منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 28-08-2014, 03:27 PM   #1
Mohammed77
هاوي جديد

السفر مع قطة

السلام عليكم ورحمة الله
اخاواني بالموقع انا احترت وانا ادور علا احد يساعدني

انا لقيت قطوة بالشارع وربيتها والحين ابي اسافر للاردن للدراسة بالسيارة علما اني ساكن بالكويت

شلون ممكن اطلعها من الحدود وادخلها السعودية واطلعها وادخلها الاردن . اخوي قالي اشتري وحدة مرخصة وكل شي من الاردن بس انا صراحة تعلقت فيها

ارجو منكم مساعدتي

التعديل الأخير تم بواسطة : TERMINAL 24 بتاريخ 28-08-2014 الساعة 05:10 PM. السبب: ينقل إلى سؤال وجواب
Mohammed77 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-08-2014, 05:31 PM   #2
KoKo10
هاوي

رد: السفر مع قطة

عليكم السلام ورحمة الله ..
اخوي اولا القطة بتتبهذل معاك بالطريق و انت بتتبهذل معاها ..
اما بخصوص الحدود و غيره فـ كل الي تحتاجه اوراق انها مطعمة ونظيفة وخاليه من الامراض وتدخل معاك طبيعي ,
لكن في حال انك غيرت طريقة السفر لـ طائرة فالموضوع بيكون اصعب شوي لازم تمشي بـ كم اجراء مع شركة الطيران ..
عموما الموضوع ليس بذلك التعقيد من حيث المعاملات ..
لكن الموضوع متعب لك و للقطة لان بيتغير عليها الاجواء وممكن تمرض ايضا بهذلة الطريق و الفضلات و الاكل و القطط ما تحب تبقى بقفص لمدة طويلة ويصعب عليها النوم الخ ..
اما بخصوص شراء قطط من الاردن فـ انا اقمت بالاردن لـ 13 سنة و الحيوانات بشكل عام هناك غاليه جدا .. ارخص قطة ممكن تلاقيها بـ 250 الى 300 دينار ما يقارب 1200 ريال سعودي ..
فـ لو اتجهت لخيار الشراء جهز نفسك لو تريد الزين لازم تدفع ..
وفي محل اعرفه اسعاره مقبولة و القطط الي عنده بيور و نظيفة ومحل راقي جدا .. كلمني عالخاص لو اردت اسمه او رقمه .. تحياتي
KoKo10 غير متصل   رد مع اقتباس
رد

Bookmarks

Tags
السفر