منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا


تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد


العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 20-11-2005, 09:25 AM   #1
hammody
هاوي جديد







كتاب لتدريب الكلاب

يا أخوان مين قد قرأ كتاب عن تدريب الكلاب؟؟



هل تنصح بها؟



هل أفادتك؟



أذكر أسم الكتاب؟؟
__________________
Shot for the moon, even if you miss you'll land among the stars - Les BROWN-
hammody غير متصل  
قديم 20-11-2005, 09:34 AM   #2
hammody
هاوي جديد







مشاركة: كتاب لتدريب الكلاب

عني انا.....

إن كنت تجيد اللغة الإنجليزية فأنصح بـ



New Complete Dog Training Manual
by Bruce Fogle, Patricia Holden White








أما إن كنت لا تجيد الإنجليزية اللغة فأنصحك بتعلم اللغة الإنجليزية :bdaysmile :bdaysmile

أنصحك بمتابعة المنتدى فالأخوان مايقصرون فهم يعطونك الخلاصة (كتب + خبرة)
__________________
Shot for the moon, even if you miss you'll land among the stars - Les BROWN-
hammody غير متصل  
قديم 20-11-2005, 09:45 AM   #3
milano
هاوي متميز
 
الصورة الرمزية milano







مشاركة: كتاب لتدريب الكلاب

الكتب اللي باذكرها كلها باللغه الانجليزيه وهي ممتازه جدا :
1: basic dog training- by miller watson
2: training the perfect puppy
3: successful dog training- by michael kamer
__________________
IKES UN-Stoppable & Still UN-DEFETED
The Champ is Here
L'Ikes il mio cane è il cane migliore mai
---------------------------------
List of the snake that i collected So far
Royal python - Reticulated python -Rock python - Sand boa - Boa constrictor(different kind ) - Corn snake - Green Anaconda
milano غير متصل  
قديم 21-11-2005, 09:59 AM   #4
بوعزوز
عضوية شرفية
 
الصورة الرمزية بوعزوز







مشاركة: كتاب لتدريب الكلاب

الصراحه الكتب مفيده جدا وهي التي تعطيك الكم الهائل من المعلومات والباقي عليك انت ان تكتشف الأسرار لأن الكتب فقط تعطيك الأساس وانت تكمل عليه .
والكتب التي قرئتها الصراحه كثيره وما تنعد وكلها مفيده جدا .
و من أفضل الكتب بالنسبه لي:-
Advanced Schutzhund (Howell Reference Books) (Hardcover)
وشكراا
__________________
بوعزوز غير متصل  
قديم 22-11-2005, 05:03 AM   #5
hammody
هاوي جديد







مشاركة: كتاب لتدريب الكلاب

شاكر للأخوان تفاعلهم..

بو عزوز ماودك تنزل كتاب

انت تألّف و انا علي الطباعة و الربح 50\50

قول تم :ANSmile06


****************************************************************


أنصح الأخوان بمتابعة المنتديات و التي يقف هذا المنتدى الرائع

على رأس هرمها, فهي تحوي على الخلاصة ممزوجمة بالخبرة.



ولكن حكم عقلك فهناك من يقول أشياء لا تمت للصحة بصلة ======= (بصلة والا ثومة)

حيث مثل ما تفضل عميد المدربين الكابتن بو عزوز

اقتباس:
الكتب فقط تعطيك الأساس وانت تكمل عليه

والخوف انك تكمل في جدار او عامود :boxing:

مثلا سمعت او بالأحرى قرأت أن الشوكولا و السكر ممتاز لصوت الكلب

لحظة لحظة...!!!

قد يكون هناك نوع معين (مو مربع :bdaysmile ) من السكر أو الشوكولاتة جيدة لصوت الكلب
(وان كنت اشك في وجود علاقة)

ولكن لو طبقت المعلومة كما كتبت..

ورحت وأشتريت باتشي و جالكسي (طمعان بصوت أبو بكر سالم )

لو أكل الكلب و كثّر

راح تلاحظ ان الكلب أصبح صوتة جداً عالي و خشن ...


أمزح أمزح......

راح تلاحظ ان الكلب ارتفع عندة السكر و سلم روحة الى خالقها



فيا إخوان كما قال المثل

الله بالعقل عرفناة, بالعين ماشفناة..!!




انا لاحظت اني تنقلت بين مواضيع كثيرة


خلاص كفاية كلام فاضي و ازعاج لعباد الله



تقبلو تحياتي
__________________
Shot for the moon, even if you miss you'll land among the stars - Les BROWN-
hammody غير متصل  
قديم 22-11-2005, 12:00 PM   #6
بوعزوز
عضوية شرفية
 
الصورة الرمزية بوعزوز







مشاركة: كتاب لتدريب الكلاب

اخوي مشكور على الرد الجميل ولكن الصراحه انا لا اقدر ان اكتب كتاب في اسمي لأني لم اخرج ولا مره في بطوله و لم انتج شيئ عرفته دولتي و الذين يخرجون كتب تكون لهم معرفه كامله في طعام الكلاب والأدوات المستخدمه والميزه الكلاب جميعا وطبعها و الأطوال يعني سالفه طويله عريضه و بي انا الي عمر للحين ما كملت 19 سنه أسويلي كتاب لتدريب الكلاب لا مو عدله الصراحه انا للحين تنقصني الخبره الكبيره وشوف التدريب مثل البحر كل ما تدخل فيه كل ما يكبر وتكتشف فيه شي جديد اعتذر اخوي عن طلبك الصراحه بس لمن يصير عمري 50 سنه هههههههههههه أسويلي انشاءالله اذا عشت.
وشكراا
__________________
بوعزوز غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

 

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:04 AM.

الإدارة غير مسئولة عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل المسئولية تجاه مايقوم به من بيع أو شراء أو اتفاق أو اعطاء معلومات
 
 
 

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
الحقوق محفوظة لمنتديات تو زوو