منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 30-07-2005, 08:28 AM   #1
بوعزوز
عضوية شرفية

الصورة الرمزية بوعزوز

Smile كلاب البحر عنوان جميل ولكنه مؤلم

السلام عليكم

اخواني واخواتي اليوم رح اتكلم عن كلاب الحر و كلاب الحدائق في الأونه الأخيره قمنا نرى الكلاب في البحر مع كلاب اخرى للعب و كلاب في الحديقه و كلاب في كل مكان تلعب مع الكلاب الاخرى وهذا غير مرغوب لمدربين الكلاب وخاصتا الحراسه انضرو للصور هي التي تتحدث :-

الكلب يقول للكلب الآخر هذه لعبتي ليش ماخذها و يبتدأ العراك دائما

وهذا هجوم حي انه ينقرض على فريسته
انضرو كيف هم فرحانين و انضرو كيف انتقل الوضع للموت
و انظرو

و اخواني و اخواتي الحين الشرح وهذا المطلوب انه نزهت الكلاب في وقت لا يكون به احد الا القليل من الناس و الكلب دائما باليش مهما كان تدريبه انت ما تدري شنو رح يصير((يحدث)) لانه الكلب مزاجه متقلب و ما تعرف بشنو يفكر و ان تلعب مع كلبك مع كلب اخر ((كلبك يرفض هذا القانون شلون حبيبي مدربي يلاطف كلب ثاني وهنا تبدأ الغيره ويبدأ العراك)) واعرف هذا المبدأ دائما وهي ملاحظه الكثير لايعرفها((الكلب اذا اخذ عظه من كلب اخر كلبك سوف يعيش حياة تعيسه وأليمه وسوف يكون خطر على كل الناس و الكلاب لانه مرح في مرحله مؤلمه في حياته و لم يكون مستقر ومرتاح النفسيه)) والحين اخواني عرفتو السبب بس الاهم اذا انت ما كنت متوقع الحدوث وحدثت كارثه و انت غير متوقع كيف سوف تفك القتال انضر الصور التي حدثت اثناء محاولة انهاء القتال ثم سوف اشرح كيف يتم الفصل بين الكلاب الواقعه في القتال:-

هذي العضه خذاها من كلبه

اخواني و اخواتي انا شخصيا واحد معضوض من كلب محترم و معروف من المانيا و الكلب في الكويت بس مرح اكمل لأني كنت اسـتاهل الي صار

الحين راح اشرح كيف يتم انهاء القتال بين كلبين او اكثر:-
وعندما يمر الكلب في قتال اتبع الخطوات التاليه :-

1- لاتحاول ان تقول للكلب ((no)) لانه في حاله هستيريه قويه.
2-لا تحاول لمس كلبك لانه في مزاج متعكر الان وممكن ان يلدغك من دون قصد فهو يحبك ولكن لا يعرف من الذي مسكه ولهذا انه خائف و متهمك بالقتال ويريد ان يواصله.
3- حاول ان ترش على الكلب في المتصف بينهما الماء كميه كبيره عليه.
4-يوجد كلاب مثل كلابي لا تتأثر بالماء وهذا يعتمد على نوع التدريب وتركيز الكلب فمعضم كلاب الحراسه لا تتأثر بالماء ولكن المدربه تدريب مضبوط.
5-احضر الليش وهذه الطريقه افضل طريقه و اربطه في وضع دائره طبعا انت تعرف شلون اتحط الليش اول شي تلقي الليش من بعد 7 اقدام او 5اقدام اشويه تحت بطن او صدر الكلب ثم اسحبه و اغلقه في طريقه دائريه و اسحب الكلب في بطئ ثم بسرعععععععععععععععععععععه في وضع دائي تحرك لانه ممكن الكلب الثاني يعاود الهجوم ثم اذا كان صاحب الكلب الثاني غير موجود شنو اتسوي.
6- عند سحب الكلب ركله من كلللللللللللللللللللللللل قلبك على اي مكان في جسم الكلب غير ((الوجه)) وان لم تفعل هذه الطريقه اخوي و اختي رح يعاود مره ثانيه القتال.
7- العصي تعمل عمل مثله ولكن ليس في الوجه لان الوجه سوف يأخذ التعويق من هذه الضربه و هذا حرام اخواني.

