منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 12-08-2015, 01:50 AM   #1
أبورامي
هاوي

عاجل

ياجماعه من خمسة ايام شفت قطه بالشارع صغيره عمرها بحدود ال25 أو شهر مرميه كانت رح تموت جبتها عالبيت وغسلتها أنا وبغسلها عضتني وصار دمي بركه بالمغسله تابعت تغسليها مع أن ثيابي تعبأت دم المهم نشفتها وشريتلها حليب اول يومين ماكانت تعرف الأكل حاولت فيها ماأكلت بس بعدين صارت تاكل بشراهه من علب ويستكاس المهم ثالث يوم عضتني وضربتها بشكل خفيف أما اليوم فعضتني بقوه وأيضاً دمي نزل شوي لكن عضه مؤلمه المهم مسكتها من راسها وضربتها بالأرض ولاحظت ان الدم يسيل من أسفل ذقنها وإذا بجلدة الفك السفلي منزوعه بحدود ال7سم وأكثر يعني متدليه واصبح الفك السفلي يظهر بدون جلد المتدلي بعد الإنجلاط ،،ماهو الحل لتثبت الجلد بمكانه ،،الرجاء أرحو المساعده بحل عاجل دون إيلائمي لأن عضتها اصابتي بإغماء ودوخه وأحتجت ربع ساعه غفوه حتى عدت لطبيعتي ولن ارميها بالشارع

التعديل الأخير تم بواسطة : أبورامي بتاريخ 12-08-2015 الساعة 01:52 AM. السبب: خطأ
أبورامي غير متصل  
قديم 12-08-2015, 02:23 AM   #2
Octopus
عضوية فخرية
عضو ماسي

الصورة الرمزية Octopus

رد: عاجل

ياليت تصور لها و في مكان عندكم في الرياض يهتمون بالقطط يعني يتبنوها و يعتنون فيها لو حبيت ف اقدر اساعدك

و المهم كان المفروض تمسحها بفوطة مبللة لان القطط الصغيرة لا تتحمل الماء
قديم 12-08-2015, 02:27 AM   #3
أبورامي
هاوي

أخوي عارف بكره إنشاءالله رح اسلمها لجمعيه خيريه بس انا طلبت حل عاجل عن هالحاله ،،الحين رفعت الجلد ببلاستر ولفيت البلاستر حول الرأس لكن أرى أن هذا الحل غير صحيح لأن الجلد يعود ويرجع للوراء ،،مامحتاجه تصوير الموضوع مفهوم الجلد منزوع يعني كأنك سلخته عن فكه
أبورامي غير متصل  
قديم 12-08-2015, 02:49 AM   #4
أبورامي
هاوي

والله يااخ أنا ربيت شي عشرين قطه قبل هي وعندي خبره بالتعامل معهم ومعود دائماً القطط الصغار من أول ولادتهم عندي وكنت دربهم على عدم العض وصحيح كلنا تعرضنا لعض القطط بس أول مره قطوه تعضني بهالقوه والمشكله أنها تعض دون ما أدري يعني بتكون رائعه ونظراتها بريئه وفجأه أنا بدير وجهي بتعضني بقوه،،صدقاً أول يوم الدم نزل بغزاره واليوم ،،،هي شكلها صغيره شكلها ماكانت تاكل بس أتوقع ماتجاوزت شهر أو شهر وكم يوم لأنو لما شفتها كانت ركضت بطريقه باين عنها اول مره تركض بس أتذكر لما كان عندي قطط بعمرها كان حجمهم أكبر منها
أبورامي غير متصل  
قديم 12-08-2015, 03:57 AM   #6
Octopus
عضوية فخرية
عضو ماسي

الصورة الرمزية Octopus

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبورامي مشاهدة المشاركة
والله يااخ أنا ربيت شي عشرين قطه قبل هي وعندي خبره بالتعامل معهم ومعود دائماً القطط الصغار من أول ولادتهم عندي وكنت دربهم على عدم العض وصحيح كلنا تعرضنا لعض القطط بس أول مره قطوه تعضني بهالقوه والمشكله أنها تعض دون ما أدري يعني بتكون رائعه ونظراتها بريئه وفجأه أنا بدير وجهي بتعضني بقوه،،صدقاً أول يوم الدم نزل بغزاره واليوم ،،،هي شكلها صغيره شكلها ماكانت تاكل بس أتوقع ماتجاوزت شهر أو شهر وكم يوم لأنو لما شفتها كانت ركضت بطريقه باين عنها اول مره تركض بس أتذكر لما كان عندي قطط بعمرها كان حجمهم أكبر منها
هذا يعتمد على العناية بالقطط بالنسبة لي ربيعت 33 قطط او أكثر من 1990 الى الان و ترى الصور نقدر نقيم حالة القط الصحية وجزاك الله خيرا على إنقاذها لان لا شك ان احد ما ضربها او شيء من هذا
قديم 14-08-2015, 08:11 PM   #7
الـــــــرازم
المستشـــار

الصورة الرمزية الـــــــرازم

أن كنت تريد الأجر فأذهب بالقطة الى البيطري

الموضوع أخذ أكثر من حقه علماً أني حذفت الردود

التي خرجت عن إطار الأحترام - يغلق
الـــــــرازم غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags