منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الزواحف والبرمائيات :::: > قسم هواة الزواحف والبرمائيات > سؤال و جواب لقسم هواة الزواحف

رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 13-01-2015, 06:58 PM   #1
senuretta
هاوي

Angry سلاحفنا جننتني

مرحبا
كيفكم اعزائي ؟؟
انا قبل نزلت موضوع عن سلاحفنا.
http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=347202

اخواتي مرا م يهتمو فيها عادي جدا ،، انا قبل كم يوم جيت من السفر وشفتها ع وضعها والبيت الصغير حقها وكدا
مرات اشوفهم يتضاربو تجلس اكتر من يوم مرا ماتاكل تقهرني ي خي
اديتها خيار اكلت حبه وبس اقول امكن تبغا تذوقو ومرات احط لها جزر ونفس الشي وحطيت لها كوسه وبرضو نف الشي طبعا الخضار اللي قلت عليه كلو مبشور
بس تبغا اكلها واكلها اكره ريحتو مرا

كبرو شويات سارو عبيطين م ادري متى ينامو ومتى يصحو؟؟
صح بسئلكم !!
الامل احطو ف المويا ولا اشيل المويا من الحوض حقها واديها الاكل حقها ؟؟
لسا م اشتريت لها بيت ولا شي زي م قلت لكم قبل انو انا رجعت من السفر
ومرات الاحظها تبغا تطلع من بيتها اخرجها تلعب شويا ف البيت بس المشكله اجلس ادورها بعدين عشان ارجعها
لهم العاب واشياء خاصه ل السلاحف ولا غلط انو اطلعها من بيتها اصلا ؟؟؟
senuretta غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-01-2015, 07:00 PM   #2
senuretta
هاوي

رد: سلاحفنا جننتني

اقصد ب حبه مو حبة خيار كامله اقصد نتفه مراااا"
senuretta غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-01-2015, 10:52 PM   #3
Octopus
عضوية فخرية
عضو ماسي

الصورة الرمزية Octopus

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة senuretta مشاهدة المشاركة

مرحبا
كيفكم اعزائي ؟؟
انا قبل نزلت موضوع عن سلاحفنا.
http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=347202

اخواتي مرا م يهتمو فيها عادي جدا ،، انا قبل كم يوم جيت من السفر وشفتها ع وضعها والبيت الصغير حقها وكدا
مرات اشوفهم يتضاربو تجلس اكتر من يوم مرا ماتاكل تقهرني ي خي
اديتها خيار اكلت حبه وبس اقول امكن تبغا تذوقو ومرات احط لها جزر ونفس الشي وحطيت لها كوسه وبرضو نف الشي طبعا الخضار اللي قلت عليه كلو مبشور
بس تبغا اكلها واكلها اكره ريحتو مرا

كبرو شويات سارو عبيطين م ادري متى ينامو ومتى يصحو؟؟
صح بسئلكم !!
الامل احطو ف المويا ولا اشيل المويا من الحوض حقها واديها الاكل حقها ؟؟
لسا م اشتريت لها بيت ولا شي زي م قلت لكم قبل انو انا رجعت من السفر
ومرات الاحظها تبغا تطلع من بيتها اخرجها تلعب شويا ف البيت بس المشكله اجلس ادورها بعدين عشان ارجعها
لهم العاب واشياء خاصه ل السلاحف ولا غلط انو اطلعها من بيتها اصلا ؟؟؟
الافضل ان تحطي الاكل في مويه
قديم 14-01-2015, 02:32 AM   #4
القبة البيضاء
هاوي جديد

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث.رحمة للعالمين نبينا محمد وعلى اله وصحبه ومن سار بهديه الى يوم الدين وهذه خير مقدمة وخاتمة الى يوم الدين . اختي كم اشكرك على حرصك بالحيوانات الضعيفة التي معكك وزادك الله حرصا اول شيء.يا اختي اشوف المكان ضيق جدا عليهم فلازم لازم توسعين المكان لهم وترا مهو غالي ببيتكم فيه سطل الغسيل.الكبير خوذي.اذا فيه واحد زايد عندكم ... حلو.خلصنا من المكان امسكي السطل الكبير وحطي داخله سطلين صغار يعني اول جيبي السطل الكبير وبعدين حيبي سطلين يعني نفس سطل الغسيل بس صغيره فهمتي سطلين صغار دخليها.ببعض وحطيها في السطل الكبير.... بعدين جسيس تراب ناعم او سماد ذاك الاسود حق النبات او مخلوط مع تراب واملي السطل الكبير بس مو تملينه كله لا الى قبل فتحة او قرسب منسطل الكبير *اختي ما عليش الكتابة مخربطة لكن املي تراب الى قبل فتحتة السطل الصغير بشوي وبعدها السطل الصغير وحطيه فيه بالو نصه ماء الزبده املي نصه أصغير مويا وحطيا.يالنص حجاره وسط لكن ناعمه من فوق على شان يجلسون فوقها ويتشمسون ............ وبزاوية السطل الصغير حطي حجارة او سلم بلاستيكي.عشان يقدرون.يرقون.وينزلون.متى ما.بغوا وحطي عاد بالسطل الكبير شوية جارة بكل.مكان.للضرورة وحطي اذا زينة شوية نباتات وحطي اماكن تتخبا فيها السلاحف وحطي.بيت قصي وخلاصبالتراب وخلاص كرتونه واقلبيها وادفني نصها وخلاص بالنسبة للاكل اعطيهم اكلهم المخصص لانهم.ياكلونه واذا توفر.بس قطع ربيان صغيره بس لا تكثري وقطع دجاج وبس اي استفسار انا موجود.ان شاء الله وانكسرت رقبتي ادعولي بس الله يوفقنا ويوفقكم (: هتذا..
القبة البيضاء غير متصل   رد مع اقتباس
رد

Bookmarks

Tags
جننتني, سلاحفنا