منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة طيور الفينش (الزيبرا - الجاوا - الجولديان فينش ... )

رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 30-08-2012, 02:49 AM   #1
HOP 209
هاوي فعال

الصورة الرمزية HOP 209

قصتي الحزينة :( اذهبو لقسم سؤال وجواب لترو سؤال لهذه القصة وارجوكم جاوبو عليه

اول ما دخلت المنتدى فرحت جدا ان اخيراهناك من استطيع ان استفيد منه واستشيره في تربية العصافير فاخترت عصافير الزيبرا فرايت صورها اعجبتني سارعت في اشترائها فاشتريت
ذكر لونه ابيض والاخر الجنس مجهول فذهبت الى سوق اخر وبدلت المجهول بذكر ولم اكن اعرف ان لدي ذكرين فكنت اظن انهما ذكر وانثى ثمربيتهما 4 شهور تقريبا ثم شعرت بان منقارهما متشابيهين في اللون فوضعت صورهما في المنتدى فأجبوني بانهما ذكرين فأنا انصدمت ليس لذهاب جهودي بل لعدم خبرة البائع او كذبه علي فذهبت الى سوق اخر بذلت الذكر الابيض ب انثى نورمال جري فأتت قطة في اليل وضربت القفص فقلب رأس على عقد فاستيقظت ووجدت ان الانثى قد هربت وباب القفص مفتوح وهنا انصدمت و فرحت الصدمة من هروب الاثنى الفرحة من ان الدكر مخلص لي ولم يهرب اليوم التالي ذهبت لاشتري انثى اخرى اشتريت نورمال جري وانا في الطريق للمنزل اتصلت بيا عائلتي وقالت لي ان العصفورة عادت وهي فوق القفص تتكلم مع الدكر وهم منسجمينفقلت سبحان الله العظيم فحاولت ان اصتادها لكي اضعها في العش مرة اخرى حاولت ولم ينفع فهربت مرة اخرى ثم رجعت حاول ابي ولم ينجح فهربت ثم رجعت اليوم التالي حاول ابي مرة اخرى ولمينجح هربت ورجعت بعد فترة حاولت معها ولم انجح فهربت ولم ترجع انا وضعت الانثى في القفص مع العلم انها كانت تنادي فيها هي والدكر
والان هي والدكر في القفص وانا انتظر النتائج
قديم 30-08-2012, 03:32 AM   #2
baker
هاوي

رد: قصتي الحزينة :( اذهبو لقسم سؤال وجواب لترو سؤال لهذه القصة وارجوكم جاوبو عليه

انشالله تشوف انتاجهن اخي وقصتهن مع لقط نفس قصتي بلزبط بس انا لقط اكل لانثى ولذكر هرب هاذ لحكي قبل 5 سنين ومن جديد جبت زوج انشالله اشوف على وجهن لخير
baker غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-08-2012, 03:46 AM   #3
HOP 209
هاوي فعال

الصورة الرمزية HOP 209

رد: قصتي الحزينة :( اذهبو لقسم سؤال وجواب لترو سؤال لهذه القصة وارجوكم جاوبو عليه

انشاء الله انا قلبي يشتعل واعرف ذلك القط لانه الوحيد الذي يأتي لنا واول ما اشوفه مرة تانية رح اقتله ^^ امزح
قديم 30-08-2012, 03:56 AM   #4
baker
هاوي

ههههههههههههههههههههه هفككرة لقط الا اكل عصافيري اكل نصيبو بعصاة لمكنسة
baker غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-08-2012, 03:59 AM   #5
HOP 209
هاوي فعال

الصورة الرمزية HOP 209

ههههههههههههههههههههههههههههه اقولك الحقيقة انا في تلك اللحظة اخدت عصاة انا ثبتث فيها قطعة حديد مسننة وضربته بها من اول ضربة بالقطعة وقعت في بيت جيراننا حين ضربتها كانت على السور الذي بيننا نحن وجيراننا^^
قديم 30-08-2012, 04:18 AM   #6
HOP 209
هاوي فعال

الصورة الرمزية HOP 209

شباب السؤال الذي اريد طرحه هو موجود في قسم سؤال وجواب بعنوا ارجو مساعدتكم ^^
واذا تتسائلون لما لم اضعهما مع بعض الاجابة لان اهتم بنظام هذا المنتدى فالقسم للزيبرا والجولدن والجاوا هو للمعلومات والاعلانات والاحداث اما قسم سؤال وجواب هو للاسئلة ولاجوبة

Bookmarks

Tags
مترو, لهذه, لقسم, الحزينة, القصة, اذهبو, جاوبو, سؤال, عليه, وارجوكم, وجواب, قصتي