منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 23-03-2016, 05:34 AM   #1
Pierre
هاوي جديد

رد: هل صحيح أن الدرة غير وفية حتى لو تم تربيتها منذ الصغر ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassan-55 مشاهدة المشاركة

هذي صور دره متوحشه وعض حااار لولد اخوي
ولفتها وقصيت جناحها واظافرها واخذت مني ساعه او اقل ومن امس وهي برا القفص
الان ماشاء الله اليفه جداً لكن لو رجعتها القفص واهملته يوم او يومين يرجع يتوحش
عكس الطيور الثانيه ولفت طيور كثيره وارجعها للقفص و اذا حبيت اطلعها على يدي أي وقت عادي
لكن هذا النوع عنيد جداً وخواف جداً واعتقد ينسى بسرعه

ماشاء الله عليك شكلك خبرة بالترويض ، انا اذكر كان عندي درة حاولت اروضها وعجزت ، المكان الي كانت فيه ازعاج يعني لما يدقون علّي الباب انا بنفسي انفجع عاد مالوم الطير يوم يخاف ولا يالف مكانه وصاحبه ، وحاولت انقله لبيت صديق لي وكنّا ثلاثة حاولنا نرّوضه لكن اعتقد زدنا تخويفه لدرجه جنانه وهباله ههههههه عندي الحين فرخ من عمر ١۰ ايام مرّبيه والحين كمل شهر تقريباً ولما احاول اشيله او اطلّعه يبدا يجغر وغير كذا طبيعي وهادي ، عاد انا اناظر فيه وقول بنفسي والله ان تطلع وتلعب معي وتسليني ما اشتريت ودفعت عليك فلوس عشان تسمّعني جغيرك وازعاجك واذا بتعاند بعتك وشف نصيبك وحياتك مع غيري هههههه
Pierre غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
الدرة, السعر, تربيتها, صحيح, نفية