تدرون ليش اقول هذا الكلام انا امس ذهبت الي مجمع المرينه مول في الكويت انا بالقهو اسمها تشي تشي اروح ويا الربع و الربع يعرفون للكلاب احنا قاعدين بره في الدور الثاني يعني مثل البلكونه او مانشوف الا قتال بين كلبين و صاحب الكلب يريد تفرقت القتال وهو خائف ولا يعرف و صاحب الكلب صاحب عضلات طويل لا يعرف كيف يفرق وكان نوع الكلاب التي في القتال دوبر مان و الروت وايلر يعني ما تترقع جان نطير انا ويا ربعي انساعدهم و الحمدالله ما صار شي في الكلاب و ولا احد تعور بس انا امس رايح برتاح اشوف هم تعب هههههههه .
بس الصراحه تعب الكلاب راحه بالنسبه لي و التدربيب أحلى و أحلى.

انشالله اخواني تتعضون وانشالله ما يصادفكم الي صادفني امس انشالله بكل بخير وانشالله تستفيدون.
وشكراا
بوعزوز غير متصل  
قديم 30-07-2005, 09:44 AM   #2
قناص
مؤسس المنتدى

الصورة الرمزية قناص

مشاركة: كلاب البحر عنوان جميل ولكنه مؤلم

شغل عدل يا بوعزوز . .

وخوش حجي وخوش كلام . .

يعطيك العافية على المعلومات والصور . .
وانقولك سلامات على عضة الكلب . .

وشاكر لك عزيزي . .
قناص غير متصل  
قديم 30-07-2005, 10:11 AM   #3
بوعزوز
عضوية شرفية

الصورة الرمزية بوعزوز

الله يسلمك اخوي بس السالفه قديمه العضه هذي قبل سنه هههههه بس الي امس حدث الحمدالله مافي احد تعور لا الكلاب ولا احد من الربع.
وشكراا.
بوعزوز غير متصل  
قديم 30-07-2005, 10:48 AM   #4
الاربش
عضوية شرفية

الصورة الرمزية الاربش

خطاكم السو فعلا الواحد لازم يتعض عشان ما ينعض
قديم 30-07-2005, 10:56 AM   #5
nevada
عضوية شرفية

الصورة الرمزية nevada

معلومات حلوة بوعزوز
وانشاء الله الكل يستفيد منها...
والله ذكرتني بأيام قبل كان واحد من الربع كل ما يدخل المزرعة لا سلام و لا كلام على طول حق قفاصت الكلاب و يبطل عليهم مايهم كلب صغير و لا كبير على قولتهم يختلط الحابل بالنابل...
بس تشوف غبرة من الكلاب ....
الروت لاحق الجيرمن و الجريت دان لاحق واحد من الربع ...
nevada غير متصل  
قديم 30-07-2005, 11:40 AM   #6
بوعزوز
عضوية شرفية

الصورة الرمزية بوعزوز

ههههههههههه والله ضحكتني و صج هذا الي صاير الحين بكل مكان.
وشكراا
بوعزوز غير متصل  
قديم 30-07-2005, 02:21 PM   #7
مـطـ الشمس ـلع
هاوي فعال

مشكووووووووور أخوي بو عزوز - كم مرة اليوم قلتلك مشكور ؟؟ :think: -

والله صراحة أنا من الناس اللي يحب يجمع كلاب العائلة

و نروح البحر أو أي مكااااان نلعب فيه الكلااااب و الحمد الله

ما قد صارت مضاربة .............
مـطـ الشمس ـلع غير متصل  
قديم 30-07-2005, 02:26 PM   #8
بوهزاع
هاوي فعال

مشاء الله عليك يابوعزوز بنك معلومات .. يعطيك العافيه
بوهزاع غير متصل  
قديم 30-07-2005, 04:38 PM   #9
بوعزوز
عضوية شرفية

الصورة الرمزية بوعزوز

بو هزاع لا بنك ولا شي ومجال التدريب كبير ولي اعرفه نقطه بالبحر والله و يبغالي كثير لأتعلم عالعموم مشكورين على الردود الحلوه كلكم مطلع الشمس و الكل جميعا.
وشكراا
بوعزوز غير متصل  
قديم 30-07-2005, 05:23 PM   #10
بوجحيل
هاوي نشيط

يعطيك العافيه اخوي كلام طيب وموضوع جميل
تحياتي
بوجحيل غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks