منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 30-07-2015, 01:30 AM   #1
Muhammedshe
هاوي جديد

73 استفسار بخصوص جروي

عندي جرو جيرمان شيبرد عمره 3 شهور
مشكلته دايما اما ادخل عليه بيته بينط عليا و يفضل يعض فيا و متمرد وهايبر جدا و ما بيسمع الكلام ابدا غير اما يكون جوعان و اعطيله امر بيسمعه و ينفذه
عشان اعطيله الاكل
و باخده امشيه عشان افرغ طاقته بيرجع زي ما هو شقي بدو يروح هنا و هناك و اما اخرجه و افسحه بيبقي عايز يسيبتي و ينطلق يلعب لحاله مش بيهتم للكوره ولا لأي شئ
و كمان شعره بيتساقط
و بدي استفسر عن كيفيه تدريبه علي مكان قضاء الحاجه ايضا
و عن الجدول الغذائي اللي ممكن اتبعه معاه
ارجو معرفه كيفيه التعامل معاه
و اسف جدا علي الاطاله و مشكورين يا احباب ^_^
Muhammedshe غير متصل  
قديم 30-07-2015, 05:07 PM   #2
shady ahmed
هاوي نشيط

الصورة الرمزية shady ahmed

رد: استفسار بخصوص جروي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muhammedshe مشاهدة المشاركة
عندي جرو جيرمان شيبرد عمره 3 شهور
مشكلته دايما اما ادخل عليه بيته بينط عليا و يفضل يعض فيا و متمرد وهايبر جدا و ما بيسمع الكلام ابدا غير اما يكون جوعان و اعطيله امر بيسمعه و ينفذه
عشان اعطيله الاكل

اخي انت لما تدخل البيت، ويبي ينط عليك ابعده عنك ومع امر لا او نو، مرة ع مرة بيفهم.

بخصوص الاوامر مو ضروري يكون اكل دراي فود او شي، شوف اللعبة الى بموت فيها، او قطعه لحمة هيك بموت عليهاا، وبدربه، طبعا التدريب قبل الاكل، وبعد الاكل وكل ومكان، اول شي ابدا بلبيت، وبعد هيك حديقة خارج البيت وقليلة الناسس، بعدين اكتر وين في حركة اكتر.

و باخده امشيه عشان افرغ طاقته بيرجع زي ما هو شقي بدو يروح هنا و هناك.

اتمشى معه اكتر واكترر، يعني لو ما في طاقة هيكون متعب ما هيكون ينطنط، انا عندي كلب روت نفس القصه كان كنت ما العبه كتير، بس وقت صرت انزل العب معه منيح، يرجع ع البيت وينام

و اما اخرجه و افسحه بيبقي عايز يسيبتي و ينطلق يلعب لحاله مش بيهتم للكوره ولا لأي شئ
و كمان شعره بيتساقط

هاد بدك تدربة المشى بجانبك.، وبدك تعلمة انك انت القائد مو هوو. والظاهر حسب فهمي انو هو القائد مو انت، وهاد غلط، شوف وقت ما تطلع البيت اعطيه امر الجلوس مع الثبات وافتح الباب وخليه مفتوح، وبعدين انت اطلع ، ازا حاول يطلع قبلك شدة مع امر النفى نوو او لا، بترجع كمان مرة ع امر الجلوس مع الثبات، وفتح الباب والخروج، وبعدين بتسمح له الخروج.
وانت بتلعب معه ف الشارع يحاول يشد امنعه مع النفى، واحكيلوو هيل او جنبي او حسب ما بدك.
ولما يكون مثلا ماشي معه وبدي يجرى وراا كلب والكلب قدامك، امسك حالك وروح ع الشمال او ع اليمين، يعني عشان يفهم انك انت تمشية وين ما بدك، ولا تمسحلة يطلع ويشد ويروح وين ما هو بده، لازم وين انت بدك يروح، الى بحالة وحدة ازا كان بدو يقضى الحاجة

و بدي استفسر عن كيفيه تدريبه علي مكان قضاء الحاجه ايضا

هادا الموضوع راح يفيدك

http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=133331

و عن الجدول الغذائي اللي ممكن اتبعه معاه

اذا عندك اكل ناشف يعني داري فود او رويال كانون ف مكتوب علي العلبة او البكيت مقادير للعمر، يعني ل 3 شهور، والله العليم 300-400 جرام ف اليوم والله اعلم، لني ماني ذاكر منيح.
اما اذا اكل بيتي ما بعرف والله.

ارجو معرفه كيفيه التعامل معاه

احكيلك اياها بكلمتين.
انت القائد، يعني فهمة انو انت بطعمية وانت بتلعبه وانت وانت وانت، وانت كل شي، هو تحت سيطرتك لازم يفهم مو انت تحت سيطرتة فاهم كيف!!

و اسف جدا علي الاطاله و مشكورين يا احباب ^_^
خي الرد كلو بلكلام الاحمررر..
وبخصوص التدريب هاد الرابط فيه بعض التدريبات الاساسية!!
http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=353981

وكل التوفيق الك يا اخي.. انشالله اكون اوفيت بردي الك،ـــ،،
ا
shady ahmed غير متصل  
قديم 30-07-2015, 06:16 PM   #3
Muhammedshe
هاوي جديد

مشكور اخي و بالفعل بتخد معاه اساليب يفهم منها ان كل شئ بمزاجي ما بعطيله الاكل غير بعد تنفيذ الامر ما بوديه وين نا بده غير اما يروح وين ما بدي ما بخليه يمشي وين ما بده اما بفسحه بشده لوين ماني رايح ولكن هل هذه السياسه صحيحه ام لا
و بالنسبه لاوامر الجلوس و الثبات ف الجلوس مدربه عليها و بيسمععا بنسبه 70% الا اذا كان بيلعب ما بيصغي لي
اما امر الثبات stay ما عارف ادربه عليه و امر come
Muhammedshe غير متصل  
قديم 30-07-2015, 06:59 PM   #4
shady ahmed
هاوي نشيط

الصورة الرمزية shady ahmed

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muhammedshe مشاهدة المشاركة
مشكور اخي و بالفعل بتخد معاه اساليب يفهم منها ان كل شئ بمزاجي ما بعطيله الاكل غير بعد تنفيذ الامر ما بوديه وين نا بده غير اما يروح وين ما بدي ما بخليه يمشي وين ما بده اما بفسحه بشده لوين ماني رايح ولكن هل هذه السياسه صحيحه ام لا
و بالنسبه لاوامر الجلوس و الثبات ف الجلوس مدربه عليها و بيسمععا بنسبه 70% الا اذا كان بيلعب ما بيصغي لي
اما امر الثبات stay ما عارف ادربه عليه و امر come

اخي بخصوص السياسة تمام 100%.

بخصوص التدريبات موجودة في الفيديو يلي اعطيتك اياه بلرابط الاخيرررر.

بخصوص التدريبات طبعا 70% ممتاز ل عمر 3 شهور، بس انت اعمل جدول تدريب
مثلا 3 مرات ف اليوم
الصبح والعصر والعشا

من 10-15 دقيقه، طبعا عشان ما يمل..

بخصوص come
https://www.youtube.com/watch?v=-JDUflef1gk

وبخصوص الانتظار
https://www.youtube.com/watch?v=YtFR4che_D4
shady ahmed غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags