منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 10-11-2012, 02:45 AM   #1
سكر ايطالي
هاوي جديد

44 اتمنى ممن لديه خبره بالطيور يساعدني بليزززز

السلام عليكم بغبغائي صار مزكم له فتره اول مره كلمت صيدلي واعطاني حبوب مضاد احطها له في المويا استمريت عليها 3ايام وما لاحظت اي تحسن صار ينزل من انفه افرازات بكثره. * * *وقفت المضاد ووديته لدكتور بيطري عالجه لي 3 ايام وتحسن وصار فتحات انفه نظيفه مو مسدوده ورابع يوم بالضبط رجعت اتسددت وصار جفنه منفوخ شوي * *والدكتور اخلاقه سيئه وما يبغى احد يسئله ويعامل الطير بعنففف * * طبعا انا بديت اقلق وكلمت طبيب ثاني نصحني اعطيه مضاد بودره احط ملعقه وحده بالمويه اللي يشرب منها اسم المضاد ( ايزي ونس ) خلال ثلاث ايام برضو لاحظت ان الافرازات نشفت لكن صار فتحات انفه وحده مفتوحه والثاني مقفل * >>>> طبعا انا قلت لا لازم يخف ولا ماحرتاح رجعت وديته للطبيب الاول العنيف قام هزئني وقلي جيبيه كل يوم لين اقلك بسسس طبعا انا رضختتت له لانه ما اعرف طبيب غيره والحين كمل البغبغاء معاه 3 ايام وبكرا الرابع * ما لاحظت غير انه البغبغاء ينزل من انفه افرازات والانتفاخ اللي فوق الجفن زاد وصار بس نايم وما ياكل ولا يتكلم ويغمض عينه المنفوخه. * * رجااءن منكم انا مضايقه لانه الطير دخل جسمه اكثر من مضاد واخاف دا الشي يتعبه اكثر * *دلوني على دكتور ممتاز للطيور انا لي تقريبا ثلاث اسابيع في حيره انا في جده اللي يعرف عياده او طبيب طيور اتمنى يساعدني * *واللي عنده نصيحه لي يعلمني * * شكرا*
سكر ايطالي غير متصل  
قديم 11-11-2012, 08:24 AM   #2
تشآرلي
محترف جدا

الصورة الرمزية تشآرلي

رد: اتمنى ممن لديه خبره بالطيور يساعدني بليزززز

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اعطيه المظادات لاكثر من اسبوع

خليها 10 ايام ..

واستخدم التايلان فهوا ممتاز
قديم 16-11-2012, 06:49 PM   #3
بلاك بيري
عضو ماسي

الصورة الرمزية بلاك بيري

يعني ما نقول الا لا حول ولا قوة الا بالله وعلى ايش كبره الحيل حق الدكتور وش مسوي هو ؟

مافي داعي يبقى عنده ابدا رديه لعندك والعلاج تايلان وخلطه الثوم بالليمون مع جرعتين سبيكتولين وشوفي كيف بيصير

موفقه
قديم 16-11-2012, 07:07 PM   #4
عزوزالعبدالله
هاوي متميز

الصورة الرمزية عزوزالعبدالله

مثل ما قال اخوي بلاك بيري ثووووم صارت معي وجرب مضاد ولانفع
ورحت لبيطري ثاني وعطاني مضاد غير اللي عطاني البيطري الاول وخفت على الطير بكثر المضادات

اهرسي فص ثوم(حبه) ونقعيه بكاس مويا لمدة ساعه على الاقل
وشيلي المويا من عنده ساعه او ساعتين علشان يشرب

بعد تنقيع الثوم جيبي حق المويا بتاع القفص وحطي نصه من المويا اللي منقع فيه الثوم. وزودي شووووي عليه مويا عادي واعصري عليه شوي ليمون

مره كل يوم الى ما يتحسن واذا تحسن مره كل يومين اوثلاثه الى ما تتلاشى الزكمه

اتا شخصياً جربتهاااااا. والحمدلله تعافا طيري
عزوزالعبدالله غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
لديه, اتمنى, بليزززز, بالطيور, خبره, يساعدنى