منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الببغاوات > سؤال وجواب لقسم هواة الببغاوات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 22-10-2012, 01:01 AM   #1
تووووووته
هاوي

ابي نصيحه بليز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا الصراحه قصتي قصه قبل فتره اشتريت البادجي زوج ولا كنت شفقانه عليهم لاني كنت ابي بسه بس الوالد معارض المهم ظلوا شهر عندي وبعدين بعتهم بنص القيمه وبعد فتره قررت اشتري كاسكو وعاد اللي شراه لي موغشيم بس اقدرو يخدعونه شراه منهم تقريبا 1700 قالوله صغير بس لما جابه طلع عمره سنه او سنه وشهرين وفي واحد من الاهل يزن على راسي يزن على راسي مقتنع انو مستحيل يتكلم ويقول بيعيه المهم قال انا بروضه لك ووداه بيتهم واتفاجأ (بتصال ها تبيعيه ترى ما يسوى الا 600 ريال وفي واحد يبيه ) وقلت يلا بيعه مع اني قريت في المنتدى انو ممكن يتكلم بس اصبر عليه بس اهو مو مقتنع وبعته اليوم واللحين ابي نصيحتكم في بغبغاء يكون سعره رخيص وكويس يعني يمشي حاله
تووووووته غير متصل  
قديم 22-10-2012, 01:16 AM   #2
muneer434
هاوي

رد: ابي نصيحه بليز

انا انصحك بالمنتدى بقسم البيع تحصلي فيه بيعات حلوة بس واسعارهم تكون بسعر السوق او اغلى بشوية
لكن ماانصح تشتري من المحلات لانهم غير مهتمين بالطيور عليهم بالبيع وبس وتحصلي الطير مهلوك وعليه غبرة وماله خلق يكلم احد او يلعب مع احد
اذا انتي مكانك بالشرقية او الرياض تحصلي صيدات مرة حلوة واذا في جدة كمان في صيدات حلوة
واذا انتي من الناس اللي يتوددوا على البغبان يعني نفسك تمسدي عليه وتلعبي معاه خذي هولندي يكون عمره سنة او اقل بس حافظي عليه زي عيونك وبعدي عن البرد والهواء المباشر
لانه اليف ولا يجعر ولايعض
وبالتوفيق انشالله
muneer434 غير متصل  
قديم 22-10-2012, 01:20 AM   #3
تووووووته
هاوي

انا من بعد النصبه افلست ابي سعره حوول 500 اقصد انو يكون مو كاسكو
تووووووته غير متصل  
قديم 22-10-2012, 02:25 AM   #4
آنآستــآزيآ
عضو فضي

الصورة الرمزية آنآستــآزيآ

.. أخــت توتــهـ .. صــراحهـ أنتــي استعجلتــي بـ قــراراتكـ بـ شكــل كبيــر !! واللــي قهرنــي هــذا اللــي يقــولكـ تــراهـ مــا يستاهــل أكثــر مــن 600 ريــال !! ويــن صــارت ويــن استــوت كاسكــوو بـ 600 ريــال لا وعمــرهـ سنــهـ وشــوي !! وللعلــم .. عمــر سنــهـ يعتبــر قليــل جــداً !! والطيــر تدريبــهـ فيهــا سهــل جــداً ومــا يبغالــهـ إلا نــص كاســهـ صبــر ونــص كاســهـ خبــرة وتستــووي الطبخــة .. أقصــد الطيــر يصيــر أليــف لأبــعد حــد .. ..

.. بـ النسبــهـ لــي واللهـ لــوو يقعــد الطيــر عنــدي سنــهـ مــا أبيعــهـ إلا بـ السعــر اللــي يستاهلــهـ ! ..

.. وإذا إنــكـ تــدوري علــى طيــر مزيــون وسعــرهـ حــول الـ 500 ريــال فـ أنصحــكـ بـ الغينــي تاخــذي فــرخ عمــرهـ سنــة وأقــل أو حولهــا أو درة فــرخ عمــرهـ شهــر وأقــل أو حولهــا ..

.. آنآستــآزيآ ..
قديم 22-10-2012, 10:03 AM   #5
سمسم746
هاوي متميز

الصورة الرمزية سمسم746

لا تبيعيه نصييييييييحه
باقي صغير و ترا اذا كان نيجيري مو غيني يسوى اكثر من 1000 ريال
ممكن صور
سمسم746 غير متصل  
قديم 22-10-2012, 02:04 PM   #6
تووووووته
هاوي

بعته امس يقول راح سأل اكثر من واحد ما جاب الا ذي القيمه والصور الصراحه انا ما اعرف انزلها في المنتدى
تووووووته غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
بليز, نصيحه