلا؟
ريما:محمد ابيك تسمعني بس لو سمحت بدون ماتقاطعني..محمد انا آسفة على الكلام اللي بقوله..بس انا يامحمد تربطني فيك علاقة اكثر من علاقة بنت بولد عمها..انا تربطني فيك علاقة الاخوة وربي اعتبرك اخوي اللي ماجابتة امي..واعزك بمعزة الاخوان..انت ماعندك خوات اتمنى تعتبرني اختك وانا ماعندي اخوان واعتبرك اخوي..وانا ماحب الهدايا ولااقبلها من اي احد!! ياليت تتفهم موقفي
محمد:انا ياريما اي احد؟؟ريما صدمتيني بكلامك وشكلي تسرعت واخذتني العاطفة بدون تفكير ..ولازم اراجع حساباتي من جديد..وبعدين سكت 5 دقايق..وقال:بس بسألكم وش قصدها نوف بكلمة ذبحتني!!

هنوف:انا بقولك السالفة..يامحمد السالفة ومافيها نوف تحبك..بس انت الي ماتدري عن هواء دارها
محمد بصدمة:تحبــــــني؟ومن متى؟
هنوف:والله يامحمد من زمان وهي تحبك... كل يوم عن الثاني تجرحها وانت ماتدري ..تحس بالغصة لما تشوفك وانت تناظر لريما..كانت تحسد ريما...ارحمها يامحمد ارحمها.......

محمد وهو ساكت مشى وترك البنات وكان مصدوم من الموقف ياربي انا وش سويت بالبنية تحبني؟وريما تعتبرني مثل اخوها بس انا فهمت غلط ياللله وش الخربطة ياليتها ريما اللي تحبني!!

جلس بسيارة نواف ساعة..نواف اللي كان مفقتد اخوة ويدورة مايدري وينة؟؟له ساعتين ماشافة؟
نواف:عبد الرحمن..شفت محمد؟
عبد الرحمن:لا والله مدري وينة غط لة غطة واختفى!!!
نواف:انا بروح ادوره
عبد الرحمن:وانا معاك
نواف:لاخلك هنا اخاف اللحين الرجال يسالوننا وينكم رايحين؟
عبد الرحمن:اوكي بجلس..بس اذا لقيتة كلمني طمني!!
نواف:ابشر..

نواف جلس يدورة وفجأة لقى نور سيارتة مولع..ومحمد جالس فيها وهو في حالة سرحان وتفكير بعمق..

نواف فتح الباب وجلس جنبة..محمد ماكان حاس فيه كان يفكر..
نواف:ياهوووة يابو الشباب انا جيت
محمد من غير نفس:هلا
نواف: وش فيك محمد؟انت مو طبيعي؟
محمد:آآهـ يانواف انا مصدوم!!
نواف:مصدوم؟وش السالفة؟قولي يالله
محمد :طيب بقولك بس اوعدني ماتقولها لحد
نواف:افا عليك يامحمد انت قد مرة قلتي لي كلام وطلع لبرى؟
محمد:لا والله بس اعذرني تراني جالس اتكلم من غير وعي!!
نواف:شكل السالفة خطيرة!؟يالله قولي
محمد جلس يقول السالفة لنواف عن محبتة لريما وكيف ريما كانت تعتبرة مثل اخوها..ونوف اللي كانت تحبة وهو مو حاس فيها وانه صدمها اليوم..بعدين خلصت السالفة وجلس يطالع بوجه نواف..يبي يشوف تعابير وجهه.. اللي ارتسمت على وجهه ملامح الغضب!!محمد كان خايف من ردة فعل نواف!!

نواف:محمد تصرفك غبي!!كيف تحب ريما؟حرام عليك البينة هذي اعتبرها مثل اختك..االبنية صغيرة وهي مالها اخوان وتعتبرنا مثل اخوانها..عيب عليك اللي جالس تسوية..وبعدين شف حتى هي قالت انها تعتبرك مثل اخوها..فاهم !!الحين لما ريما تعاملك معاملة زينة هذا شي طبيعي ولاتفسرة شي ثاني يعني مثل ماتعامل هنوف اخوها فيصل ونوف اخوها عبد الرحمن..حنا انا وانت صحيح محرومين من نعمة الاخوات وريما كذلك محرومة من الاخوان..بس عوضتنا هي الاخت واحنا بنعوضها بالاخوان..فاهم!!البنت تعتبرنا اخونها111111....


محمد:طيب ونوف؟
نواف:هذي عاد مالي علاقة بالموضوع..يعني العواطف والمحبة راجعة لك انت بس حبيت اقولك شغلة..فكر زين قبل ماتسوي اي شي بخصوص نوف..يالله انا بروح للرجال تعال معاي

محمد:لا بجلس شوية مع نفسي
نواف:براحتك يالله فمان الله
محمد:الله معاك

محمد(والله انا تسرعت بريما..ونوف انا ظلمتها معاي)

البنات كانوا جالسات برى المخيم ويهدون بنوف علشان تسكت
ريما:يالله فوفو..انا خلاص فهمت محمد الموضوع واني اعتبرة مثل اخوي


هنوف:وانا بعد قلت له خبر روعة..بس اعطيني البشارة!!
نوف:وش قلتي له بسرعة؟
هنوف:قلت له ياطويلة العمر انك تحبينة..يالله ابي البشارة
نوف وهي معصبة:ليش تقولين له؟انا خلاص ماعاد احبة كرهتة..واللحيين يحسبني ميتة علية
هنوف:ليشش؟وش فيك قلبتي علية؟
ريما:اتركيها هنوف خليها براحتها(ريما كانت عارفة ان نوف تموت على محمد بس تكابر )
هنوف:يالله قوموا انا جوعانة بسرعة ابي اروح اتعشى
ريما:وانتي كل تفكيرك بالاكل؟
هنوف:اذكري الله..ياربي انا الخبلا اللي اقولكم اني جوعانة
نوف:هههههههه يالله كلنا بنروح نتعشى...

راحوا البنات وتعشوا وجلسوا مع الحريم سوالف وضحك..
جابت ريما المسجل والاشرطة وجسلت ترقص هي والبنات
على اغنية(حمام جانا مسيان)بصوت الطقاقات وناسة والحريم يصفقون لهم(على فكرة ريما احلى رقص فيهم)

طبعاً الرجال يسمعون المسجل لان الصوت كان عالي ويسمعون التصفيق..
ابو عبد الرحمن:والله انهم فالينها هالحريم
ابو نواف:خلاص اجل بكرى احنا راح نعرض نسوي(سامري)
ابو ريما:والله فكرة ممتازة خلاص اجل بكرى كلنا راح نعرض!

العيال كانت آذانهم مع الحريم ومنسجمين ودهم لو يرقصون<شباب آخر زمن[

فصيل ومقصر صوتة:نواف ياحظهم يرقصون..ابي ارقص
نواف:طيب بكرى ابوي يقول بنسوي سامري
فيصل:ايه بس انا ابي ارقص مابي سامري
نواف:ههههههه طيب وش الحل؟
فيصل:انا اقولك!!بتصل على هنوف اذا ناموا الرجال وتجيب لي المسجل والاغاني
نواف:صاحي!!
فيصل:ايه وبكامل قواي العقلية..ياخي خلينا ننبسط ونكمل مراهقتنا ههههههههه
نواف:ههههههههههههههههههه
عبودي الصغير جاي طاير وجلس عند الرجال خواله وهو طفشان..

ابو ريما:وش فيك عبودي زعلان؟مين مزعلك وانا بهاوشه؟
ابو عبد الرحمن:طيب وين مها ماتجي تلعب معاك؟
عبودي:يالبي منها هنوف هاوثتني تقول اطلع بلى انت ولد عيب اللقث للحليم(ياربي منها هنوف هاوشتني وتقول اطلع برى انت ولد وعيب الرقص للحريم)..
الرجال كلهم يضحكون عليه وعلى كلامة..
ابو نواف:هههههههههههههه
ابو ريما:ههههههههههه..طيب وريما ليش مادخلتك؟

عبودي:ليما تبي تدخلني بث هنوفوة ذي ماتبيني ادخل ..وبعدين مو حلو لقث هنوف وع لقث ليما احلاهم وانا احبها مللللللله..بس هي تلقصث مع مها وتلكتني وانا ذعلان منها(ريما تبي تدخلني بس هنوفوة ذي ماتبيني ادخل وبعدين مو حلو رقص هنوف وع..رقص ريما احلاهم وانا احبها مرررة بس هي ترقص مع مها وتركتني وانا زعلان منها)

الكل يضحك عليه هههههههههههه
ابو ريما:خلاص ولاتزعل اللحين بكلم ريما علشان تدخلك معها وترقص وياهم
عبودي:احلف..ثكراً ياخالي احبك ملة(شكراً ياخالي احبك مرة)
ابو ريما:الو هلا ريما!!
عبودي:خالي حط ثبيكل ابي اثمعها لو ثمحت(خالي حط سبيكر ابي اسمعها لو سمحت)
ابو ريما:هههههههههههههه طيب من عيوني(حط سبيكر)
ريما:هلا وغلا ومرحبا بـــــالغالي
ابو ريما:هلا فيك..ريما وراك ماتدخلين عبودي زعلان منك يقول تحب مها اكثر مني
ريما:لا ياحياتي زعلان مني فديت قلبة..لا بس هنوفوة هذي فشلتة وقالت له يطلع..بس ماعليك منها خلة يجي وانا بدخلة
ابو ريما:طيب يالله ..سلام
ريما:هلا..

جاء عبودي وجلس يرقص معاهم وهو مبسوط وهنوف طفشانة منه لانه كسر كلمتها وفشلها عند الرجال..

بعدين يوم جت الساعة12الكل نام الرجال والحريم(علشانهم يقومون بدري) والبنات جالسات هم والعيال الكل في قسمة.....

فيصل قرر يتصل ع هنوف علشات تجيب له المسجل والاشرطة<يحب الطقاقات هههههههههه

فيصل عند نواف ومحمد وعبد الرحمن

فيصل:الووو هلا هنوف..هلا بالغالية
هنوف:ياربي منك قلي وش تبي؟
فيصل:ماشاء الله عليك من وين جايبة الذكاء هذا؟
هنوف:منك اكيد انت اخوي الكبير ههههههههههه
فيصل:هنوفه حبيبتي ممكن طلب؟
هنوف: من وين لك هلالسلوب و كل هالذوق؟
فيصل: منك يالغالية
هنوف:هههه وش تبي بسرعة؟
فيصل:ابي المسجل حقك والاشرطة
هنوف:نعم نعم؟ وش تبي فيها؟
فيصل: وش فيك؟ نبي نرقص يعني وش نبي فيه بنصور معاه؟
هنوف:عيب عليك الرقص للحريم اليوم جالسة اهاوش الصغير واللحين تجيني انت يالكبير..واخزياه بس منك!!
فيصل:اقول شلون يعني بتطعيني اياه ولا لا؟
هنوف:لحظة لحظة بسم الله علي وش فيك عصبت؟اول شي المسجل مولي لريما والاشرطه لها بعد!!
فيصل:اللحين جالس ادلعك وحالتي حالة وبالأخير مو لك اقول اقلبي وجهك وقولي لريما تعطينا اياه؟
هنوف:ريما الشباب يبون المسجل والاشرطة معليش؟(وهي تهز براسهاريما قولي لا تكفين <مقصرة صوتها)
فيصل سمعها:انتي وش دخلك في البنت خليها توافق..وبعدين قولي لها بكرى بتمشى فيكم اذا وافقت هاه وش قلتي؟
هنوف:تقولك ريما اذا الدعوى فيها تمشي اووكي دقايق والمسجل عندك
فيصل:بعدي والله بنت خالي
هنوف:هيه هيه حتى انا جالسة اقنع فيها انها توافق بس هي رافضة
ريما باعلى صوتها:كذا111111111بة
فيصل:هههههههه عارف انها كذابة يالله هنوف جيبي المسجل

جابت هنوف المسجل والاشرطة واعطته اياها طلعوا العيال برى وجلسوا يرقصون برى المخيم علشان مايزعجون الرجال وهم ناييمين والبنات طلعوا يشوفونهم بس العيال مانتبهوا لهم

نواف حلو رقصة...فيصل احلاهم رقص مغطي ع الكل..محمد فنان بالرقص وعبد الرحمن مايعرف يرقص هههههههه

البنات جلسوا تعليق عليهم وضحك بعدين ريما كانت دايخة لانها صاحية بدري تستنى الفجر لما يذن علشان تنام

جت الساعة 4 ووصلت الفجر هي والبنات ودخلوا ينامون ..طبعاً البنات ماناموا على طول جلسوا سوالف الى الساعة 5 وريما كانت ميتة على نواف ورقصة وبس تمدح فيه والبنات يضحكون عليها..وكانت فرحانة انا بتتمشى بكرى ونا111111سة..


__ريما:يالله بنات ناموا علشان بكرى نتمشى!!
هنوف:صدقتي فيصل انتي..يكذب عليك
ريما:لا مااتوقع الرجل عند كلمتة
هنوف:الا فيصل ههههههههه
ريما:اقول فكينا ماعلي هو قال بنتمشى يعني بنتمشى
نوف:صح!!! والله الا اجننة لمن نتمشى
ريما:خلاص يالله انا دياخة ابي انام حرام عليكم فيني النوم!!
نوف:اصبري شوية بنسولف
هنوف:ريما يالله قومي ولاترى بكب عليك مويا مثل ماسويت فيني امس...
ريما: وش عليكم صاحين العصر وانا الساعة11 ياحياتي ياانا تصبحون على خير بس..
ريما نامت وهنوف ونوف ماناموا الا الساعة8 جالسات يسولفن بعدين لما صحوا الحريم على طول ناموا خايفات منهم<الذلة بنت حلال




وش توقعاتكم..؟؟

وش بيصير بين ريما ونواف؟

ومحمد ونوف؟؟
/SIZE]
__________________
الوردة صفا غير متصل  
قديم 10-07-2007, 05:16 PM   #23
-X-PERIENCE-X-
هاوي جديد
 
الصورة الرمزية -X-PERIENCE-X-






رد: أحلى ماخلق ربي(قصه سعوديه)تستحق القراءه

مشكووور والله
الله لا يحرمنا منك

بإنتظار جديدك يا عسل
-X-PERIENCE-X- غير متصل  
قديم 10-07-2007, 05:17 PM   #24
شمس الوداع
هاوي متميز
 
الصورة الرمزية شمس الوداع







Smile رد: أحلى ماخلق ربي(قصه سعوديه)تستحق القراءه

ألحين دووووري
الجــزء الخامس
الفصل الاول: : :
هذي اللية الاخيرة وبكــــرى الكل راح يروح لبيتة..!!
ناموا البنات....وجت الساعة 11ونص الصبح ومها وعبودي طفشانين ويروحون يدخلون ع البنات ويقومون ريما..ريما تحب الاطفال مرة وهم يحبونها..
مها:يالله ليومة دومي طفثانين انا وعبودي(يالله ريومة دومي طفشانين انا وعبودي)
عبودي: بثلللللعه دومي نبيك تلعيب ويانا(بسرررعة قومي نبيك تلعبين ويانا)
ريما:طيب..طيب روحوا وانا بغيرملابسي وبجيكم اوكي.؟!
مها وعبودي:ييييييييس!
ريما غيرت ملابسها ولبست..تنورة برمودا(جيشي لونها زيتي وبيج وزهري)وتيشرت زيتي وبنهايته كمر..ولفت شعرها ولبست كاب جيشي<<علشان الشمس..وجزمة سبور(وانتوا بكرامة) وشاعة الستيك حقها جيشي وبيت الساعة لونه زهر<شكلها ناعم
طلعت للحريم وجلسوا معاها وافطرت ولعبت مع مها وعبودي<هي الوحيدة الي تعطيهم وجه
ام نواف:ريومة حبيبتي قومي سلمي على عمامك عمك سعود مشتاقة لك
ريما:بس أخاف العيال عندة!!وانا استحي منهم
ام نواف:لا كلهم نايمين بس انتي روحي..
ريما:طيب (اخذت معاها جلال للاحتياط)
دخلت ريما على مجلس الرجال وكان فيه عمامها وابوها
ريما:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ابو ريما:هلا والله ببنيتي من زمان عنك تعالي عندي..
ريما باست راس ابوها وجلست عندة:والله يابية مشتاقة لك
ابو نواف:وشلونك ريومة؟عسا انبسطتي بالرحلة؟
ريما:ايوة الحمد لله المخيم مرة روعة
ابو نواف:الحمد لله انها اعجبتك
ريما استحت
ابو عبد الرحمن:ريما وش اخباركم؟وين البنات مانشوفهم.؟
ريما:انا بخير والبنات ياعمي نايمات ماناموا الا متأخرين
ابو عبد الرحمن:طيب انتي وش مصحيك
ابو ريما:بنتي ماتحب تنام كثير!!
ابو عبد الرحمن:اييية احسن لك ياريومة..اكيد علشان تحافظين على رشاقتك ههههه
ريما:ههههههههههه صح كلامك!!
دخل نواف:الســـــــلام عليكم
الكل وعليكم السلام..
ريما قمت واقف:عن اذنكم
ابو نواف:لا لا خليك معانا
ريما:لا عمي انا مشغولة
ابو نواف:لاتزعليني خليك جالسة
جلست ريما.ونواف لاحظ ان ريما مستحية منه
نواف جاء وسلم عليهم ولاحظ ان ريما مستحية منه طول الوقت ساكتة
ابو نواف:وراك ماسلمت على بنت عمك..
نواف:هاه كيف الحال ريما
ريما:بخير الله يسلمك..عن اذنكم..طلعت ريما وهي تفكر بنواف وش ذا الحظ كل يوم تشوفة!!
جت اسلاعة 1 الظهر وتغدوا الحريم والبنات بعدهم نايمات وراحت ريما صحتهم وماقاموا الا الساعة 2
ريما:بنات مستعدات اليوم بنتمشى!!
هنوف:ههههههههه ياحليلك ومن يبي يمشيك؟
ريما وهي متفاجائة:اكيد فيصل اخوك
هنوف:ياقلبي انتي اتحداك اذا ييوديك فيصل
ريما:لا هو قال امس واكيد بيتمشى فينا
نوف:ان شاء الله
جت الساعة 4 والبنات متحمسات لان فيصل قالهم العصر بتمشى فيكم..
ريما:هنوف اتصلي على فيصل خلية يتمشى فينا..
هنوف:طيب!!
هنوف: هلا فصولي
فيصل:هلا فيك خير وش عندك؟
هنوف: شكلك نسيت بس بذكرك اليوم بتمشينا صح ولا لا؟
فيصل:اييييية ..بس اعذروني مقدر
هنوف:اهئ اهئ <<شهقت اللحين احنا حالتنا حالة مستعدات وانت تقول بكل برود مقدر
فيصل:اقول اقلبي وجهك ماني بفاضي لك..
هنوف:طيب ريما تقول تكفى يافصيل ياولد عمتي
فيصل:قولي لهاا تعذرني مشغول
هنوف:الله اكبر وش عندك توقيع هالصفقات ولا وشو؟
فيصل:يالله سلام!!
البنات طفشوا..
هنوف:هه قلت لكم فيصل وانا اعرفة
ريما:ياربي منة والله يرفع الضغط
نوف:ياحياتي ياهنوفة كيف متحملته؟
هنوف:الله يصبرني هههههههههههه
طلعوا البنات للحريم اللي كانوا برى جالسات وهنوف جلست بالغرفة تحط ميك آب خفيف
نواف سأل فيصل وش السالفة والقلة عن الموضوع وان هنوف من امس مطفشتة على التمشية(نواف استغل الفرصة عشان يشوف هنوف)
نواف:طيب انا بتمشى فيهم
فيصل:احلف
نواف:ههههههه وش فيك مو على اي شي يحلف به
فيصل وراح حب راسة:بعدي ولد خالي هلحظة بكلم هنوفوة
نواف:خخخخخخخخخخخ
فيصل اتصل على هنوف وانبسطت بالخبر وافقت ..هنوف وبعد تفكير(انا وافقت علشان ريما تنبسط وتشوف نواف.بس انا ماراح اروح وياهم اخاف نواف يطيح كلمة وريما تتضايق ..بقولهم اني تعبانة ولا لي نفس)<شفتوا كيف قلبها طيب!!
راحت قالت للبنات وفرحــــــوا كثر وخصوصاً ريما اللي كانتب بتطير من الفرحة.. راحوا البنات يلبسون عبايتهم..هنوف جالسة تضحك عليهم
ريما:هنوفة وش فيك ماتلبسين عباتك؟
هنوف:هاه!!!
ريما:اقول حبيبيت وش فيك ناتلبسين عباتك
هنوف:والله مالي نفس اطلع واليوم ماجلست مع الحريم واللحين امي بتسمعني محاضرة محترمة..ابي اروح اجلس وياهم
نوف:براحتـــــــك
جوا مها وعبودي طايرين للبنات:يالله بثرعة نواف لكب ثيالتة(يالله بسرعة نواف ركب سيارتة)
ركبوا البنات نوف وريما وراء وعبودي ومها قدام جنب نواف
البنات:الســــلام عليكم
نواف:وعليكم السلام
مها وعبودي:يالله حلك وث فيك واقف(يالله حرك وش فيك واقف)
نواف:الحين انتم يالبنات مو 3 وراكم 2
نوف:لابس هنوف مو جاية
نواف بصوت عالي:لييييييش؟وش فيها؟
ريما:مالها نفس تطلع
نواف:طيب هي من شوي متصله على فيصل علشان تتمشى وش فيها؟ريما!!
ريما:هلا
نواف:اتصلي عليها..
ريما(كانت مقهورة من جوا)ونوف بعد مقهورة من تصرفاتة
ريما:الو هنوف..نواف يقول لازم تجين معانا
هنوف:والله ياريما مالي نفس وابي اجلس مع الحريم..طيب لحظة خليك بالخط
ريما:نواف تقول مالها نفس
نواف:اعطيني الجوال
نوف(استغفر الله وش فيه ذا مهبول؟)
ريما(عصبت)
نواف:هلا هنوف ليش ماتبين تروحين؟
هنوف وهي مستغربة:مين؟نواف..لا بس مابي كذا!!
نواف:ترى ماراح احرك السيارة ولا راح امشيهم الا لما تجين
عبودي :نواف اعطيني الدوال(نواف اعطيني الجوال)
عبودي:الو اقول تعالي معانا نواف عثب بثرعة نبي نلوح(عصب+بسرعة+نروح)
هنوف:خلاص خلاص بجي
يوم جت هنوف
ريما:عن اذنكم انا مابي اروح
نواف:لاحول وش فيكم انتم اذا جت وحدة راحت الثانية
ريما:كيفي!!وتعبانة احس اني مصدعة بروح ارتاح
نوف (حست ان ريما عصبت )
هنوف (كانت متضايقة ولا لها نفس تروح وتضايقت لما نزلت ريما)
نواف ماهتم ان ريما نزلت بكثر ماهتم ان هنوف ماراح تروح
في السيارة الكل ساكـــــت الا البزارين طول الوقت يحكون ونواف مبسوط عليهم
نواف:انتي باي سنة هنوف؟
هنوف ومن غير نفس:بثالث ثانوي
نواف:ماشاء الله علمي.؟
هنوف:لا ادبي
نواف: تحبين القصيد؟
هنوف ياربي وش فيه هذا:لا ماحبة
نواف:ليش؟
هنوف:كذا!!
نوف:نوا1111111ف احم احم نحن هنا
نواف تفشل انه ماعطها وجه:اووة آسف آسف
نواف:هههههههه نوف طيب لك ميول بالرياضة؟
نوف:لا بس حبيبتي ريومة اللي تحب الرياضة<تبي تطري ريما باي طريقة
نواف:اهاااااااااا
وسكتوا..
ريما يوم نزلت من السياراة
الحريم:وش فيك ريما نزلتي؟وانتي اكثر وحدة متحمسة ؟
ريما:لا بس كذا
ام نواف:الحيم بتل على نواف يرجع لك
ريما: لا لا خالتي انا كذا مصدعة شوية تعرفين قل نوم ماشبعت نوم
ام ريما:ريما روحي كولي لك بنادول شوفيهم بشنطي داخل
ريما:طيب
ريما يوم دخلت جلست تبكي وتبكي على حظها!!وفجأءة اتصلت ندى عليها على طول ريما مسحت دموعها وشربت مويا على يروح صوتها
ندى:من شاف احبابة نسي اصحابة؟
ريما:ههه سلمي طيب<صوتها رايح
ندى:ريومة وش في صوتك؟انتي تصيحين؟
ريما آة ياندو لو تدرين:لا وش صايحة انتي بعد بس مزكومة!!
ندى:مزكومة بالصيف؟
رما:ايييية وش فيها اخذت برد المكيف مررة بارد وشربت مويا بارد
ندى:آهاااااا
جلسوا يسولفون ساهة..حتى جوا هنوف ونوف وعلى طول دخلوا لريما اللي كانت ميتة ضحك من سوالف خالتها
هنوف:اشوى شكلها مو طفشانة
نوف:والله هذا نواف مايستاهلها
هنوف:يقهر بس تكفين لاتقولين لها شي من اللي قاله لي!!!!
نوف:اكيد مابي اضايقها....
ريما سكرت الخط والبنات يسألونها ليش ماطلعت وياهم وهي تصرف الموضوع وتسالهم وش صار وهم عادي كل شوي يقولون عادي
طبعاً انبسطوا بما نها كانت آخر ليلة والرجال قاموا يعرضون وكان نواف فنان بالعرضة
الحريم راحوا يشوفونهم
ام ريما:ماشاء الله على نواف
الحريم :اييه ماشاء الله
ام نواف:بنات وش رايكم فيه<تقصد ريما
نوف:خطير والله ولد عمي ههههههههه
هنوف:ايه ماشاء الله علية
ريما كانت ساكتة وماتبي تتكلم عنة
ام نواف:وانتي ريما
ريما:ايه واضح انه يعرف للسامري
ام نواف (بس كذا ياريما)<بينها وبين نفسها
وعبدين عملوا مشوي وباربيكيو وناسة الحريم والرجال طبعاً ريما راحت تبي تعطي الخبز للرجال وطلع عليها محمد اللي كان معها صحن مشاوي للحريم
ريما:الله جابك يامحمد خذ الخبز واعطه الرجال
محمد:ههههههه حتى انتي الله جابك خذي الصحن واعطية الحريم
ريما:يعني 1×1
محمد:ايه ههههههههههههه
ريما:ههههههههه..يالله عن اذنك
محمد اذنك معك..الا ريما لحظة استني
ريما خافت:خير؟
محمد:شلون نوف؟
ريما كانت مبسوطة ع الآخر من سؤاله:بخير وتسلم عليك
محمد:هههههههههه سلمي لي عليها
ريما:طيب
وراحت ريما وقالت للنوف اللي تفاجئت ببرود اعصابها ولاعلقت ع الموضوع هنوف وريما مصدومات منها!!!
طبعاً ناموا بدري علشان الصبح الساعى7 راح يفطرون ويمشون
__________________
شمس الوداع
شمس الوداع غير متصل  
قديم 10-07-2007, 05:19 PM   #25
شمس الوداع
هاوي متميز
 
الصورة الرمزية شمس الوداع







Smile رد: أحلى ماخلق ربي(قصه سعوديه)تستحق القراءه

الجزء الخامس
الفصل الثاني: : :
طبعاً قامت البنات على صراخ عبودي ومها والحريم كانوا مشغولات بترتيـــــب الاغراض طبعاً جت ام عبد الرحمن تصحيهم على طول البنات صحوا وقاموا من نوهم وغيروا ملابسهم..
ريما كانت لابسة بنطــــلون بني وتيشرت بيج وساعة فخمة لونها بني..ولفت شعرها باعواد صينية حقت الشعر..
افطروا البنات وهم يسولفون ونوف بس تضحك البنات مايدرون شو فيها على اي شيء حتى ولو كان تافهه بس تضحك
ريما:فوفو وش فيك؟مسخنة؟
هنوف:لا اكيد البنت فيها شيء
نوف:هههههههههه
ريما:نوف وش فيك
نوف:هههههههههههه
ريما عصبت:اووة وش فيك اقولك تضحيكن؟
نوف:هههههه لابس ريوم مدري وش فيني عجزت اسكت من الضحك..!!
هنوف وريما يضحكون عليها..
ريما كانت تعرف تسوق ابوها معلمها السواقة في مزرعتهم ..ريما ويرن جوالها
ريما:هلا يالغالي
هنوف:ياي ماتستحين منهو الغالي.؟
ريما بتقهرها:والله مشتاقة لك مووت
هنوف ونوف:وش فيها ذي؟
ابو ريما: وانا اكثر..ريوم تعالي ابيك
ريما:خير وش تبي ؟
ابو ريما:لابس ابيك تأخذين المفاتيح حقت السيارة تسوقينها وتخلينها في قسم الحريم علشان امك والشغلات بيحطون الاغراض فيها
ريما خافت:طيب يبة ليش وانت؟وش فيك؟
ابو ريما:هههههههه لا ارتاحي مافيني شي..بس عيب ادخل بسيارتي عند الحريم
ريما:ياعيني عليك ياذووق..دقايق واكون عندك
ريما قالت للبنات..
نوف:تكفين ريوم ابي اركب معاك
هنوف:طلبتك ريومة ماترديني بنركب معاك هاه وش قلتي؟
ريما بترفع ضغطهم: بس انتم المسؤولات يعني لاصار عليكم حادث لاتقولون ريما هي اللي صدمت بنا
هنوف:لا لا لا اجل مادام الدعوى فيها حوادث ماني برايحة
نوف:ولا انا اهم شيء صحتي وسلامتي..قولي من الاول انك ماتعرفين تسوقين!!
ريما:هههههه ياجبانات..امزح عليكم انا ريما بنت فهــد ماعرف اسوق افا بس افا تعالوا اوريكم كيف السواقة..
ريما اخذت المفاتيح من ابوها وشغلت السياراة وركبو البنات نوف ورى وهنوف قدام...
الشباب بس بققوا عيونهم مو مصدقين
نواف:عمي فهد شف بنتك ذي بتسوق!!
ابو ريما:اية وش فيها؟ هي فنانة بالسواقة
عبد الرحمن:والله مانتي هينة ياريما
ابو ريما:هههههه اكيد هذي ريما بنت فهد..
فيصل:يوووووووة هنوف الدبة راكب معاها اللحين الله يعن قلبك يافيصل منها اللحين بتقول علمني السواقة..اختي تحب التقليدهههههههه..
الكل:ههههههههههههه
ريما كانت تسوق ووصلت السياراة عند الحريم وركبوا الاغراض واستعدوا الكل ركب سيارتة يعني البنات مااتجمعوا مثل المرة اللي طافت في سياراة ابو ريما
وهم في الطريق كانت ريما لابسة نظارات روووعة عن الشمس وشكلها صاير خطير وهم في اسليارة حالة هدوء فيهم النوم ام ريما نامت وابو ريما ساكت والشغلات نايمات وتجي بالافم ام اغنية خالد عبد الرحمن (ودعـــــــت جرحك للأبد.مالك غلا عندي ابد..مرة تجي ومرة تصد حيرتني روح اتبعد راح اعتبر حبك سراب وارتاح من هذا العـــــذاب..) وريما بصوت عالي
ريما:يبة تكفى طولها شوية اموت فيها ذي الاغنية..!!
باو ريما:طيب!
ريما كانت تسمع للاغنية بإنصات ويوم خلصت
ريما بصوت واضح:آهـــــ
ام ريما:وش فيك ريما هذي الاآهـ طالعة من قلبك
ريما بارتباك:لا بس يمة خالد عبد الرحمن اموت علية وعلى اغنيتة
ام ريما:هههههههه انتي مافية احد ماتحبينة من المطربين..
ابو ريما:لاعاد خالد غير لاتنسين انة مخاوي الليل يعني بعد شاعر
ريما:هههه صح كلامك يبة!!
ويوم وصلوا بيتهــــم ريما اخذت شاور سريع وراحت تنام نومة طويلـــــــــــــــة من التعب ماحست بنفسها الا مع آذان المغرب
ريما:ياربي كل هذا ماحسيت بنفسي وراحت صلت ويوم نزلت شافت جوالها الا مكالمات لم يرد عليها 9
ريما افا وش ذي المكالمات طلعت لكهم من ندى
ريما نزلت لاقت الشغالات وسألتهم عن امها قالوا لها راحت بيت ماما هيا<بيت خوالها
ريما اتصلت على ندى وهاوشتها ليش ماجت مع امها وجلسوا سوالف الى آذان العشاء وبعدين ارسلت ريما السواق يجيب لها العشــــاء من برجر كنج...
تعشت وجلست على النت من زمان عنة وفتحت الايميل لاقت كلة رسايل من صديقتها رشا اغاني وصور وبطاقات
ويوم جت الساعة 11 وامها تناديها نزلت ريما وجلست بالصالة عند امها
ام ريما:والله ندى زعلانة عليك
ريما:ههههههههه اية يوم كلمتها كانت زعلانة بس رضت
ام ريما:تدرين انهم بيسافرون للشرقية
ريما:احلفي!!
ام ريما:والله وتركي قالي اذا ريما بتروح معانا..علشان يزرون اختي هنـــد وعيالها(كان لام ريما اخت غير ندى بس من امها يعني مو اختها من امها وابوها ..تصير خالت ريما من جدتها..وكان لها ولد وبنت بنتها آخر سنة جامعة تخصص لغة انجليزية واسمها (هيفاء) ولد كبر ريما اسمة(خالد) وهذولا يصيرون اخوان ريما من الرضاعة لان هند خالتها مرضعتها يوم كانت صغيرهـ لان ام ريما كانت تعبانة يوم جابت ريما)
ريما:ولله مشتاقة لخالتي وعيالها..
ام ريما:هاه بتروحين؟
ريما:مدري بشاور ابوي..
دخل ابو ريما:السلام عليكم
ريما:وعليكم السلام يبة الله جابك خوالي يبون يسافرون للشرقية لخالتي هند وش رايك اروح معهم؟
ابو ريما:كيفك يبة بس ترى احنا بنروح للقاهرة الاسبوع الجاي حجزت تذاكر وكنت ابي اسويها لك مفجأة اعرف انك تحبين مصر
ريما:احللللللللللللف...احل خلاص بروح معاكم للقاهرة
ابو ريما:هههههههههه اجل اسمعوا ترى الخميس الجاي بنروح للقاهرة
ريما:ييييييس!!راحت باست راس ابوها تسلم لي يالغالي..
ام ريما:ياعيني على المصلحة
ريما:لايمة وش مصلحتة الله يخلي لي بابا الغالي
ابو ريما:هههههههههههههههه
(نوف كانت مسافرة هي واهلها لسوريا) و(هنوف كانت بتسافر لجــدة هي وامها وفيصل وعبودي بعد اسبوعين) و(ندى وتركي والجدة هيا راحوا للشرقية جلسوا اسبوع روجعوا لان تركي كان يدرس ترم صيفي)
: : :
جـــــــــــــــاء الاسبوع (الخميس) وسافرت ريما للقاهرة وجلسوا 3 اسابيــــــــــــع كانت لهم شقة كبيرة ملك لابوها كل سنة يصيفون فيها..ريما كانت مبسوطة بشكــــــــل....!!!رجعـوا من القاهرة وكانت العمة نورة لحد الليحن مسافرة

طبعاً ريما ماتركت شيء ماشرتة..راحوا اماكن كثيرة ومنتجعات راحوا شرم الشيــخ..الغردفة وتمشوا بلاسكندرية..
ويوم رجعوا للرياض..

صار عند خوالها عشـــاء بمناسبة انهم رجعوا من السفر ريما اشترت لخالتها ندى هدايا كثيرة وخصوصاً الجلابيات مثل حقت نانسي عجرم اللي باغنية آه ونص وربطة الشعر ..وريما رجعت هي واهلها الساعة 12 للبيـــــت كانت ميتة فيها النوم على طول لغرفتها ونامت الى الساعة آذان الظهر وبعدين صلت وآخذت شاور سريع ورتبت شناطها وملابسها بالدولاب..ونزلت تتغدى مع اهلهــــــــا..

جاء المغرب وريما كانت تتصفح مجلة بالصالة ويدخل ابوها وكان وجهه اسود ومتضايق وعلى طول جلس بالكنبة الي قبال ريما

ام ريما:وش فيك فهد.عسى ماشر.؟
ريما ميتة خوف:يبة وش فيك؟
ابو ريما ساكــــــت ولاكلمة
ريما وتنزل دموعها:يبة تكلم وش السالفة؟
ابو ريما:اخوي سعود ابو نواف بالمستشفى
ريما :احلف!!
ابوريما ساكت
ام ريما:لاحول ولاقوة الا بالله وش فيه؟
ابو ريما:مرض القلب اللي معاه جتة ازمة قلبية
ريما جلست تبكي لان عمها كانت تحبة وتعتبرة مثل ابوها ..

ريما:يبة تكفى ابي اروح اشوفة
ابو ريما:لا ممنوع الزيارة لا انا ولانواف ولا محمد دخلنا علية
ام ريما:انا اللحين بروح بيت ام نواف..ريما تعالي معاي
ريما وهي تبكي:دقايق بجيب عباتي واجيك

راحوا للبيــــت وكانت ام نواف واختها ام سعد جالسات وام نواف تبكي بحرارة دخلوا ام ريما وريما ويم شافتهم راحت ضمت ام ريما وجلست تبكي..وريما في حالة بكاء شديد..
__________________
شمس الوداع
شمس الوداع غير متصل  
قديم 10-07-2007, 05:19 PM   #26
الوردة صفا
هاوي فعال
 
الصورة الرمزية الوردة صفا







رد: أحلى ماخلق ربي(قصه سعوديه)تستحق القراءه

الجــزء الخامس

الفصل الاول

: : :
هذي اللية الاخيرة وبكــــرى الكل راح يروح لبيتة..!!

ناموا البنات....وجت الساعة 11ونص الصبح ومها وعبودي طفشانين ويروحون يدخلون ع البنات ويقومون ريما..ريما تحب الاطفال مرة وهم يحبونها..

مها:يالله ليومة دومي طفثانين انا وعبودي(يالله ريومة دومي طفشانين انا وعبودي)
عبودي: بثلللللعه دومي نبيك تلعيب ويانا(بسرررعة قومي نبيك تلعبين ويانا)
ريما:طيب..طيب روحوا وانا بغيرملابسي وبجيكم اوكي.؟!
مها وعبودي:ييييييييس!

ريما غيرت ملابسها ولبست..تنورة برمودا(جيشي لونها زيتي وبيج وزهري)وتيشرت زيتي وبنهايته كمر..ولفت شعرها ولبست كاب جيشي<<علشان الشمس..وجزمة سبور(وانتوا بكرامة) وشاعة الستيك حقها جيشي وبيت الساعة لونه زهر<شكلها ناعم

طلعت للحريم وجلسوا معاها وافطرت ولعبت مع مها وعبودي<هي الوحيدة الي تعطيهم وجه

ام نواف:ريومة حبيبتي قومي سلمي على عمامك عمك سعود مشتاقة لك
ريما:بس أخاف العيال عندة!!وانا استحي منهم
ام نواف:لا كلهم نايمين بس انتي روحي..
ريما:طيب (اخذت معاها جلال للاحتياط)

دخلت ريما على مجلس الرجال وكان فيه عمامها وابوها
ريما:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ابو ريما:هلا والله ببنيتي من زمان عنك تعالي عندي..
ريما باست راس ابوها وجلست عندة:والله يابية مشتاقة لك
ابو نواف:وشلونك ريومة؟عسا انبسطتي بالرحلة؟
ريما:ايوة الحمد لله المخيم مرة روعة
ابو نواف:الحمد لله انها اعجبتك
ريما استحت
ابو عبد الرحمن:ريما وش اخباركم؟وين البنات مانشوفهم.؟
ريما:انا بخير والبنات ياعمي نايمات ماناموا الا متأخرين
ابو عبد الرحمن:طيب انتي وش مصحيك
ابو ريما:بنتي ماتحب تنام كثير!!
ابو عبد الرحمن:اييية احسن لك ياريومة..اكيد علشان تحافظين على رشاقتك ههههه
ريما:ههههههههههه صح كلامك!!

دخل نواف:الســـــــلام عليكم
الكل وعليكم السلام..
ريما قمت واقف:عن اذنكم
ابو نواف:لا لا خليك معانا
ريما:لا عمي انا مشغولة
ابو نواف:لاتزعليني خليك جالسة
جلست ريما.ونواف لاحظ ان ريما مستحية منه
نواف جاء وسلم عليهم ولاحظ ان ريما مستحية منه طول الوقت ساكتة
ابو نواف:وراك ماسلمت على بنت عمك..
نواف:هاه كيف الحال ريما
ريما:بخير الله يسلمك..عن اذنكم..طلعت ريما وهي تفكر بنواف وش ذا الحظ كل يوم تشوفة!!

جت اسلاعة 1 الظهر وتغدوا الحريم والبنات بعدهم نايمات وراحت ريما صحتهم وماقاموا الا الساعة 2
ريما:بنات مستعدات اليوم بنتمشى!!
هنوف:ههههههههه ياحليلك ومن يبي يمشيك؟
ريما وهي متفاجائة:اكيد فيصل اخوك
هنوف:ياقلبي انتي اتحداك اذا ييوديك فيصل
ريما:لا هو قال امس واكيد بيتمشى فينا
نوف:ان شاء الله

جت الساعة 4 والبنات متحمسات لان فيصل قالهم العصر بتمشى فيكم..
ريما:هنوف اتصلي على فيصل خلية يتمشى فينا..
هنوف:طيب!!


هنوف: هلا فصولي
فيصل:هلا فيك خير وش عندك؟
هنوف: شكلك نسيت بس بذكرك اليوم بتمشينا صح ولا لا؟
فيصل:اييييية ..بس اعذروني مقدر
هنوف:اهئ اهئ <<شهقت اللحين احنا حالتنا حالة مستعدات وانت تقول بكل برود مقدر
فيصل:اقول اقلبي وجهك ماني بفاضي لك..
هنوف:طيب ريما تقول تكفى يافصيل ياولد عمتي
فيصل:قولي لهاا تعذرني مشغول
هنوف:الله اكبر وش عندك توقيع هالصفقات ولا وشو؟
فيصل:يالله سلام!!

البنات طفشوا..
هنوف:هه قلت لكم فيصل وانا اعرفة
ريما:ياربي منة والله يرفع الضغط
نوف:ياحياتي ياهنوفة كيف متحملته؟
هنوف:الله يصبرني هههههههههههه
طلعوا البنات للحريم اللي كانوا برى جالسات وهنوف جلست بالغرفة تحط ميك آب خفيف


نواف سأل فيصل وش السالفة والقلة عن الموضوع وان هنوف من امس مطفشتة على التمشية(نواف استغل الفرصة عشان يشوف هنوف)
نواف:طيب انا بتمشى فيهم
فيصل:احلف
نواف:ههههههه وش فيك مو على اي شي يحلف به
فيصل وراح حب راسة:بعدي ولد خالي هلحظة بكلم هنوفوة
نواف:خخخخخخخخخخخ

فيصل اتصل على هنوف وانبسطت بالخبر وافقت ..هنوف وبعد تفكير(انا وافقت علشان ريما تنبسط وتشوف نواف.بس انا ماراح اروح وياهم اخاف نواف يطيح كلمة وريما تتضايق ..بقولهم اني تعبانة ولا لي نفس)<شفتوا كيف قلبها طيب!!

راحت قالت للبنات وفرحــــــوا كثر وخصوصاً ريما اللي كانتب بتطير من الفرحة.. راحوا البنات يلبسون عبايتهم..هنوف جالسة تضحك عليهم




___________________
ريما:هنوفة وش فيك ماتلبسين عباتك؟
هنوف:هاه!!!
ريما:اقول حبيبيت وش فيك ناتلبسين عباتك
هنوف:والله مالي نفس اطلع واليوم ماجلست مع الحريم واللحين امي بتسمعني محاضرة محترمة..ابي اروح اجلس وياهم
نوف:براحتـــــــك
جوا مها وعبودي طايرين للبنات:يالله بثرعة نواف لكب ثيالتة(يالله بسرعة نواف ركب سيارتة)
ركبوا البنات نوف وريما وراء وعبودي ومها قدام جنب نواف
البنات:الســــلام عليكم
نواف:وعليكم السلام
مها وعبودي:يالله حلك وث فيك واقف(يالله حرك وش فيك واقف)
نواف:الحين انتم يالبنات مو 3 وراكم 2
نوف:لابس هنوف مو جاية
نواف بصوت عالي:لييييييش؟وش فيها؟
ريما:مالها نفس تطلع
نواف:طيب هي من شوي متصله على فيصل علشان تتمشى وش فيها؟ريما!!
ريما:هلا
نواف:اتصلي عليها..
ريما(كانت مقهورة من جوا)ونوف بعد مقهورة من تصرفاتة
ريما:الو هنوف..نواف يقول لازم تجين معانا
هنوف:والله ياريما مالي نفس وابي اجلس مع الحريم..طيب لحظة خليك بالخط
ريما:نواف تقول مالها نفس
نواف:اعطيني الجوال
نوف(استغفر الله وش فيه ذا مهبول؟)
ريما(عصبت)
نواف:هلا هنوف ليش ماتبين تروحين؟
هنوف وهي مستغربة:مين؟نواف..لا بس مابي كذا!!
نواف:ترى ماراح احرك السيارة ولا راح امشيهم الا لما تجين
عبودي :نواف اعطيني الدوال(نواف اعطيني الجوال)
عبودي:الو اقول تعالي معانا نواف عثب بثرعة نبي نلوح(عصب+بسرعة+نروح)
هنوف:خلاص خلاص بجي
يوم جت هنوف
ريما:عن اذنكم انا مابي اروح
نواف:لاحول وش فيكم انتم اذا جت وحدة راحت الثانية
ريما:كيفي!!وتعبانة احس اني مصدعة بروح ارتاح
نوف (حست ان ريما عصبت )
هنوف (كانت متضايقة ولا لها نفس تروح وتضايقت لما نزلت ريما)
نواف ماهتم ان ريما نزلت بكثر ماهتم ان هنوف ماراح تروح
في السيارة الكل ساكـــــت الا البزارين طول الوقت يحكون ونواف مبسوط عليهم

نواف:انتي باي سنة هنوف؟
هنوف ومن غير نفس:بثالث ثانوي
نواف:ماشاء الله علمي.؟
هنوف:لا ادبي
نواف: تحبين القصيد؟
هنوف ياربي وش فيه هذا:لا ماحبة
نواف:ليش؟
هنوف:كذا!!
نوف:نوا1111111ف احم احم نحن هنا
نواف تفشل انه ماعطها وجه:اووة آسف آسف
نواف:هههههههه نوف طيب لك ميول بالرياضة؟
نوف:لا بس حبيبتي ريومة اللي تحب الرياضة<تبي تطري ريما باي طريقة
نواف:اهاااااااااا
وسكتوا..


ريما يوم نزلت من السياراة
الحريم:وش فيك ريما نزلتي؟وانتي اكثر وحدة متحمسة ؟
ريما:لا بس كذا
ام نواف:الحيم بتل على نواف يرجع لك
ريما: لا لا خالتي انا كذا مصدعة شوية تعرفين قل نوم ماشبعت نوم
ام ريما:ريما روحي كولي لك بنادول شوفيهم بشنطي داخل
ريما:طيب
ريما يوم دخلت جلست تبكي وتبكي على حظها!!وفجأءة اتصلت ندى عليها على طول ريما مسحت دموعها وشربت مويا على يروح صوتها

ندى:من شاف احبابة نسي اصحابة؟
ريما:ههه سلمي طيب<صوتها رايح
ندى:ريومة وش في صوتك؟انتي تصيحين؟
ريما آة ياندو لو تدرين:لا وش صايحة انتي بعد بس مزكومة!!
ندى:مزكومة بالصيف؟
رما:ايييية وش فيها اخذت برد المكيف مررة بارد وشربت مويا بارد
ندى:آهاااااا

جلسوا يسولفون ساهة..حتى جوا هنوف ونوف وعلى طول دخلوا لريما اللي كانت ميتة ضحك من سوالف خالتها

هنوف:اشوى شكلها مو طفشانة
نوف:والله هذا نواف مايستاهلها
هنوف:يقهر بس تكفين لاتقولين لها شي من اللي قاله لي!!!!
نوف:اكيد مابي اضايقها....

ريما سكرت الخط والبنات يسألونها ليش ماطلعت وياهم وهي تصرف الموضوع وتسالهم وش صار وهم عادي كل شوي يقولون عادي


طبعاً انبسطوا بما نها كانت آخر ليلة والرجال قاموا يعرضون وكان نواف فنان بالعرضة

الحريم راحوا يشوفونهم
ام ريما:ماشاء الله على نواف
الحريم :اييه ماشاء الله
ام نواف:بنات وش رايكم فيه<تقصد ريما
نوف:خطير والله ولد عمي ههههههههه
هنوف:ايه ماشاء الله علية
ريما كانت ساكتة وماتبي تتكلم عنة
ام نواف:وانتي ريما
ريما:ايه واضح انه يعرف للسامري
ام نواف (بس كذا ياريما)<بينها وبين نفسها

وعبدين عملوا مشوي وباربيكيو وناسة الحريم والرجال طبعاً ريما راحت تبي تعطي الخبز للرجال وطلع عليها محمد اللي كان معها صحن مشاوي للحريم

ريما:الله جابك يامحمد خذ الخبز واعطه الرجال
محمد:ههههههه حتى انتي الله جابك خذي الصحن واعطية الحريم
ريما:يعني 1×1
محمد:ايه ههههههههههههه
ريما:ههههههههه..يالله عن اذنك
محمد اذنك معك..الا ريما لحظة استني
ريما خافت:خير؟
محمد:شلون نوف؟
ريما كانت مبسوطة ع الآخر من سؤاله:بخير وتسلم عليك
محمد:هههههههههه سلمي لي عليها
ريما:طيب

وراحت ريما وقالت للنوف اللي تفاجئت ببرود اعصابها ولاعلقت ع الموضوع هنوف وريما مصدومات منها!!!

طبعاً ناموا بدري علشان الصبح الساعى7 راح يفطرون ويمشون




~~ ღღღ ~~
__________________
الوردة صفا غير متصل  
قديم 10-07-2007, 05:20 PM   #27
شمس الوداع
هاوي متميز
 
الصورة الرمزية شمس الوداع







Smile رد: أحلى ماخلق ربي(قصه سعوديه)تستحق القراءه

أليكم هذا الجزء

الجزء السادس..
الفصل الاول: : :
طبعاً لما طاح عليهم ابو نواف..على طول اتصلوا على العم طلال(ابو عبد الرحمن)وام فيصل(العمة نورة) وريما كانت في حالة غير طبيعية كانت متعلقة بعمها مو علاقة بنت في عمها الا علاقة بنت بابوها..
كانت ام نواف تبكي هي واختها ام سعد وام ريما تهديهم وريما تبكي..دخل نواف ومحمد وريما لابسة عبايتها وعلى طول تغطت بالطرحة و دخلوا وسلموا عليهم وجلسوا شوية ويسكتون في امهم ولافية فايدة نواف طلع بسرعة وهو معصب ومتضايق ومحمد جلس عند امة يهديها ويطلب انها تدعي لة....ام سعد راحت لبيتها شوية تجيب لها اغراض لانها بتنام عند ام نواف اللية..ام ريما:يام نواف هدي بالك وماينفع البكي ادعي ربك!!
ام نواف:والله مقدر غصب عني..وانا ادعي لة وتكفين انك تدعين له
ام ريما:افا عليك اكيد بندعي له..
فجـــــأءة دخل نواف عليهم..
نواف:خالتي ام سعد فية..
الحريم:لا راحت وبترجع
نواف:طيب ريما لو سمحتي تعالي شوي....
ريما كانت ترتجف من الخوف:نعم؟
نواف:ريما امي ماكلت شي من الصبح وكل ماقلنا لها ترفض وتقول مالي نفس..ريما انا اعرف ان امي تحبك وتعزك تكفين اصري عليها انها تاكل شي..
ريما:ماكلت من الصبح!!خلاص ابشر ولايهمك ماراح تنام الا وهي ماكلة شي
نواف:تسلمين..والله يجزاك خير...ومدري كيف اشكرك؟
ريما:لا وش دعوى نواف امك هي امي وانت ماتعرف غلا خالتي عندي..
نواف طلع برى وكان طفشان راح هو ومحمد للمستشفى
ريما جننت في خالتها وكلتها غصب عيلها..مع انها ملكت كثير بس ريما طبعها لحوحه وتنشب بالحلق<حلوة تنشب ذي
طبعاً لما صارت الساعة 11 راحوا ام ريما وريما بيتهم وام سعد نامت عند اختها...
ريما مانامت ابد وكانت طول ليلها تدعي ربها انه يتشافى عمها..ويوم جت اسلاعة 3 الصبح وتتصل عنوف على جوالها..وكانوا توهم واصلين والعمة نورة يوم درت بالموضوع جلست تبكي..والعم طلال كان بيوصل بكرى الساعة 9 الصبح ابو ريما تصل عليهم وقالهم عن ابو نواف..
طبعاً جت الساعة 8 الصبح والكل بالمستشفى ابو ريما ونواف ومحمد وفيصل وام نواف اللي من طلع الصبح وراحت طوالي ع المستشفى..دخل الدكتور على ابو نواف اللي كانت حالتة حرجة
وطلع لهم وقالهم مين هاي ابو ريما؟(الدكتور عراقي)
ابوريما:انا ابو ريما واصير اخوة خير وش فيك؟
الدكتور:بس ابو نواف يريد يحاتشيك!!تعال معاي
نواف:دكتور انا ولدة تكفى بدخل
الدكتور:لا حالتة ماتسمح له هو طلب يكلم ابو ريما
دخلوا على ابو نواف ولما دخل ابستم له
ابو نواف:ابوريما انا ماضمن عمري بس ابي اطلب طلب لاتردني
الدكتور:بس ياعم حالتك ماتسمح لك تتلكم اكثير..
ابو نواف:يادكتور خلني اتكلم الواحد مايدري متى يموت خلني ارتاح الله يريحك
طلع الدكتور
ابو ريما:خير ويابو نواف انت آمرني..
ابو نواف:انا ابي اخطب ريما لنواف وهذي امنيتي تكفى..واذا متت لااوصيك ريما لنواف
ابو ريما حزن لكلام اخوة:اكيد يابو نواف تذكر يوم كانوا صغار يوم تقول انها لنواف
ابو نواف:تسلم والله ياخوي هذا العشم فيك..وانا اتمنى اشوفهم واشوف عيالهم ..بس وصيتي انك تزوجهم
ابو ريما:وش وصيتك محد بيزوجهم الا انت وبعون الله
ابو نواف:ان شاء الله..الله يريحك ياخوي مثل مارحتني والله ريما بنتي واتمناها لولدي
ابوريما:ونواف رجال وحنا نشتري الرجال..
دخل الدكتور وطلب من ابوريما يطلع لان حالة ابو نواف اصحية ماتسمح له يتكلم اكثر
يوم طلع ابو ريما
ام نواف:هاه بشر وش قال عساة بخير ريحيني يابوريما
ابو ريما:لا مافية الاالعافية ويتكلم عادي بس انتم ادعوله
نواف:ياعمي والله ندعي له ليل ونهار
ابو ريما:يالله يامحمد خذ امك ورح..وانت يافيصل خذ نواف وروحوا
محمد:لا عمي انا بجلس عند ابوي
نواف:انا ماراح اتحرك الا لما اشوفة
ابوريما:ماينفع يايبة تجلسون انتم ماراح تسمح لكم الزيارة الا بكرى والليلة الساعة 10 وبعون الله راح نشوف اذا تعدى مرحلة الخطر ولا لا؟؟ماتنفعة جلستكم ..روحوا صلوا ركعتين وادعوا له احسن من جلستكم هنا
ام نواف:صادق عمكم يالله..
الكـــــــل طلع,,
فيصل اخذ نواف وداهـ مطعم علشان يفطرة
نواف:وش فيك وقفت هنا
فيصل:بنفطر؟
نواف:يوة يافيصل مالي نفس ودني للبيت
فيصل:اقول بتنزل معي تفهم ولالا؟
نواف:ماني نازل رح افطر وتعال
فيصل:اقول الا تنزل وربي الا تنزل حلفت عاد
نواف:يالقك انت وشوله تحلف؟ طيب بنزل بس علشان حلفك بس مابفطر
فيصل:طيب انت انزل وعين من الله خير..
نواف نزل وفيصل طلب لهم فطور ونواف ماكل وفيصل زعل على نواف واصر علية واكلة غصب علية وضحكة شوية تعرفون فيصل خفيف دم..
يوم جت الساعة 11 ونص الصبح ام ريما وريما راحوا للبيت ام نواف وكانت اعندها اختها ام سعد وام فيصل عمتهم نورة وهنوف وام عبد الرحمن وبنتها نوف كلهم هناك..جلسوا وكان الجو مكهرب الكل طفشان واللي يبكي واللي يدعي..
يوم جت الساعة 10 وراحوا الرجال للدكتور وطمنهم ان ابو نواف تعدى مرحلة الخطر..وصارت حالة مستقرة بس يحتاج يجلس بالمستشفى يومين نواف انبسط من الخبر وكان ودة يطير من الفرحة ومحمد جلس يبكي من الفرحة وكلموا امهم وكانت تبكي وتقول الحمد لله ريما على طول راحت في حضن ام نواف وجلست تبكي<كان منظرهم يعور القلب..ريما جلست طول الوقت ابي اروح لعمي ..والحت عليهم وتصلت على ابوها وجلست تبكي بالخط وهي تطلبة انها تزور عمها اللحين وباوها كان رافض ويوم جلست تبكي وهو مايهون علية يسمع صوتها وهي تبكي وافق ..راحت ريما للمستشفى وهي طايرة من الفرحة مرت محــــل الورد واخذت بوكيـــــة ورد جوري احمر روعة..
طبعاً نواف مصر انه يقابل ابوة هو ومحمد الحوا على الدكتور والدكتور وافق بشرط مايضايقونة..
دخلوا محمد ونواف على ابوهم ..سلموا علية وباسوا راسه وتحمدوا له بالسلامة..وجلسوا عندة نص ساعة وبعدين
ابو نواف:محمد لو سمحت ابي نواف شوي!!
محمد:خير يبة؟شكلك ماتعتبرني ولدك؟؟ولا اكيد ماني ولدكم
نواف:اية لاقينك عند المسجد
ابو نواف:هههههه وهو يكح
محمد:يبة خلاص لاتضحك تكغى ..وابي اطلع يالله تامرني بشيء
ابو نواف:لا سلامتك
محمد:بس اسمع بكرى ان شاء الله اول مايذن الفجر انا عندك
ابو نواف جلس يضحك..
طلع محمد ونواف يضحك عليه
ابو نواف:نواف يبة ابي تسمعني ولا تزعل من كلامي
نواف:سم يبة خير آمرني انت
ابونواف:مايامر عليك ظالم.بس اسمع انا ماضمن عمري بس هذي وصية في رقبتك
نواف:يبة الله يطول بعمرك ولاتقول هالكلام
ابو نواف:لاتقاطعني..انا من كنت صغير وانا اعطيت عمك فهد كلمة ان ريما بنتة لك وانت لها ومن شوية خطبتها لك..وانت مابتلاقي مل ريما ريما بنت عمك ومن لحمك ودمك..وبنت اخلاق وعقل ومافية احسن منها..وانا يابوك اتمنى اشوف عيالك قبل ماموت..
نواف انصــــــدم وتغير وجهه وتمنى الارض تنشق وتبلعة وقف
نواف وهو يبكــــــــي:بس يبة حرام عليك ليش تظلمني انا مابيها..ولا افكر بالزواج اللحين وتوني وهي صغيرة وشلون والله ظلم
ابو نواف:خلاص عاد كذا بتضايقني لاتبكي البكاء للحريم مو للرجال
نواف طلع وهو معصب ويبكي..يوم طلع ومسك الباب بقوة ودفعة الاريما تفتح الباب طاح البوكية من ريما من شدة سرعة نواف ريما:السلام نواف ..نواف مارد عليها وشافتة وهو يبكي خافت حست ان ابو ه فيه شي وراحت تركض لعمها ودخلت عليه
ابو نواف:سبحان الله ريما!!كنت ابي اكلم ابوك علشان يجيبك عندي
ريما:بدون ماتكلم انا هنا جيتك وراحت باست راسه وسلمت عليه وجلست عندة..ريما ماحبت تضايق عمها بنواف واها شافتة وهو يبكي..
ابو نواف:ريما طلبتــــك..
ريما:آمر عمي..
ابو نواف: ريما انتي بنتي وانا اعزك مثل معزة عيالي من كنتي صغيرة وماتمنيت الا تكوني من حظ احد عيالي وانا ياريما طلبت يدك لولدي نواف..ونواف ماراح يلاقي مثلك ابد.. وتوني انا ونواف نتكلم بالموضوع..وانا من كنتي صغيرة وانا اقول بنتي لولدي..ريما ونا ابوك وش قلتي؟
ريما وقفت من الصدمة وماتدري وش ترد علية!!
ابو نواف:انا عارف ان هالمواضيع يبي لها تفكير..خذي راحتك يبة!!
ريما:عن ذانك عمي
ابو نواف:وين تو الناس..؟
ريما:لا عمي بس ابي اروح تأخرت ابوي قالي لاتأخرين..فمان الله
ابو نواف:الله معاك
ريما وهي تمشي بالمستشفى كانت تبكي وتمشي بالممرات بالمستشفى مثل المجنونة تبكي بصوت عالي حتى الناس جلسوا يناظرون لها وكان يحسبون ان عندها احد ميت!!وراحت ركبت السياراة هي والشغالة وقالت للسواق يوديها لبيت خوالها ماراح تلاقي مثل ندى خالتها علشان تفضفض لها!! وكان في بالها يدور اشياء واشياء ليش نواف يبكي اكيد مايبيـــــني!!وعمي غصبة علي!!ياربي وش اسوي قلبي ملكة نواف بس كرامتي فوق كل شيء!!وكانت تبكي والسواق والشغالة يسألونها وش فيك..وهي في حالة بكـــــأء شديد ماتكلمت بس تبكي وتشهق من البكاء..
: :
__________________
شمس الوداع
شمس الوداع غير متصل  
قديم 10-07-2007, 05:40 PM   #28
الوردة صفا
هاوي فعال
 
الصورة الرمزية الوردة صفا







رد: أحلى ماخلق ربي(قصه سعوديه)تستحق القراءه

[SIZE="5"][الجزء الخامس

الفصل الثاني

: : :

طبعاً قامت البنات على صراخ عبودي ومها والحريم كانوا مشغولات بترتيـــــب الاغراض طبعاً جت ام عبد الرحمن تصحيهم على طول البنات صحوا وقاموا من نوهم وغيروا ملابسهم..

ريما كانت لابسة بنطــــلون بني وتيشرت بيج وساعة فخمة لونها بني..ولفت شعرها باعواد صينية حقت الشعر..

افطروا البنات وهم يسولفون ونوف بس تضحك البنات مايدرون شو فيها على اي شيء حتى ولو كان تافهه بس تضحك
ريما:فوفو وش فيك؟مسخنة؟
هنوف:لا اكيد البنت فيها شيء
نوف:هههههههههه
ريما:نوف وش فيك
نوف:هههههههههههه
ريما عصبت:اووة وش فيك اقولك تضحيكن؟
نوف:هههههه لابس ريوم مدري وش فيني عجزت اسكت من الضحك..!!
هنوف وريما يضحكون عليها..

ريما كانت تعرف تسوق ابوها معلمها السواقة في مزرعتهم ..ريما ويرن جوالها
ريما:هلا يالغالي
هنوف:ياي ماتستحين منهو الغالي.؟
ريما بتقهرها:والله مشتاقة لك مووت
هنوف ونوف:وش فيها ذي؟
ابو ريما: وانا اكثر..ريوم تعالي ابيك
ريما:خير وش تبي ؟
ابو ريما:لابس ابيك تأخذين المفاتيح حقت السيارة تسوقينها وتخلينها في قسم الحريم علشان امك والشغلات بيحطون الاغراض فيها
ريما خافت:طيب يبة ليش وانت؟وش فيك؟
ابو ريما:هههههههه لا ارتاحي مافيني شي..بس عيب ادخل بسيارتي عند الحريم
ريما:ياعيني عليك ياذووق..دقايق واكون عندك

ريما قالت للبنات..
نوف:تكفين ريوم ابي اركب معاك
هنوف:طلبتك ريومة ماترديني بنركب معاك هاه وش قلتي؟
ريما بترفع ضغطهم: بس انتم المسؤولات يعني لاصار عليكم حادث لاتقولون ريما هي اللي صدمت بنا
هنوف:لا لا لا اجل مادام الدعوى فيها حوادث ماني برايحة
نوف:ولا انا اهم شيء صحتي وسلامتي..قولي من الاول انك ماتعرفين تسوقين!!
ريما:هههههه ياجبانات..امزح عليكم انا ريما بنت فهــد ماعرف اسوق افا بس افا تعالوا اوريكم كيف السواقة..

ريما اخذت المفاتيح من ابوها وشغلت السياراة وركبو البنات نوف ورى وهنوف قدام...

الشباب بس بققوا عيونهم مو مصدقين
نواف:عمي فهد شف بنتك ذي بتسوق!!
ابو ريما:اية وش فيها؟ هي فنانة بالسواقة
عبد الرحمن:والله مانتي هينة ياريما
ابو ريما:هههههه اكيد هذي ريما بنت فهد..
فيصل:يوووووووة هنوف الدبة راكب معاها اللحين الله يعن قلبك يافيصل منها اللحين بتقول علمني السواقة..اختي تحب التقليدهههههههه..
الكل:ههههههههههههه

ريما كانت تسوق ووصلت السياراة عند الحريم وركبوا الاغراض واستعدوا الكل ركب سيارتة يعني البنات مااتجمعوا مثل المرة اللي طافت في سياراة ابو ريما

وهم في الطريق كانت ريما لابسة نظارات روووعة عن الشمس وشكلها صاير خطير وهم في اسليارة حالة هدوء فيهم النوم ام ريما نامت وابو ريما ساكت والشغلات نايمات وتجي بالافم ام اغنية خالد عبد الرحمن (ودعـــــــت جرحك للأبد.مالك غلا عندي ابد..مرة تجي ومرة تصد حيرتني روح اتبعد راح اعتبر حبك سراب وارتاح من هذا العـــــذاب..) وريما بصوت عالي

ريما:يبة تكفى طولها شوية اموت فيها ذي الاغنية..!!
باو ريما:طيب!
ريما كانت تسمع للاغنية بإنصات ويوم خلصت
ريما بصوت واضح:آهـــــ
ام ريما:وش فيك ريما هذي الاآهـ طالعة من قلبك
ريما بارتباك:لا بس يمة خالد عبد الرحمن اموت علية وعلى اغنيتة
ام ريما:هههههههه انتي مافية احد ماتحبينة من المطربين..
ابو ريما:لاعاد خالد غير لاتنسين انة مخاوي الليل يعني بعد شاعر
ريما:هههه صح كلامك يبة!

________________________
ويوم وصلوا بيتهــــم ريما اخذت شاور سريع وراحت تنام نومة طويلـــــــــــــــة من التعب ماحست بنفسها الا مع آذان المغرب
ريما:ياربي كل هذا ماحسيت بنفسي وراحت صلت ويوم نزلت شافت جوالها الا مكالمات لم يرد عليها 9
ريما افا وش ذي المكالمات طلعت لكهم من ندى
ريما نزلت لاقت الشغالات وسألتهم عن امها قالوا لها راحت بيت ماما هيا<بيت خوالها

ريما اتصلت على ندى وهاوشتها ليش ماجت مع امها وجلسوا سوالف الى آذان العشاء وبعدين ارسلت ريما السواق يجيب لها العشــــاء من برجر كنج...

تعشت وجلست على النت من زمان عنة وفتحت الايميل لاقت كلة رسايل من صديقتها رشا اغاني وصور وبطاقات

ويوم جت الساعة 11 وامها تناديها نزلت ريما وجلست بالصالة عند امها
ام ريما:والله ندى زعلانة عليك
ريما:ههههههههه اية يوم كلمتها كانت زعلانة بس رضت
ام ريما:تدرين انهم بيسافرون للشرقية
ريما:احلفي!!
ام ريما:والله وتركي قالي اذا ريما بتروح معانا..علشان يزرون اختي هنـــد وعيالها(كان لام ريما اخت غير ندى بس من امها يعني مو اختها من امها وابوها ..تصير خالت ريما من جدتها..وكان لها ولد وبنت بنتها آخر سنة جامعة تخصص لغة انجليزية واسمها (هيفاء) ولد كبر ريما اسمة(خالد) وهذولا يصيرون اخوان ريما من الرضاعة لان هند خالتها مرضعتها يوم كانت صغيرهـ لان ام ريما كانت تعبانة يوم جابت ريما)

ريما:ولله مشتاقة لخالتي وعيالها..
ام ريما:هاه بتروحين؟
ريما:مدري بشاور ابوي..
دخل ابو ريما:السلام عليكم
ريما:وعليكم السلام يبة الله جابك خوالي يبون يسافرون للشرقية لخالتي هند وش رايك اروح معهم؟
ابو ريما:كيفك يبة بس ترى احنا بنروح للقاهرة الاسبوع الجاي حجزت تذاكر وكنت ابي اسويها لك مفجأة اعرف انك تحبين مصر
ريما:احللللللللللللف...احل خلاص بروح معاكم للقاهرة
ابو ريما:هههههههههه اجل اسمعوا ترى الخميس الجاي بنروح للقاهرة

ريما:ييييييس!!راحت باست راس ابوها تسلم لي يالغالي..
ام ريما:ياعيني على المصلحة
ريما:لايمة وش مصلحتة الله يخلي لي بابا الغالي
ابو ريما:هههههههههههههههه

(نوف كانت مسافرة هي واهلها لسوريا) و(هنوف كانت بتسافر لجــدة هي وامها وفيصل وعبودي بعد اسبوعين) و(ندى وتركي والجدة هيا راحوا للشرقية جلسوا اسبوع روجعوا لان تركي كان يدرس ترم صيفي)


: : :
جـــــــــــــــاء الاسبوع (الخميس) وسافرت ريما للقاهرة وجلسوا 3 اسابيــــــــــــع كانت لهم شقة كبيرة ملك لابوها كل سنة يصيفون فيها..ريما كانت مبسوطة بشكــــــــل....!!!رجعـوا من القاهرة وكانت العمة نورة لحد الليحن مسافرة

: : :

___________________________

طبعاً ريما ماتركت شيء ماشرتة..راحوا اماكن كثيرة ومنتجعات راحوا شرم الشيــخ..الغردفة وتمشوا بلاسكندرية..
ويوم رجعوا للرياض..

صار عند خوالها عشـــاء بمناسبة انهم رجعوا من السفر ريما اشترت لخالتها ندى هدايا كثيرة وخصوصاً الجلابيات مثل حقت نانسي عجرم اللي باغنية آه ونص وربطة الشعر ..وريما رجعت هي واهلها الساعة 12 للبيـــــت كانت ميتة فيها النوم على طول لغرفتها ونامت الى الساعة آذان الظهر وبعدين صلت وآخذت شاور سريع ورتبت شناطها وملابسها بالدولاب..ونزلت تتغدى مع اهلهــــــــا..

جاء المغرب وريما كانت تتصفح مجلة بالصالة ويدخل ابوها وكان وجهه اسود ومتضايق وعلى طول جلس بالكنبة الي قبال ريما

ام ريما:وش فيك فهد.عسى ماشر.؟
ريما ميتة خوف:يبة وش فيك؟
ابو ريما ساكــــــت ولاكلمة
ريما وتنزل دموعها:يبة تكلم وش السالفة؟
ابو ريما:اخوي سعود ابو نواف بالمستشفى
ريما :احلف!!
ابوريما ساكت
ام ريما:لاحول ولاقوة الا بالله وش فيه؟
ابو ريما:مرض القلب اللي معاه جتة ازمة قلبية
ريما جلست تبكي لان عمها كانت تحبة وتعتبرة مثل ابوها ..

ريما:يبة تكفى ابي اروح اشوفة
ابو ريما:لا ممنوع الزيارة لا انا ولانواف ولا محمد دخلنا علية
ام ريما:انا اللحين بروح بيت ام نواف..ريما تعالي معاي
ريما وهي تبكي:دقايق بجيب عباتي واجيك

راحوا للبيــــت وكانت ام نواف واختها ام سعد جالسات وام نواف تبكي بحرارة دخلوا ام ريما وريما ويم شافتهم راحت ضمت ام ريما وجلست تبكي..وريما في حالة بكاء شديد..


/SIZE]
__________________
الوردة صفا غير متصل  
قديم 10-07-2007, 05:57 PM   #29
بياض الثلج
هاوي







رد: أحلى ماخلق ربي(قصه سعوديه)تستحق القراءه

والله القصه رووووووووووووووووعه تسلمووووووون
الله يعطيكم العافيه وانا بصراحه أوااافق اختي أموااااج
ان الموضووووع يستحق التثبيت ..
الله يعطيج العافيه اختي شمس الوداع
ومشكوره اختى الوردة صفا وفيتي وكفيتي
تسلمين يالغلا وكملوا القصه لأني انا مستعيله ابا اعرف شو بيصير

اختكم
بياض الثلج
__________________
بياض الثلج غير متصل  
قديم 10-07-2007, 06:02 PM   #30
الوردة صفا
هاوي فعال
 
الصورة الرمزية الوردة صفا







رد: أحلى ماخلق ربي(قصه سعوديه)تستحق القراءه

الجـــزء السادس..

الفصل الاول

: : :

طبعاً لما طاح عليهم ابو نواف..على طول اتصلوا على العم طلال(ابو عبد الرحمن)وام فيصل(العمة نورة) وريما كانت في حالة غير طبيعية كانت متعلقة بعمها مو علاقة بنت في عمها الا علاقة بنت بابوها..

كانت ام نواف تبكي هي واختها ام سعد وام ريما تهديهم وريما تبكي..دخل نواف ومحمد وريما لابسة عبايتها وعلى طول تغطت بالطرحة و دخلوا وسلموا عليهم وجلسوا شوية ويسكتون في امهم ولافية فايدة نواف طلع بسرعة وهو معصب ومتضايق ومحمد جلس عند امة يهديها ويطلب انها تدعي لة....ام سعد راحت لبيتها شوية تجيب لها اغراض لانها بتنام عند ام نواف اللية..ام ريما:يام نواف هدي بالك وماينفع البكي ادعي ربك!!
ام نواف:والله مقدر غصب عني..وانا ادعي لة وتكفين انك تدعين له
ام ريما:افا عليك اكيد بندعي له..
فجـــــأءة دخل نواف عليهم..
نواف:خالتي ام سعد فية..
الحريم:لا راحت وبترجع
نواف:طيب ريما لو سمحتي تعالي شوي....
ريما كانت ترتجف من الخوف:نعم؟
نواف:ريما امي ماكلت شي من الصبح وكل ماقلنا لها ترفض وتقول مالي نفس..ريما انا اعرف ان امي تحبك وتعزك تكفين اصري عليها انها تاكل شي..
ريما:ماكلت من الصبح!!خلاص ابشر ولايهمك ماراح تنام الا وهي ماكلة شي
نواف:تسلمين..والله يجزاك خير...ومدري كيف اشكرك؟
ريما:لا وش دعوى نواف امك هي امي وانت ماتعرف غلا خالتي عندي..
نواف طلع برى وكان طفشان راح هو ومحمد للمستشفى

ريما جننت في خالتها وكلتها غصب عيلها..مع انها ملكت كثير بس ريما طبعها لحوحه وتنشب بالحلق<حلوة تنشب ذي
طبعاً لما صارت الساعة 11 راحوا ام ريما وريما بيتهم وام سعد نامت عند اختها...

