منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 29-10-2013, 02:44 PM   #11
Mahomie
هاوي جديد

رد: مبتدئه في تربية الكلاب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim sherif مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله و بركاتة اهلا اختي العزيزة

بالنسبة لكل اسئلتك فهي اسئلة طبيعية لكي هاوي او محب للكلاب طبعا انا ممكن اكتب عشرين سطر و ما رح تفهمي شي مني لان كل تعملك مع كلبك لازم يكون نابع من حبك ليه تمام

دلوقتي انا هجاوب على كل سؤال ليكي و في النهاية يزود معلوماتك

1_صفار البيض يكون ني مع لبن مخفف بالماء و لا يستحب وضعة كثيرا لانه بيجيب الديدان

2_ممكن يتبرز بالتراب لكن يحب التنظيف بين فترة و فترة لان ممكن الحشرات و الديدان تروح للرائحة و تسبب مشاكل

3_الجيرمان شيبرد افضل شي لانه حارس مثالي و لعوب و يقظ و سريع و جميل و شرس و يحب الاطفال

4_بالنسبة لهذا السؤال ف ممكن يكون فيه كمية من الارز و الدجاج او اللحم و الخضار المسلوقة موضوعة بالثلاجة و ياخذها العامل و يسخنها و يبردها و يضعها للكلب و افضل اكل للكلب هو الدراي فود الرويال كانين او البلو بالفو لانه سريع التحضير و سهل و له فوائد لو تكلممت فيها هياخذ موضوع كامل

5_افضل عمر هو ال4 هور صحيح اللي قولتية لكن يحتاج حوالي 3 وجبات يوميا مع المياة متوفرة 34 ساعة

6_الكلب لا يحب الربط ولا يفضل ربطة حتى لو بليش طولة كيلومتر لانو بيتضايق من الشي اللي بيكون مربوط حوالين رقبتة اذا امكن تحجزي الدجاج

7_زيت كبد الحوت ممتاز جدا فهو يحسن الوائف الحيوية للكلاب و يطول الشعر و يلمعة و يحسن منظر الكلب و ينشئة نشاءة سليمة و يقوي الاظافر و يلمعها

8_الكلب بيعشق الدراي فود و هو افضل شي له و الافضل الرويال كانين مرة اخرى

9_المعلبات جيدة جدا للكلب و عموما كثر الاكل لاي مخلوق مضر الكلاب او الانسان او القطط لذلك حددي له عدد الوجبات في وقت معين و الكمية تكون مدونة على ظهر علبة الدراي فود

طبعا ما في تعب ولا اي شي انت اختنا و احنا كلنا بنساعد بعض فضلا لو تكرمتي ادخلي على هذه المواضيع

اول موضوع لي:كيفية الاعتناء بالكلب http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=322114
الموضوع الثاني للكاتب اخي مساعد مشرف قسم هواة الكلاب ابن سورية عن الدراي فود:http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=301734

وهنا فهرس عن تغذية الكلاب مواضيع شاملة http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=232342
ان شاء بكون افدتك[/COLOR][/SIZE][/CENTER][/I][/B]
ما شاء الله عليكم متفاعلين ونشيطين وتردون على السؤال بسرعه وبتكامل عكس------- اللي كنت اشترك فيها وبأذن الله بشتري جيرمن قريت عنه وحبيته اكثر

التعديل الأخير تم بواسطة : ابن سورية بتاريخ 29-10-2013 الساعة 07:56 PM. السبب: حذف اسم مواقع اخرى
Mahomie غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
مبتدئه, الكلاب, تربية