منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 26-12-2009, 02:02 AM   #1
تركيـ السعوديهـ
هاوي

61 كم سؤال في الغيني ارجو المساعده ضروري

السلام عليكم كيف الحااال ان شاءالله بخير ياجماعة الخير انا اليوم شريت كاسكو غيني عمره تقريبا 9 شهور

اليف وما يعض ومايجعر اله خفيف ونادرا بس حبيت اعرف متى الوقت الي يتعود عليه على البيت

وعلى صاحبه لاني حاولت احطه بيدي وهوا رافض ورافض احكله راسه مع العلم انو اول يوم معي

وياكل من يدي ..... وحبيت اعرف كم يسوى سعره... علما باني قصيت جناحه واضافره وتنصحوني

اعمل ايش معاه عشان ياخذ علي ومني عارف احطه في الغرفه الي فيها مكيف ولا غرفه مين غير

مكيف ومتى اطلعه في الشمس الي هي البلكوونه وهل اتركه في عزله ولا لا وانا ملاحظ شي

غريب فيه بس ماادري يمكن شي عادي المهم لمن ينام يرفع رجله الي في اليمين وانا اصلا حاطه

في القفص عشانه جديد ومتى اطلعه على الاستاند سامحوني يمكن

اسالتي غبيه او تافه بس انا

مبتدى ومااعرف شي ..... وشاكر الاعضاء والادارة على المنتدى الاكثر من راائع[/B][/FONT][/I][/B][/CENTER][/CENTER][/CENTER][/CENTER][/CENTER][/CENTER][/CENTER][/CENTER][/CENTER][/I][/I][/I][/I][/I][/I][/I][/I]
تركيـ السعوديهـ غير متصل  
قديم 26-12-2009, 02:35 AM   #2
عاشق جاكو
هاوي متميز

الصورة الرمزية عاشق جاكو

77 رد: كم سؤال في الغيني ارجو المساعده ضروري

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركيـ السعوديهـ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم كيف الحااال ان شاءالله بخير ياجماعة الخير انا اليوم شريت كاسكو غيني عمره تقريبا 9 شهور

اليف وما يعض ومايجعر اله خفيف ونادرا بس حبيت اعرف متى الوقت الي يتعود عليه على البيت

وعلى صاحبه لاني حاولت احطه بيدي وهوا رافض ورافض احكله راسه مع العلم انو اول يوم معي

وياكل من يدي ..... وحبيت اعرف كم يسوى سعره... علما باني قصيت جناحه واضافره وتنصحوني

اعمل ايش معاه عشان ياخذ علي ومني عارف احطه في الغرفه الي فيها مكيف ولا غرفه مين غير

مكيف ومتى اطلعه في الشمس الي هي البلكوونه وهل اتركه في عزله ولا لا وانا ملاحظ شي

غريب فيه بس ماادري يمكن شي عادي المهم لمن ينام يرفع رجله الي في اليمين وانا اصلا حاطه

في القفص عشانه جديد ومتى اطلعه على الاستاند سامحوني يمكن

اسالتي غبيه او تافه بس انا

مبتدى ومااعرف شي ..... وشاكر الاعضاء والادارة على المنتدى الاكثر من راائع[/B][/FONT][/I][/B]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركيـ السعوديهـ مشاهدة المشاركة
[/CENTER][/CENTER][/CENTER][/CENTER][/CENTER][/CENTER][/CENTER][/CENTER][/I][/I][/I][/I][/I][/I][/I][/I]
اول شي اهلا وسهلا فيك .. ثاني شئ الله يباركلك فية

بسم الله نبدأ وححاول افيدك قدر المستطاع

1-متى الوقت الي يتعود عليه على البيت وعلى صاحبه لاني حاولت احطه بيدي وهوا رافض ورافض احكله راسه مع العلم انو اول يوم معي وياكل من يدي؟؟

ياخذله احيانا اسبوع الى 3 اسابيع .. عشان تطلعة في يدك راجع مواضيع عن هذا الموضوع ..

2-وحبيت اعرف كم يسوى سعره؟؟

اتوقع من 400 الى 700 كحد اقصى

3- علما باني قصيت جناحه واضافره وتنصحوني اعمل ايش معاه عشان ياخذ علي؟؟

راجع مواضيع موجودة في المنتدى

4- ومني عارف احطه في الغرفه الي فيها مكيف ولا غرفه مين غير مكيف ومتى اطلعه في الشمس الي هي البلكوونه ؟؟

انتبه انتبه انتبه من المكيف ابعدة نهائيها عن البرد .. وانصحك هذه الايام لاتطلعة برا لان الجو بارد

5-وهل اتركه في عزله ولا لا وانا ملاحظ شي غريب فيه بس ماادري يمكن شي عادي المهم لمن ينام يرفع رجله الي في اليمين وانا اصلا حاطه في القفص عشانه جديد ومتى اطلعه على الاستاند ؟؟

لا حاول تحطة في مكان فية حركة عشان يتعود على الناس بس علقة بأرتفاع مترين تقريبا ..
وشئ طبيعي يرفع رجله اغلب اللببغاءات نفس الشئ .. طبيعي جدا
خلية في القفص فتره الين ماتعود عليك حطه في الاستاند بس اذا تبغاه يتكلم كثير خلية في القفص على طول .. ومستقبلا خذله قفص الي يجيك من فوق ينفتح ويسير استاند ...

6- أسألتك لا غبية ولا تافهه كلنا في البداية سألنا اكثر منك ..

في مواضيع كثيرة حتفيدك في المنتدى حاول تقرأها لمزيد من المعلومات او اتصل على 902 هههه مزحة د

يلا الله يباركلك فية وارجع واحذرك من البرد

بالتوفيق
[/CENTER]
نطلب بأدب .. ونشكر بذوق
إذا كان هناك ببغاء يستحق العناء فهو الدبل يلوهيد
اللهم ارحم من اشتاقت لهم نفسي وهم تحت التراب
عاشق جاكو غير متصل  
قديم 26-12-2009, 11:29 AM   #3
تركيـ السعوديهـ
هاوي

رد: كم سؤال في الغيني ارجو المساعده ضروري

اهلا اهلا اخوي عاشق جاكو اولا احب اقلك مشكوور ومقصرة والله يكثر من امثالك ثانيا راجعت المنتدى ومالقيت جواب مثل متى يتعود علي......؟ ياليت باقي الاعضاء يفيدوناا....................وشكرا
تركيـ السعوديهـ غير متصل  
قديم 27-12-2009, 08:27 AM   #4
مجنون فلته
محترف

الصورة الرمزية مجنون فلته

رد: كم سؤال في الغيني ارجو المساعده ضروري

عاشق ماقصر

وكم الوقت الي تبيه انت يتعود عليك هالشي يعتمد على معاملتك مع الطير وتدريبه

واتوقع انه بياخذ شوي فتره راجع مواضيع التدريب المثبته
قديم 27-12-2009, 11:25 AM   #5
naasooh
محترف جدا