ريما مانامت ابد وكانت طول ليلها تدعي ربها انه يتشافى عمها..ويوم جت اسلاعة 3 الصبح وتتصل عنوف على جوالها..وكانوا توهم واصلين والعمة نورة يوم درت بالموضوع جلست تبكي..والعم طلال كان بيوصل بكرى الساعة 9 الصبح ابو ريما تصل عليهم وقالهم عن ابو نواف..

طبعاً جت الساعة 8 الصبح والكل بالمستشفى ابو ريما ونواف ومحمد وفيصل وام نواف اللي من طلع الصبح وراحت طوالي ع المستشفى..دخل الدكتور على ابو نواف اللي كانت حالتة حرجة
وطلع لهم وقالهم مين هاي ابو ريما؟(الدكتور عراقي)

ابوريما:انا ابو ريما واصير اخوة خير وش فيك؟
الدكتور:بس ابو نواف يريد يحاتشيك!!تعال معاي
نواف:دكتور انا ولدة تكفى بدخل
الدكتور:لا حالتة ماتسمح له هو طلب يكلم ابو ريما

__________________________________

دخلوا على ابو نواف ولما دخل ابستم له
ابو نواف:ابوريما انا ماضمن عمري بس ابي اطلب طلب لاتردني
الدكتور:بس ياعم حالتك ماتسمح لك تتلكم اكثير..
ابو نواف:يادكتور خلني اتكلم الواحد مايدري متى يموت خلني ارتاح الله يريحك
طلع الدكتور
ابو ريما:خير ويابو نواف انت آمرني..
ابو نواف:انا ابي اخطب ريما لنواف وهذي امنيتي تكفى..واذا متت لااوصيك ريما لنواف
ابو ريما حزن لكلام اخوة:اكيد يابو نواف تذكر يوم كانوا صغار يوم تقول انها لنواف
ابو نواف:تسلم والله ياخوي هذا العشم فيك..وانا اتمنى اشوفهم واشوف عيالهم ..بس وصيتي انك تزوجهم
ابو ريما:وش وصيتك محد بيزوجهم الا انت وبعون الله
ابو نواف:ان شاء الله..الله يريحك ياخوي مثل مارحتني والله ريما بنتي واتمناها لولدي
ابوريما:ونواف رجال وحنا نشتري الرجال..

دخل الدكتور وطلب من ابوريما يطلع لان حالة ابو نواف اصحية ماتسمح له يتكلم اكثر

يوم طلع ابو ريما
ام نواف:هاه بشر وش قال عساة بخير ريحيني يابوريما
ابو ريما:لا مافية الاالعافية ويتكلم عادي بس انتم ادعوله
نواف:ياعمي والله ندعي له ليل ونهار
ابو ريما:يالله يامحمد خذ امك ورح..وانت يافيصل خذ نواف وروحوا
محمد:لا عمي انا بجلس عند ابوي
نواف:انا ماراح اتحرك الا لما اشوفة
ابوريما:ماينفع يايبة تجلسون انتم ماراح تسمح لكم الزيارة الا بكرى والليلة الساعة 10 وبعون الله راح نشوف اذا تعدى مرحلة الخطر ولا لا؟؟ماتنفعة جلستكم ..روحوا صلوا ركعتين وادعوا له احسن من جلستكم هنا
ام نواف:صادق عمكم يالله..
الكـــــــل طلع,,

فيصل اخذ نواف وداهـ مطعم علشان يفطرة
نواف:وش فيك وقفت هنا
فيصل:بنفطر؟
نواف:يوة يافيصل مالي نفس ودني للبيت
فيصل:اقول بتنزل معي تفهم ولالا؟
نواف:ماني نازل رح افطر وتعال
فيصل:اقول الا تنزل وربي الا تنزل حلفت عاد
نواف:يالقك انت وشوله تحلف؟ طيب بنزل بس علشان حلفك بس مابفطر
فيصل:طيب انت انزل وعين من الله خير..
نواف نزل وفيصل طلب لهم فطور ونواف ماكل وفيصل زعل على نواف واصر علية واكلة غصب علية وضحكة شوية تعرفون فيصل خفيف دم..


يوم جت الساعة 11 ونص الصبح ام ريما وريما راحوا للبيت ام نواف وكانت اعندها اختها ام سعد وام فيصل عمتهم نورة وهنوف وام عبد الرحمن وبنتها نوف كلهم هناك..جلسوا وكان الجو مكهرب الكل طفشان واللي يبكي واللي يدعي..

يوم جت الساعة 10 وراحوا الرجال للدكتور وطمنهم ان ابو نواف تعدى مرحلة الخطر..وصارت حالة مستقرة بس يحتاج يجلس بالمستشفى يومين نواف انبسط من الخبر وكان ودة يطير من الفرحة ومحمد جلس يبكي من الفرحة وكلموا امهم وكانت تبكي وتقول الحمد لله ريما على طول راحت في حضن ام نواف وجلست تبكي<كان منظرهم يعور القلب..ريما جلست طول الوقت ابي اروح لعمي ..والحت عليهم وتصلت على ابوها وجلست تبكي بالخط وهي تطلبة انها تزور عمها اللحين وباوها كان رافض ويوم جلست تبكي وهو مايهون علية يسمع صوتها وهي تبكي وافق ..راحت ريما للمستشفى وهي طايرة من الفرحة مرت محــــل الورد واخذت بوكيـــــة ورد جوري احمر روعة..

طبعاً نواف مصر انه يقابل ابوة هو ومحمد الحوا على الدكتور والدكتور وافق بشرط مايضايقونة..


__________________________

دخلوا محمد ونواف على ابوهم ..سلموا علية وباسوا راسه وتحمدوا له بالسلامة..وجلسوا عندة نص ساعة وبعدين
ابو نواف:محمد لو سمحت ابي نواف شوي!!
محمد:خير يبة؟شكلك ماتعتبرني ولدك؟؟ولا اكيد ماني ولدكم
نواف:اية لاقينك عند المسجد
ابو نواف:هههههه وهو يكح
محمد:يبة خلاص لاتضحك تكغى ..وابي اطلع يالله تامرني بشيء
ابو نواف:لا سلامتك
محمد:بس اسمع بكرى ان شاء الله اول مايذن الفجر انا عندك
ابو نواف جلس يضحك..
طلع محمد ونواف يضحك عليه

ابو نواف:نواف يبة ابي تسمعني ولا تزعل من كلامي
نواف:سم يبة خير آمرني انت
ابونواف:مايامر عليك ظالم.بس اسمع انا ماضمن عمري بس هذي وصية في رقبتك
نواف:يبة الله يطول بعمرك ولاتقول هالكلام
ابو نواف:لاتقاطعني..انا من كنت صغير وانا اعطيت عمك فهد كلمة ان ريما بنتة لك وانت لها ومن شوية خطبتها لك..وانت مابتلاقي مل ريما ريما بنت عمك ومن لحمك ودمك..وبنت اخلاق وعقل ومافية احسن منها..وانا يابوك اتمنى اشوف عيالك قبل ماموت..
نواف انصــــــدم وتغير وجهه وتمنى الارض تنشق وتبلعة وقف
نواف وهو يبكــــــــي:بس يبة حرام عليك ليش تظلمني انا مابيها..ولا افكر بالزواج اللحين وتوني وهي صغيرة وشلون والله ظلم
ابو نواف:خلاص عاد كذا بتضايقني لاتبكي البكاء للحريم مو للرجال
نواف طلع وهو معصب ويبكي..يوم طلع ومسك الباب بقوة ودفعة الاريما تفتح الباب طاح البوكية من ريما من شدة سرعة نواف ريما:السلام نواف ..نواف مارد عليها وشافتة وهو يبكي خافت حست ان ابو ه فيه شي وراحت تركض لعمها ودخلت عليه


ابو نواف:سبحان الله ريما!!كنت ابي اكلم ابوك علشان يجيبك عندي
ريما:بدون ماتكلم انا هنا جيتك وراحت باست راسه وسلمت عليه وجلست عندة..ريما ماحبت تضايق عمها بنواف واها شافتة وهو يبكي..
ابو نواف:ريما طلبتــــك..
ريما:آمر عمي..
ابو نواف: ريما انتي بنتي وانا اعزك مثل معزة عيالي من كنتي صغيرة وماتمنيت الا تكوني من حظ احد عيالي وانا ياريما طلبت يدك لولدي نواف..ونواف ماراح يلاقي مثلك ابد.. وتوني انا ونواف نتكلم بالموضوع..وانا من كنتي صغيرة وانا اقول بنتي لولدي..ريما ونا ابوك وش قلتي؟
ريما وقفت من الصدمة وماتدري وش ترد علية!!

ابو نواف:انا عارف ان هالمواضيع يبي لها تفكير..خذي راحتك يبة!!
ريما:عن ذانك عمي
ابو نواف:وين تو الناس..؟
ريما:لا عمي بس ابي اروح تأخرت ابوي قالي لاتأخرين..فمان الله
ابو نواف:الله معاك
ريما وهي تمشي بالمستشفى كانت تبكي وتمشي بالممرات بالمستشفى مثل المجنونة تبكي بصوت عالي حتى الناس جلسوا يناظرون لها وكان يحسبون ان عندها احد ميت!!وراحت ركبت السياراة هي والشغالة وقالت للسواق يوديها لبيت خوالها ماراح تلاقي مثل ندى خالتها علشان تفضفض لها!! وكان في بالها يدور اشياء واشياء ليش نواف يبكي اكيد مايبيـــــني!!وعمي غصبة علي!!ياربي وش اسوي قلبي ملكة نواف بس كرامتي فوق كل شيء!!وكانت تبكي والسواق والشغالة يسألونها وش فيك..وهي في حالة بكـــــأء شديد ماتكلمت بس تبكي وتشهق من البكاء..

__________________
الوردة صفا غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

 

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:28 PM.

الإدارة غير مسئولة عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل المسئولية تجاه مايقوم به من بيع أو شراء أو اتفاق أو اعطاء معلومات
 
 
 

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لمنتديات تو زوو