منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة القطط > سؤال و جواب لقسم هواة القطط

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 06-05-2012, 01:55 AM   #1
عاشقة قطوتها
هاوي متميز

الصورة الرمزية عاشقة قطوتها

Talking احلى شيء في القطط ^_^

سلاااااااااااااام

كل الاسئله في القسم ذا عن مرض القطط وتعبهم ...وهاذا شيء يضيق الخلق يعني كل مادخلت الاقي المواضيع (قطتي تعبانه ,,قطتي بتموت.,قطتي ...الخ ) اللله يحفظ قططنا ويبعدهم عن كل مكرووه ..

عشان كذا حبيت اغير لكم جوو شوي وخلونا نتكلم في الاشياء الحلووه في قططنا الحلوين

يعني مثلا وش احلى مكان في قطتك تحبينه ؟؟او في كل القطط عموما فدييتهم ..

يلا انا ببدأ..

اول شيء لما اشوف قطوتي واقفه اتعب نفسيا يزيد عندي الادريالين واروح تلقائيا احضنهاا ماتحملللللللللللللللللل ..ااه ياقلبي على وقفة الملووك ^_^
طبعا الي في الصور مو قطوتي بس عشان اعبر لكم عن الي في دااخلي

ولما اشوفهاا واقفه وقفة الملكااااات وتطالع فوق خاصة لما اكون اشتغل يروح راسها يتحرك كل ماحرك شيء بيدي او لما اجيب لها خيط او تعليقه واحركها فووق ..يارب صبرر قلبي بسسس..
واااااااااااااااي على الايد ووه ووه بثثث ودي اكلهاااا ..بس ربي سااتر علي ..

ولا شواربببهمم البلاستيكيه الي تهببل وخاصة لما تتحرك ووه ودي ابوسهاا لين تطلع من مكانها (سوري خاني التعبير) ااه يارب صبرك.

احب كل شيء فيهم لانهم كلهم على بعضهم حلووين احب لسانهم لما ينظفون جسمهم او لما يلحسون ايدي يانااااثووو..

واحب اقصد اعششق هالمنطقه الي هي تحت الراس الي تكون كثيفة الشعر ولما اجي ادلعهاا من راسها تروح ترفع راسها وتبان المنطقه وانا يغمى علي ..

واحلى شيء والي يعذبني واحس اني خلاص بمووت لما اقرب ايدي من فم الكيتنز يروحون يفتحوون فمهم الصغير الي يهبلل ويعضوني يعني اني يعوروني ووه بث ..

ولا فمهمم يااااارب استر علي لارتكب في قطتي جرييمه لما اشوف فمها الحلوو احس اني في عالم ثاااني عالم حلوو كله مثلثاات هع هاذا كوم ولما اكون حاطه عيوني على فمها الي يجنن تروح تقول ميوو وتنفتح القااعده وانا خلااااص اروح امووت ..

ولا خشمهممم ماحلااااااااااه يهبببببببببببببل تحفه فنيه ذهري وناعم ومخملي وش الحل معاه قولولي؟؟؟

اااااااااااااااااااااااااااااه واخيرا وليس اااخررررا المنطقه الي تجيب لي الموت والصرع والتشنج والجلطططططه طبعاااات رجووووولهم ويداااتهم تهبل تهبل تهبل تهبل تهبل لابعد الحدوود ..والله لو تطلع باطلعهاا واقليهااا واكلهاااا يمي يمي ..

ااااااااااه يمكن الحين اغلبكم يقولون اني مجنوونه وهبله وكل شيء وانا راضضيه جد انا من يوم مابديت اربي قطط وانا خلاص تعبانه نفسيا احبهم احبهم يعني لو قلت لكم اعشقهم اموت فيهم هاذا قليل في حقهم كثيرين من الي اعرفهم يتريقون علي يقولون وش تحبين فيهم قرف ؟؟؟قرف!!!!!!! واللله هم الي حياتهم قررف دامهمم ماعندهم قطه في البيت ..

والله اني قد ربيت حمام ودجاج وارانب وسلاحف وهامستر لاكن ماقد تعلقققق قلبي في غير بوبو (قطتي )

ومو شرط بوبو انا كل القططط احبهم ومستعده اربي عشر قطط في البيت ..

لاكن وش اقووول حكم القوي على الضعيف ..

وهاذي قطتي رقم 15 الي اربييهاا وهي الوحيده الوفيه ..الله يخليها لي ..

وفي النهايه احب اقوولكم سوووري طولت الموضوع ..

بس جد خلونا نغير جوو شوي

يلا بليييز تراني تعبت في الموضوع اتمنى اشوف ردود وتفااعل منكم ..

يعني كل واحد/ه يقول لي وش يحب اكثر شيء في قطته ؟؟

انا اشهدددد ان القططط احلى ماخلق ربي ..

الله يخلييلنا قططنا ولايحرمنا منهممم ولا يورينا فيهم مكرووه ويشفي كل قط او قطه مريضه ..

وبث
قديم 06-05-2012, 02:00 AM   #2
شاهستا
عضوية شرفية

الصورة الرمزية شاهستا

رد: احلى شيء في القطط ^_^

وعليكم السلام ورحمه الله
اهلا بيكى ياقمر
لاسف موضوع مخالف والفكره موجوده
تقدرى تتكلمى هنا زى مانتى عايزة
http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=256830

شاهستا غير متصل